![]() |
اقتباس:
اقتباس:
اهااااا :c (15): انا من الصبح مغلبه حالي عشان تؤللي هيك بسير خير:a (194): |
اقتباس:
اهلا وسهلا بتشرفي:c (11): |
اقتباس:
تسلميلي انشالله يا زوووووء :c (9): (وبالنسبه للحلا بموت فيه) |
اقتباس:
غدانا بكره على ديما :c (11): والله يستر :c (8): |
[align=center]ديماااا
بدنااا أكلة طيبة شوفي يوسف شو الاكلة اللي ما بحبها وجيبيها ههههههههههههههه:a (44):[/align] |
هاي كيفكم شو صار بالمطبخ يا حلوين
|
اقتباس:
بس الاكل ما بحرء ، ما حطيت عليه الا أرن فلفل ومعلئة شطه (ههه :a (44):) :c (11)::c (11): |
اقتباس:
بكره انت يا حلوه هع هع :c (11): |
اقتباس:
بسيطة ولا اشي:c (4): |
انا كتير جوعانة يلا يلا
آنين انت مابتحب الحار والله الشطة زاكية وبتكون بزيت صنع بيتي يميميميميميميم :c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9): |
ههههههههههههههه
يمي اتخيلت السلطو تاعت الشطة بزيت مممممممممممممممممم بكرة غدانا ملفوف بورق دوالي ممممممم بس مش حارو:c (15): بلا شباب وصبايا معزومي عندي هي ماما بتساوي فيه:c (17)::c (2): |
[align=center]:a (47)::a (47)::a (47)::a (47)::a (47):[/align]
|
[align=center]يعني شو اعمل فيكم
وين الغدا بدكم نعتمد عليكم ديما :c (4)::c (4)::c (4)::c (4):[/align] |
يلا يلا عندي
اتفضلوا الغدا ع النار بس انا بدوء هههههههههههه يلا زاكي كانه محطوط علة كيلو ليمون زاااااااااااااااااااااااااااكي:c (7)::c (7)::c (7): |
[align=center]بس اكل غير شكل بدي
:c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9):[/align] |
:c (13)::c (13)::c (13)::c (13):
|
[align=center]أنا جوعانة
:c (8):[/align] |
خلص اليوم ما في اكل
|
روجييييييييم اليوم
يلا بس انا بوكل هههههه H3 H3 H3 :c (7): |
خلصت اسطوانة الغاز
:c (4): |
اقتباس:
وفاتحين الموضوع ليش مش عشان نتشارك!!! :a (43): |
اقتباس:
طول بالك |
هاي
انا اجيت وكنت اعمل اكل ربع ساعه بكون جاهز :c (5)::c (5): |
تاع الغاز هيه بيزمر بالشارع
الحق :c (11): |
اقتباس:
هاي البنات ولا البلاش مش سارة الي ما بتعرف تعمل شغلة |
اقتباس:
:c (6): |
انا هلا رايحه أتغذى:)
|
اول شي الشوربه
شوربه خضار http://www.jh.jo/vb/imgcache/17167.imgcache.jpg وفي كمان شوربه فطر http://www.jh.jo/vb/imgcache/17170.imgcache.jpg وهاي المقبلات http://www.jh.jo/vb/imgcache/17171.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/17174.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/17176.imgcache.jpg وهلأ الوجبه الرئيسه في سمك مشوي http://www.jh.jo/vb/imgcache/17177.imgcache.jpg واللي ما بحب السمك http://www.jh.jo/vb/imgcache/17178.imgcache.jpg وفي طبق رز يم يم http://www.jh.jo/vb/imgcache/17181.imgcache.jpg واخر شي السلطات ومخللات كل واحد يختار اللى بحبه http://www.jh.jo/vb/imgcache/17183.imgcache.jpg اعتبروا البيت بيتكوا وكلوا من كل شي صحتين |
اول شي الشوربه
شوربه خضار http://www.jh.jo/vb/imgcache/17168.imgcache.jpg وفي كمان شوربه فطر http://www.jh.jo/vb/imgcache/17169.imgcache.jpg وهاي المقبلات http://www.jh.jo/vb/imgcache/17172.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/17173.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/17175.imgcache.jpg وهلأ الوجبه الرئيسه في سمك مشوي http://www.jh.jo/vb/imgcache/17179.imgcache.jpg واللي ما بحب السمك http://www.jh.jo/vb/imgcache/17180.imgcache.jpg وفي طبق رز يم يم http://www.jh.jo/vb/imgcache/17182.imgcache.jpg واخر شي السلطات ومخللات كل واحد يختار اللى بحبه http://www.jh.jo/vb/imgcache/17184.imgcache.jpg اعتبروا البيت بيتكوا وكلوا من كل شي صحتين |
اقتباس:
:a (44)::a (44)::a (44)::a (44)::a (44)::a (44): ما اوقحك :a (44)::a (44)::a (44)::a (44)::a (44): |
وبالنسبه للعصير والحلو بعد ساعه
عشان التخمه هههههههههههههههه |
[align=center]
يسلمو الايادي ديما عنجد عنجد كتير زوووء [/align] |
|
:c (16):
في حد مضيع بنت يا جماعة!! |
|
[align=center]بجنن كتير حلو
عنجد فنانة جاي اخد دروس بالطبخ عندك [/align] |
صحتين يا جماعه ريتو صحه وهنا ع البكم
|
اقتباس:
على مين الغدا بكرا!! [/align] |
[align=center]مو علي انا بعرفش اطبخ [/align]
|
ليه اليوم ما في غدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
| الساعة الآن 08:38 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar