منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   هذيان الروح ( نثر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   زوايـــا ذآتي ... (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=323855)

نجمة المنتدى 03-07-2010 07:05 PM

[align=center]
توم يا توم

لكم اسعدني مرورك

وابهجني حضورك

وأخجلتني كلماتكـ الرقيقة

ردك يا توم

يعزف الحانا وترية تعنى لي الكثير

اشكرك على مرورك بموضوعى [/align]

نجمة المنتدى 03-07-2010 09:55 PM

يا أنت يا من لست ادري كيف تبدو
 
أنت يا من سقط وسط وجداني

يا من قتلت مشاعري
أتراك تعلم ما فعلت
ياانت يا أملي الذي
دوما يطاردني...
يمزقني..
ويسرق ما تبقي من دموعي
أتراك تجهل ما أعاني
يا من وهبتك كل نبض ..
كل حب ..
كل شوق في كياني
يا من تسائلني القصائد
والحروف متى يعود..
فترجع لنا بحب جارف ..
متجدد أبدا سعيد


يا شطر روحي ..
نبض قلبي ..
كل حبي ..
عمق وجدي
ستظل تسألني القصائد
والحروف متى تعود
متى يعود (هو)
الذي كان السبب
ذاك الذي يقتات من
ألمي ومن جرحي
ومن هذا العتب


من أنت قلي
يا جنوني .. يا حبيبي ..
وأظل اسأل في عجب ..
أتراه قد من الحديد
من النحاس .. من الذهب
لما لا يحس وينثني
ويعود يدفعه الحنين
إلى لقاء مرتقب
ويعود ويأخذني إليه
يعود ويقتل وحدتي
وتمزقي..
وضياع أحرف قصتي
ويعيد لي معنى الحياة
ويزيل كل تبلد بمشاعري
ويعيدوني ..
لقصائدي .. وخواطري
ويعود لي ..
فأعود اكتب من جديد قصتي
ويعود .. هل حقا تعود ؟؟؟


إني أحسك دائما في داخلي
يا أنت يا من لست ادري كيف تبدو
أنا لست ادري أي شيء عنك
غير محبتي إياك
أنا لم أفكر كيف شكلك ؟
كيف صوتك ؟
أنا لست ادري
ما هو اسمك!!
كل الذي أدركه ..
انك دائما في عمق عمق مشاعري
كل الذي أدركه
انك شطر نفسي ..
كل حبي ..
وانتفاض خواطري

توم كروز 03-08-2010 02:59 AM

يا أنت يا من لست ادري
كيف تبدأ قصتي مع التعب !!!!
أنت يا من تهمس في احساس الارق

يا من تزرع كل يوم ازهارك في عروق الورق
أتراك تعلم ما تصنع
ياانت يا لحن الشفق

تحاصرني
بين ضلوعي
أتراك تدرك احساسي
يا من جعلتني اكتب الحبر
فوق ازقة العرق

كل لحظة تنسج
من هذيانك سنبلة
وحروف لا تعود
الا بحب قاتل في وقت غير موعود

يا نصف القمر
يا حبر الدفتر
كل الزوايا تشهد
انك في العمق
تمر ما بين شرايين الدم
وتتركني بلا سبب
كالنسيان الذي يحفر ظله
فوق اجنحة التعب

من أنت اخبرني
احب في المساء
ورذاذاَ يسكن الهواء
يا للعجب
لست وحدك ترتقي الى موعد في الضجيج
الذي ينشر الحب فوق مدارات
الفجر ...
متى تعود
الى حجرة الكلمات لتنسج من اغصانك آخر فصول
الغضب
واسألك حقاً
هل انت كوكب ام نجم يدور حول
مجرات الشهب


إني اتلمسك في نبضي

يا أنت يا من لست ادري كيف تبدأ قصتي
امن زمن الكتابه فوق مسامات الجلد
تأتي
ام من فوهة العشق المرمري
اراك
في كل لحظة !!!
اتحسس وجودك بين سطور كتابتي
واحفظك جيداً
واتنفسك هواءاً من دون رئتين
او قلب او جسد

كلي عذر .... !!!!



توم كروز 03-08-2010 02:59 AM

يا أنت يا من لست ادري
كيف تبدأ قصتي مع التعب !!!!
أنت يا من تهمس في احساس الارق

يا من تزرع كل يوم ازهارك في عروق الورق
أتراك تعلم ما تصنع
ياانت يا لحن الشفق

تحاصرني
بين ضلوعي
أتراك تدرك احساسي
يا من جعلتني اكتب الحبر
فوق ازقة العرق

كل لحظة تنسج
من هذيانك سنبلة
وحروف لا تعود
الا بحب قاتل في وقت غير موعود

يا نصف القمر
يا حبر الدفتر
كل الزوايا تشهد
انك في العمق
تمر ما بين شرايين الدم
وتتركني بلا سبب
كالنسيان الذي يحفر ظله
فوق اجنحة التعب

من أنت اخبرني
احب في المساء
ورذاذاَ يسكن الهواء
يا للعجب
لست وحدك ترتقي الى موعد في الضجيج
الذي ينشر الحب فوق مدارات
الفجر ...
متى تعود
الى حجرة الكلمات لتنسج من اغصانك آخر فصول
الغضب
واسألك حقاً
هل انت كوكب ام نجم يدور حول
مجرات الشهب


إني اتلمسك في نبضي

يا أنت يا من لست ادري كيف تبدأ قصتي
امن زمن الكتابه فوق مسامات الجلد
تأتي
ام من فوهة العشق المرمري
اراك
في كل لحظة !!!
اتحسس وجودك بين سطور كتابتي
واحفظك جيداً
واتنفسك هواءاً من دون رئتين
او قلب او جسد

كلي عذر .... !!!!



توم كروز 03-08-2010 03:06 AM

[align=center]
لا شكر على واجب يا نور
[/align]

نور البلقاء 03-10-2010 10:41 AM

[align=center]يا انتم والله مولاقي كلام اعبر فيه عن الاحساس والرقي اللي موجود



:a (46)::a (46)::a (46)::a (46)::a (46)::a (46):
:a (46)::a (46)::a (46)::a (46)::a (46):
:a (46)::a (46)::a (46)::a (46):
:a (46)::a (46)::a (46):
:a (46)::a (46):
:a (46):
:a (46):
:a (46):[/align]

توم كروز 03-10-2010 10:45 AM

[align=center]
يا انتي
يامن تنثرين السحر فوق جنبات الايام
[/align]

نور البلقاء 03-10-2010 01:42 PM

[align=center]البحر هادئ لكنه عندما تبدأ القيثارة بإظهار ابداعها يبدأ البحر بالرقص


ويترنم على هذه اللحن البديع



ابدعتي وابدعت كلماتك وحروفك




تعبت من قد ما حكيت لا تعليق


:c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9):[/align]

نجمة المنتدى 03-10-2010 05:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم كروز (المشاركة 455357)
[align=center]
لا شكر على واجب يا نور
[/align]


الله يسعدك يا كل الوزززء توم

نجمة المنتدى 03-10-2010 05:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور البلقاء (المشاركة 456019)
[align=center]البحر هادئ لكنه عندما تبدأ القيثارة بإظهار ابداعها يبدأ البحر بالرقص


ويترنم على هذه اللحن البديع



ابدعتي وابدعت كلماتك وحروفك




تعبت من قد ما حكيت لا تعليق


:c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9):[/align]


شكرا يا نوارة

تسلمي ع مرورك


:c (9):

نجمة المنتدى 03-10-2010 05:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم كروز (المشاركة 455354)
يا أنت يا من لست ادري
كيف تبدأ قصتي مع التعب !!!!
أنت يا من تهمس في احساس الارق

يا من تزرع كل يوم ازهارك في عروق الورق
أتراك تعلم ما تصنع
ياانت يا لحن الشفق

تحاصرني
بين ضلوعي
أتراك تدرك احساسي
يا من جعلتني اكتب الحبر
فوق ازقة العرق

كل لحظة تنسج
من هذيانك سنبلة
وحروف لا تعود
الا بحب قاتل في وقت غير موعود

يا نصف القمر
يا حبر الدفتر
كل الزوايا تشهد
انك في العمق
تمر ما بين شرايين الدم
وتتركني بلا سبب
كالنسيان الذي يحفر ظله
فوق اجنحة التعب

من أنت اخبرني
احب في المساء
ورذاذاَ يسكن الهواء
يا للعجب
لست وحدك ترتقي الى موعد في الضجيج
الذي ينشر الحب فوق مدارات
الفجر ...
متى تعود
الى حجرة الكلمات لتنسج من اغصانك آخر فصول
الغضب
واسألك حقاً
هل انت كوكب ام نجم يدور حول
مجرات الشهب


إني اتلمسك في نبضي

يا أنت يا من لست ادري كيف تبدأ قصتي
امن زمن الكتابه فوق مسامات الجلد
تأتي
ام من فوهة العشق المرمري
اراك
في كل لحظة !!!
اتحسس وجودك بين سطور كتابتي
واحفظك جيداً
واتنفسك هواءاً من دون رئتين
او قلب او جسد

كلي عذر .... !!!!





أشكرك توم من صميم فؤادي

على مداخلتك الرائعة


ودامت يداك نابضة بااحلى المعانى

واحلى باقة ورد

تعبر عن روحك الصافية

دمت ودام مرروك بروحك و أحرفك وضّاءة

تنثر الجمال والتفاؤل

نجمة المنتدى 03-10-2010 05:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور البلقاء (المشاركة 455972)
[align=center]يا انتم والله مولاقي كلام اعبر فيه عن الاحساس والرقي اللي موجود



:a (46)::a (46)::a (46)::a (46)::a (46)::a (46):
:a (46)::a (46)::a (46)::a (46)::a (46):
:a (46)::a (46)::a (46)::a (46):
:a (46)::a (46)::a (46):
:a (46)::a (46):
:a (46):
:a (46):
:a (46):[/align]



نور عيوني

شرف لي مروك سيدتي



عاجز عن الشكر لك

نجمة المنتدى 03-10-2010 06:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم كروز (المشاركة 455974)
[align=center]
يا انتي
يامن تنثرين السحر فوق جنبات الايام
[/align]


عندمـآ تتدفق الحروف بكل ذلك الاحسآس
حتماً , لا بد من وجود قلما مرهف كقلمكـ

وقلب وحس رقيق كحسكـ

توم لأنفاسك الرآئعه

كل الشكر والتقدير

..

نجمه

توم كروز 03-13-2010 12:08 PM

[align=center]
يا انت وش الجديد

نو جديد

الا ما هو جديد
[/align]

توم كروز 03-13-2010 12:09 PM

[align=center]
سكن خاطري قبل ما شوفه

[/align]

توم كروز 03-13-2010 12:10 PM

[align=center]
الى حبيبي البعيد
[/align]

توم كروز 03-13-2010 12:15 PM

[align=center]
اي وطن فيه يستباح الموت كل لحظة
واي احساس انت تسكن !!!!

واي سطور ستحمل فوق كاهلك واي زمن ستنتظر
!!!

ممنوع انا من المرور من بين تيارات المساء
ومن بين اهداب السكون !!! وممرات الهواء

ممنوع انا من استنشاق الاوكسجين داخل علب الحب
او حتى اخذ الدواء ...

ممنوع انا من نفسي
فكيف اكون وطناً للنساء
[/align]

توم كروز 03-13-2010 12:28 PM

[align=center]
اكتبني مابين ضميرك والجفون

خلنــــــي احب زماني وزمانك

وانسج من احساس الجنون

وامنحني فرصة للعيون

حضورك وغيابك جنون

وانثر من عبيرك عطورك

لا تغيب عني ولا تهون

من غرامك صار عندي ظنوني

رد بسيط
[/align]


مجنونة بس أمورة 03-13-2010 02:40 PM

سلمت هذه الأنامل

القصيدة عنجد حلوة

تحياتي لعيونك

نجمة المنتدى 03-13-2010 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم كروز (المشاركة 456930)
[align=center]
اكتبني مابين ضميرك والجفون

خلنــــــي احب زماني وزمانك

وانسج من احساس الجنون

وامنحني فرصة للعيون

حضورك وغيابك جنون

وانثر من عبيرك عطورك

لا تغيب عني ولا تهون

من غرامك صار عندي ظنوني

رد بسيط
[/align]




أشكرك توم على ردك الجميل

ومشاعرك النبيلة

تحيآتي وتقديري وحبي لكـ

نجمة المنتدى 03-13-2010 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونة بس أمورة (المشاركة 456970)
سلمت هذه الأنامل

القصيدة عنجد حلوة

تحياتي لعيونك


عيونك الأحلى "أمورة"

منورة حبيبتي ...

نجمة المنتدى 03-16-2010 06:16 PM

[align=center]أدرٍيٌ أنكـ ٌمنتْ ليٌ
بس أحبــــــــك ..[/align]

نجمة المنتدى 03-16-2010 06:35 PM

عندما سمعت صوتكـ ...
 
اشرق الحب على قلبي من جديد

عندما سمعت صوتك حبيبي

لم اعد اتحكم بمشاعري

عندما سمعت صوتك اهتز كياني

ارتعد قلبي وعجز لساني

اهذا صوتك ام صوت من عالم تاني؟؟

عندما سمعت صوته

كـــلا

ليس صوته فهو همس صوته
نعم همس صوته

عندما سمعت همس صوته
سمعت دقات قلبي
تراقصت مشاعري
وصحا وجداني
ارتجف قلبي فرحا بصوته وعباراته
احساني وقتها فقدت التركيز بكل شي
عندما سمعت همس صوته
حلت السعاده في قلبي
تبددت كل كللللللللل الاحزان
احسست بالامان


عندما سمعت صوته اشعلت شمعتي
شمعه الامل بقلبي وسهرت معها حتى الصباح
على امل ان القاك يا حبي الازلي ويا نبض فوادي


حتى روحي كادت ان ترقص طربا في ذلك المـــكان الذي شهــــد أجمل لحظـــات حياتي..

لحظـــة أحتضن بـــها صوتك صوتي وعانـــقت روحك..

روووحي

لمست الحب في قلـــــبك..

بل بروحـــــــــك ووجدانــــك

جميـــلة تلك اللحظـــات..

تعني لي الحيــــــــاة...

تعني لي وجــــــودك....

تعني لي الإبتســـــامة في شفتيـــــــك....

تعني لي الدمـــــعة المتلألأة في عينيـــــك....

تعني لي الحب في معانقـــة يديــــــك....

تعني لي الأمـــــل في القـــــادم....

تعني لي انـــــــــت.

أنت وانت فقط

!} سجى الليل {! 03-16-2010 06:40 PM

[align=center]رائع الإحساس المعبر بهذه الكلمات ،

و رائع هو انتقاؤك له ^_^

سلمت يداك حبيبتي

شو شكله القلب واقع فيها ^__*
[/align]

نجمة المنتدى 03-18-2010 08:30 PM

[align=center]هلا حبية قلبي "سجى"

منورة بمروكـ

:c (11):[/align]

جوسو 03-18-2010 09:57 PM

و الله باهي مش عارفة كيف رح انعلق حقيقة


مشكورة يا نور عيوني

توم كروز 03-20-2010 03:47 PM

[align=center]
كم هي رائعه عندما ننسج مجسات احساسنا فوق مسامات الروح والقلب

يسلمو نور - على روعة الاحساس الصادق
[/align]

نجمة المنتدى 03-20-2010 10:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوسو (المشاركة 458383)
و الله باهي مش عارفة كيف رح انعلق حقيقة
مشكورة يا نور عيوني


مروكـ هنآ يكفيني "جوسو"

أشكركـ

نجمة المنتدى 03-20-2010 10:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم كروز (المشاركة 458991)
[align=center]
كم هي رائعه عندما ننسج مجسات احساسنا فوق مسامات الروح والقلب

يسلمو نور - على روعة الاحساس الصادق
[/align]


سلمـكـ وحفظــكـ الله
ع مروركـ الأروع

والأاميز

دائما سيدي

القلب الأسير 03-20-2010 10:51 PM

:c (9):

كلمات جميلة جدن جدن جدن

سلمت يداكي
ماشالله احنا لما سمعنا هالصوت .. وصار معنا كل هالشي
بس الحمد لله .. ماتحقق شي

يلا خيرها بغيرها
:a (43):

لاتحرمينا جديدك

نجمة المنتدى 03-25-2010 08:52 PM

[align=center]هلا قلبوووو

منورة عزيزتي [/align]

adnancabtin 03-26-2010 01:53 AM

رائع جدا ومبدعه نجمه

نجمة المنتدى 03-26-2010 07:41 PM

[align=center]تسلم عدنآن

اشكر مروركـ
[/align]

نجمة المنتدى 03-27-2010 01:12 AM

[align=center]:a (45)::a (45)::a (45):[/align]

نجمة المنتدى 03-27-2010 01:14 AM

[align=center]:c (16):
:c (14):
:c (16):





:c (6):[/align]

نجمة المنتدى 03-27-2010 01:17 AM

[align=center]يسلموووو توم

ع ردكـ الجميــــل ............................... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

؟؟؟؟؟؟؟ [/align]

نجمة المنتدى 03-27-2010 01:20 AM

[align=center]ايوااا ....؟؟

هههههههههه

يسلمووو ع مروركـ توم
:c (6):[/align]

توم كروز 03-28-2010 05:22 AM

[align=center]
لن اعلق
لكن اترك لدموعي ان تجيب

شعرت بمرارتك
وتوقفت لحظات صمت
حزناً على بكاءك
[/align]

>> شادن << 03-28-2010 05:35 AM

حضور راقي كالعاده

وتواجد مثمر وجميل بشخصك الكريم

الف شكر اختي الكريمه على روعه كلماتك وجمال احساس

نجمة المنتدى 03-28-2010 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم كروز (المشاركة 460837)
[align=center]
لن اعلق
لكن اترك لدموعي ان تجيب

شعرت بمرارتك
وتوقفت لحظات صمت
حزناً على بكاءك
[/align]


توم

اشكر مرورك الروعة
بل فوق الروعه

وأشكرك على رقة الشعور


الساعة الآن 10:37 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar