منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   مذكراتي و أوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   مذكراتٍ بـ عبقِ الذكرياتْ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=92704)

تموز 10-23-2009 12:46 AM

و إني أحبكِ
 



لا أعتقد بأن هناك من يشعر بالنشوة مثلي
أحس بأن الأزهار تتفتح في ذاكرتي
بأن ثورة ما ستصافحني بفتوحات كثيرة ..!

يا أنتِ يا صوت الجنان
يا قهوة الشوق الزبرجدي
يا بحار السحر والعطر العتيق
يا كل مافي الكون وأطهر مافيه ..!

أحبكِ وكلي شوق لمعانقة طيفك
أحبكِ وكلي أمل لارتشاف قبلة تسري بداخلي الحياة ..!

تموز 10-23-2009 03:01 PM

بعضهم .!
 


كثير هم الذين نلتقي بهم ويتركون ندبة في القلب
وكثير من نلتقي بهم ليكون حظنا معهم آثم وغادر
يا أصدقاء ..! هه ..
بانتظار ما لا يأتي

" الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو إلا المتقين "
صدق الله العظيم

تموز 10-25-2009 07:47 PM

إليكِ فقط
 

اقتباس:

إلى حبيبتي الغائبة :

سرني جداً بأني هزمت أمام الغياب
سرني بأني تسولت كثيراً على فتات الإنتظار لأكتوي كمداً
ماهمني كيف تضرعت بأصابعي العشر في محراب الكتابة
فـ موسمي جاف وكل أوراقي تساقطت وتشردت ..!


كيف ستبدو الكتابة عنكِ و أنتِ فعل أمر للحياة
يا كل مرادي وأجمل مافي الوجود من أحلام

المرة الوحيدة التي شعرت فيها بأني عاجز عن الكتابة
لا أعرف ماذا تفعلين بي وكيف تفعلين ..
ما أعرفه بأني أريدكِ حد الموت وحد الشهادة

أحبكِ جداً

تموز 10-26-2009 09:45 PM

يحلو بي .. وجداً
 


وقال الوجد أخيراً ومضته الأخيرة


تموز ..
وحكاية عشق سرية


26/10/2009

تموز 11-06-2009 01:32 AM

إلى حبيبتي مع التحية ..!
 




لستِ بـ إحداهن يا تأملي العتيق , فلا أدوار في الحياة بعدك ولا زمان يمضي غير المؤدي إليكِ والمسيٌر طوعاً وعلواً في بهوك ..

يا مطمع القبل والغيمات اللازوردية الحانية ويا شاطئي الوديع الذي لا يترك أثراً لغيري , أنتِ آخر الفردوس حيث تتعرى أمامك معرفة الخطيئة
أيتها الشمس الوحيدة ماوحدتك مقابل كثرتِهم , أن أسكن شفتيك وتبقى لي لذة فوق الأفق المجرد من أوهام امرأة غيرك ..
فـ بكِ أطوي العمر كفواً لأنجو من الموت الرتيب
لستِ من بين النساء وبكِ أنفي ما ينفي انتمائي لحضنك , عن تراكم الشوق في أرقى أسفاره إليك
عن حج الدهشة إلى خصرك عن سعي الهيام في وجنتيك عن طواف الضوء حول عينيكِ عن قُبلة هي ركن وفرض هو الركون إليك
عن بُعد متناهٍ حيث الله في خُلده يتأمل انسانه كي لا أميل عنكِ وأنا من حنيت رأسي مائلاً نحو الشرق حيث الخير المطلق ..!
أتدرين أم لا تدرين ؟؟!

يا فتنتي الآسرة ومنالي اللذيذ .. ألا يعني امتلاكك أسطورة تحكي سِر الخلاص , ألا يعني اعتذار الشمس للدوران حولك غيرة تناقض الوجود ؟؟!
أنتِ إيحاءات الأشياء حولك وكل النجوى والهوى , وأنا من كتبتكِ واستحضرت كل أدوات التكوين في الإختزال لأنقشك في ذاكرة العمر بشهي الدلال
أنتِ التعب والإغفاءة على زند العتب .. أنتِ النغم والليل يشدو فيكِ بصوتٍ من لهب .. هو الله يبتليني بما وهب
فـ الأولى تناجيك والثانية تناهضك .. ما للمناجي من أحد وماللحريق فيكِ ما يطفئه من شوق ومدد .. فلنا ليالينا الحالمة ولغيرنا معاجم الصمت والكمد ..!

ربما سيفوتني البقاء أمامك مشيد الضلوع , ولكني سأشتهي الود من شفاهٍ تسقيني عسلاً انتابه ملح العشق
يا أجمل الأقدار المسيرة نحوي ويا أجمل مدني التي تغنج بالوفاء ..
سأبقى أحبكِ وإن تسلل عمر آخر لا يشبه أعماري بدونك وغيرك
سأبقى أحبكِ وإن تلاشت أمامي صور اللقاء وانكفأت ومضت
سأبقى أحبكِ بـ لغة سماوية بـ بشرتك السمراء بـ لون عينيكِ المملوءة بالدفء
سأبقى أحبكِ وإن تكسر الزمن كرامة لجموحي العظيم
سأبقى أحبكِ وإن لم ينصفنا التاريخ ووأدتنا سنوات الضياع
سأبقى أحبكِ في الجفاء والسهر والهجر والعتاب والبكاء البارد بالحنين ..!
يا كل أوراقي المنتشية بحبرٍ يترنم الشوق الفريد
يا صمتي الحالم وعيوني الهاربة إليكِ ..
أحبكِ جداً وجداً وجداً يا منتهى العشق واللذة ..!



~

تموز 11-10-2009 08:32 PM

حبيتك تنسيت النوم :)
 


يا أمس ليتك تأتي كل يوم وتتكرر ..!


بالأمس سافرت وحدي إلى أحضان حبيبتي .. سهرت معها حد الحلم
حد أن تغزلت بنا الفراشات وتساقطت الورود على أرضنا خجلاً
واهتزت عروش الفتنة ..!

يا دليلي إلى الجنة والبياض
أحبكِ أكثر

تموز 11-11-2009 10:18 PM

أصدقاء أم أعداء ؟؟!
 


المزاج لحن حارق يا أصدقاء ..!


هناك خيبات متتالية , وأصدقائي ألوانهم باهتة وقاتمة
لي أصدقاء سياساتهم قامات طويلة من الحكايات المؤجلة
يثرثرون عن الدماء والوشاية في الظهيرة
ويلوكون المساء بالتفاصيل المعلقة الهالكة ..

لي أصدقاء ينتظرون الليل الطويل من أجل الخراب
وينتهون بقرارات ساذجة ذات صوت مبحوح
لي أصدقاء نواياهم متعرجة ويتوغلون في الدسائس والعقوق
ومن رعشات الكذب ينامون سهواً في الفضائل
لي أصدقاء يحتفلون بأحاديث الرحيل وعبث الرفاق
ثم يرتكبون جناية الخداع حد اللهفة واليتم ..!

لي أصدقاء يمتدون كدخان بين الوجوه
لي أصدقاء يحفرون في الذاكرة الكلمات البغيضة
لتمتد بهم الدروب كالفجيعة والقطيعة ..!


يا لهذا الحظ العاثر




تموز 11-12-2009 05:47 PM

شلونك حبيبي ؟؟!
 
اقتباس:


شلونك حبيبي .. مشتاق لك
مر عمري كله حبيبي و أنا أتخيلك
بعدك ملاني جـروح .. وفكرة تجي و تـروح
متقولي ويـن اروح .. لو احتاجلك

كل شئ بحياتى من غرامك ما سلم
معيشني بين اللحظة و اللحظة حلم
أنام احلم بيك .. أصحى أفكر فيك
أرحمني الله عليك .. أنا عايش إلـك

شلونك حبيبي .. مشتاق لك
مر عمري كله حبيبي و أنا أتخيلك
بعّدك ملاني جـروح .. وفكرة تجي و تـروح
متقولي ويـن اروح .. لو احتاجلك


في الحياة والموت , في النوم والصحو , في الجنون والعقل
وفي كل الحالات والأحوال أحبك ..!

اليوم يا حبيبتي اشتقت لكِ كثيراً يا يمامة الوتر في العروق
اليوم أتوق إلى رسمك في صدري وأنتِ ناعسة الربيع
اليوم يا كل أنوثة النساء ..
سـ أخرجني من أرضي وأزرعني في شفتيك ومدارات حضنك

ياااااااه أحبكِ أكثر ..!

تموز 11-27-2009 09:45 AM

إلى حبيبتي ^^
 


كل عامٍ و أنتِ بخيرٍ يا حبيبتي وكل الخير أنتِ ..!


على حد هذا العيد أحلق وأنسى كيف كان الوجع يذوي على فقهٍ وظاهر ..
على حد هذا العيد أعلن انتمائي لـ الهوى فما الهوى إلا مني وما أنا إلا حبيبتي
على حد هذا العيد أنجز التوثيق وأستلذ بقرب حبيبتي ورائحة الوطن
فما رسمتُ الحلم إلا بأطراف أصابعها وما اقتربت منه وتمسكت به إلا لأؤمن
بأني أعيشه حقيقة الآن ..!

=====

الحياة تنبض في النواحي والأنحاء تغني بالنجوى والروح منذ عرفتك تزهو
بعد مضي ساعاتٍ كالزهر يفوح في صدر عاشقه قبل أن يخبو ..
فاتنتي وابتسام الرياض أنتِ فكل الجنان تتوراى خلف ثغرك خجلى , وكياني
في كأس شفتيكِ ينمو بالصبر كـ طلوع فجر دونما شفق
ياولعي في إدمان الجنون وشهوة العين وحبٍ جارفٍ يتوق إلى اللهو في ربيعه
[ خمر وسوسن ] ..
يا هيفاء الغرام والمرام , اسكبي في عيني كل السرور فـ عمري فرح كخيلٍ
لا يقبل السرج ويذبل ضياء الكون بنوره ..


أحبكِ يا إبداع الحياة .. يا لحن الدهشة والكهنوت الخفيض ..!
~ http://rooosana.ps/Down.php?d=8AOY

تموز 12-07-2009 01:48 AM

وأخيراً قلنا مبروك .. وعقبالنا إن شاءالله *_^
 


بعد أن تكون الحب بينهما أشهراً وسنوات , ومزقوا الأرض حباً على جهاته الأربع
ونالوا مانالوه من مباركة الملائكة بالحب والرحمة ..!
وبعد أن أحرقوا الدنيا انتظاراً ولهفة , خرجوا لنا بيومٍ من خمسين أغنية
وسبع وسبعين نغمة ..

تحت سقف الأرتباط الأبدي , كنت على موعدٍ مع أجمل الأيام
كنت على موعدٍ لمباركة صديقي العزيز وهو يشق طريقه نحو المذبح
والذي لطالما رددت في سري وجهري [ متى ؟؟! ] وهاهو قد اقترب ..!

~

يا صديقي العزيز ..
تمنياتي لك بالفرح والسعادة الأبدية
وتستحقون ذلك وأكثر ..!

احم احم .. نحن هنا
وقريب ان شاءالله ببشرك بيوم خطبتي وزواجي ^^


الساعة الآن 01:00 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar