منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=97)
-   -   شو حابين تتغدوا اليوم؟؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=319552)

sam 10-19-2009 11:47 PM



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 416529)
[align=center]

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 416529)
يسلمووووو كتيييير
بس انا راح اتحلى بس

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17037.imgcache.jpg

مشكورة ويعطيكي العافية
[/align]



اهااااا :c (15):

انا من الصبح مغلبه حالي عشان تؤللي هيك

بسير خير:a (194):



sam 10-19-2009 11:50 PM


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416533)
انا اجيت على الغدا مباشرة


اهلا وسهلا بتشرفي:c (11):

sam 10-19-2009 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’’ ســارة ‘‘ (المشاركة 416535)
[align=center]


يم يم يم

و الله اشي بيشهي ،، و كبـة و ورق عنب من الآخــــــــــر

بطني صار يطلع أصوااات و أنا بتطلع هع

و سعولي شوي ،، ميتة من الجــووووووووووووع :)

بس ما شاء الله عنك ،، مش مخليه حلا بـ الدنيا و إلا و عاملتيه

شكلك بتحبي الحلا ،، و ع فكرة هو كمان بيحبك :c (11):


يسلمو ايديك يا سمسووومة ،، بنردلك ياها بـ الأفرااااح :c (10): هع



[/align]


تسلميلي انشالله يا زوووووء :c (9):
(وبالنسبه للحلا بموت فيه)

sam 10-19-2009 11:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 416536)
[align=center]

انا برشح لبكرا
الشيف الخطير ديما

[/align]

ولا يهمك .... :c (1):
غدانا بكره على ديما :c (11):

والله يستر :c (8):

لؤلؤة العقبة 10-20-2009 12:17 AM

[align=center]ديماااا

بدنااا

أكلة طيبة

شوفي يوسف شو الاكلة اللي ما بحبها وجيبيها

ههههههههههههههه:a (44):[/align]

أنين الحزن 10-20-2009 12:25 AM

هاي كيفكم شو صار بالمطبخ يا حلوين

sam 10-20-2009 12:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 416541)
اشي حلو بس انا مابدي اوكل منو لاني شاكك انو حااااااااااااااار
وبكتفي بهااااااالي
http://www.jh.jo/vb/imgcache/17038.imgcache.jpg
يسلمو ادين الي عملها
زي العسل ماشاء الله
:a (46):

تسلم والله ...
بس الاكل ما بحرء ، ما حطيت عليه الا أرن فلفل ومعلئة شطه (ههه :a (44):)

:c (11)::c (11):



sam 10-20-2009 01:00 AM


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416542)
هع هع هع

الاكل زاكي بعدين بنشوف مين بكرى


بكره انت يا حلوه هع هع
:c (11):

أنين الحزن 10-20-2009 01:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam (المشاركة 416684)

تسلم والله ...
بس الاكل ما بحرء ، ما حطيت عليه الا أرن فلفل ومعلئة شطه (ههه :a (44):)

:c (11)::c (11):



بسيطة ولا اشي:c (4):

نور البلقاء 10-20-2009 11:20 AM

انا كتير جوعانة يلا يلا

آنين انت مابتحب الحار

والله الشطة زاكية وبتكون بزيت
صنع بيتي
يميميميميميميم :c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9):






القلب الأسير 10-20-2009 08:34 PM

ههههههههههههههه

يمي


اتخيلت السلطو تاعت الشطة بزيت

مممممممممممممممممم
بكرة غدانا ملفوف بورق دوالي

ممممممم

بس مش حارو:c (15):

بلا شباب وصبايا
معزومي عندي

هي ماما بتساوي فيه:c (17)::c (2):

نور البلقاء 10-21-2009 08:59 AM

[align=center]:a (47)::a (47)::a (47)::a (47)::a (47):[/align]

نور البلقاء 10-21-2009 09:00 AM

[align=center]يعني شو اعمل فيكم


وين الغدا بدكم نعتمد عليكم


ديما :c (4)::c (4)::c (4)::c (4):[/align]

القلب الأسير 10-21-2009 02:16 PM

يلا يلا عندي


اتفضلوا

الغدا ع النار
بس انا بدوء


هههههههههههه

يلا زاكي

كانه محطوط علة كيلو ليمون

زاااااااااااااااااااااااااااكي:c (7)::c (7)::c (7):

نور البلقاء 10-21-2009 02:35 PM

[align=center]بس اكل غير شكل بدي


:c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9):[/align]

أنين الحزن 10-21-2009 03:00 PM

:c (13)::c (13)::c (13)::c (13):

لؤلؤة العقبة 10-21-2009 03:33 PM

[align=center]أنا جوعانة

:c (8):[/align]

Eng. Yousef 10-21-2009 03:34 PM

خلص اليوم ما في اكل

القلب الأسير 10-21-2009 03:37 PM

روجييييييييم اليوم

يلا

بس انا بوكل
هههههه

H3 H3 H3 :c (7):

أنين الحزن 10-21-2009 03:38 PM

خلصت اسطوانة الغاز

:c (4):

Eng. Yousef 10-21-2009 03:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة الطفولة (المشاركة 416859)
روجييييييييم اليوم

يلا

بس انا بوكل
هههههه

H3 H3 H3 :c (7):

سطح ان شاء الله
وفاتحين الموضوع ليش
مش عشان نتشارك!!!
:a (43):

أنين الحزن 10-21-2009 03:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 416861)
سطح ان شاء الله
وفاتحين الموضوع ليش
مش عشان نتشارك!!!
:a (43):

:c::c:
طول بالك

ديما 10-21-2009 03:57 PM

هاي
انا اجيت وكنت اعمل اكل ربع ساعه بكون جاهز
:c (5)::c (5):

القلب الأسير 10-21-2009 03:59 PM

تاع الغاز هيه بيزمر بالشارع

الحق

:c (11):

Eng. Yousef 10-21-2009 04:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416870)
هاي
انا وكنت اعمل اكل ربع ساعه بكون جاهز
:c (5)::c (5):

أحلى ديما
هاي البنات ولا البلاش
مش سارة الي ما بتعرف تعمل شغلة

Eng. Yousef 10-21-2009 04:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة الطفولة (المشاركة 416872)
تاع الغاز هيه بيزمر بالشارع

الحق

:c (11):

سلميلي عليه!!
:c (6):

أطلال الياسمين 10-21-2009 04:11 PM

انا هلا رايحه أتغذى:)

ديما 10-21-2009 04:13 PM

اول شي الشوربه
شوربه خضار
http://www.jh.jo/vb/imgcache/17167.imgcache.jpg

وفي كمان شوربه فطر
http://www.jh.jo/vb/imgcache/17170.imgcache.jpg

وهاي المقبلات
http://www.jh.jo/vb/imgcache/17171.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17174.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17176.imgcache.jpg

وهلأ الوجبه الرئيسه
في سمك مشوي
http://www.jh.jo/vb/imgcache/17177.imgcache.jpg

واللي ما بحب السمك

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17178.imgcache.jpg

وفي طبق رز يم يم
http://www.jh.jo/vb/imgcache/17181.imgcache.jpg


واخر شي السلطات ومخللات كل واحد يختار اللى بحبه
http://www.jh.jo/vb/imgcache/17183.imgcache.jpg


اعتبروا البيت بيتكوا وكلوا من كل شي
صحتين

ديما 10-21-2009 04:13 PM

اول شي الشوربه
شوربه خضار
http://www.jh.jo/vb/imgcache/17168.imgcache.jpg

وفي كمان شوربه فطر
http://www.jh.jo/vb/imgcache/17169.imgcache.jpg

وهاي المقبلات
http://www.jh.jo/vb/imgcache/17172.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17173.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17175.imgcache.jpg

وهلأ الوجبه الرئيسه
في سمك مشوي
http://www.jh.jo/vb/imgcache/17179.imgcache.jpg

واللي ما بحب السمك

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17180.imgcache.jpg

وفي طبق رز يم يم
http://www.jh.jo/vb/imgcache/17182.imgcache.jpg


واخر شي السلطات ومخللات كل واحد يختار اللى بحبه
http://www.jh.jo/vb/imgcache/17184.imgcache.jpg


اعتبروا البيت بيتكوا وكلوا من كل شي
صحتين

القلب الأسير 10-21-2009 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 416876)
سلميلي عليه!!
:c (6):

ههههههههههاي

:a (44)::a (44)::a (44)::a (44)::a (44)::a (44):

ما اوقحك

:a (44)::a (44)::a (44)::a (44)::a (44):

ديما 10-21-2009 04:17 PM

وبالنسبه للعصير والحلو بعد ساعه
عشان التخمه هههههههههههههههه

Eng. Yousef 10-21-2009 04:21 PM

[align=center]
يسلمو الايادي ديما

عنجد عنجد كتير زوووء
[/align]

Eng. Yousef 10-21-2009 04:22 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17179.imgcache.jpg

ما حدا يقرب عليها
بدي اخبيها لسارة
هع

Eng. Yousef 10-21-2009 04:23 PM

:c (16):
في حد مضيع بنت يا جماعة!!

أنين الحزن 10-21-2009 05:03 PM


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17190.imgcache.gif

لؤلؤة العقبة 10-21-2009 10:27 PM

[align=center]بجنن كتير حلو

عنجد فنانة

جاي اخد دروس بالطبخ عندك [/align]

ديما 10-22-2009 12:27 AM

صحتين يا جماعه ريتو صحه وهنا ع البكم

Eng. Yousef 10-22-2009 12:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 416992)
صحتين يا جماعه ريتو صحه وهنا ع البكم

[align=center]
على مين الغدا بكرا!!
[/align]

لؤلؤة العقبة 10-22-2009 09:53 AM

[align=center]مو علي انا بعرفش اطبخ [/align]

ديما 10-22-2009 05:57 PM

ليه اليوم ما في غدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الساعة الآن 08:38 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar