![]() |
[align=center]
توم يا توم لكم اسعدني مرورك وابهجني حضورك وأخجلتني كلماتكـ الرقيقة ردك يا توم يعزف الحانا وترية تعنى لي الكثير اشكرك على مرورك بموضوعى [/align] |
يا أنت يا من لست ادري كيف تبدو
أنت يا من سقط وسط وجداني يا من قتلت مشاعري أتراك تعلم ما فعلت ياانت يا أملي الذي دوما يطاردني... يمزقني.. ويسرق ما تبقي من دموعي أتراك تجهل ما أعاني يا من وهبتك كل نبض .. كل حب .. كل شوق في كياني يا من تسائلني القصائد والحروف متى يعود.. فترجع لنا بحب جارف .. متجدد أبدا سعيد يا شطر روحي .. نبض قلبي .. كل حبي .. عمق وجدي ستظل تسألني القصائد والحروف متى تعود متى يعود (هو) الذي كان السبب ذاك الذي يقتات من ألمي ومن جرحي ومن هذا العتب من أنت قلي يا جنوني .. يا حبيبي .. وأظل اسأل في عجب .. أتراه قد من الحديد من النحاس .. من الذهب لما لا يحس وينثني ويعود يدفعه الحنين إلى لقاء مرتقب ويعود ويأخذني إليه يعود ويقتل وحدتي وتمزقي.. وضياع أحرف قصتي ويعيد لي معنى الحياة ويزيل كل تبلد بمشاعري ويعيدوني .. لقصائدي .. وخواطري ويعود لي .. فأعود اكتب من جديد قصتي ويعود .. هل حقا تعود ؟؟؟ إني أحسك دائما في داخلي يا أنت يا من لست ادري كيف تبدو أنا لست ادري أي شيء عنك غير محبتي إياك أنا لم أفكر كيف شكلك ؟ كيف صوتك ؟ أنا لست ادري ما هو اسمك!! كل الذي أدركه .. انك دائما في عمق عمق مشاعري كل الذي أدركه انك شطر نفسي .. كل حبي .. وانتفاض خواطري |
يا أنت يا من لست ادري كيف تبدأ قصتي مع التعب !!!! أنت يا من تهمس في احساس الارق يا من تزرع كل يوم ازهارك في عروق الورق أتراك تعلم ما تصنع ياانت يا لحن الشفق تحاصرني بين ضلوعي أتراك تدرك احساسي يا من جعلتني اكتب الحبر فوق ازقة العرق كل لحظة تنسج من هذيانك سنبلة وحروف لا تعود الا بحب قاتل في وقت غير موعود يا نصف القمر يا حبر الدفتر كل الزوايا تشهد انك في العمق تمر ما بين شرايين الدم وتتركني بلا سبب كالنسيان الذي يحفر ظله فوق اجنحة التعب من أنت اخبرني احب في المساء ورذاذاَ يسكن الهواء يا للعجب لست وحدك ترتقي الى موعد في الضجيج الذي ينشر الحب فوق مدارات الفجر ... متى تعود الى حجرة الكلمات لتنسج من اغصانك آخر فصول الغضب واسألك حقاً هل انت كوكب ام نجم يدور حول مجرات الشهب إني اتلمسك في نبضي يا أنت يا من لست ادري كيف تبدأ قصتي امن زمن الكتابه فوق مسامات الجلد تأتي ام من فوهة العشق المرمري اراك في كل لحظة !!! اتحسس وجودك بين سطور كتابتي واحفظك جيداً واتنفسك هواءاً من دون رئتين او قلب او جسد كلي عذر .... !!!! |
يا أنت يا من لست ادري كيف تبدأ قصتي مع التعب !!!! أنت يا من تهمس في احساس الارق يا من تزرع كل يوم ازهارك في عروق الورق أتراك تعلم ما تصنع ياانت يا لحن الشفق تحاصرني بين ضلوعي أتراك تدرك احساسي يا من جعلتني اكتب الحبر فوق ازقة العرق كل لحظة تنسج من هذيانك سنبلة وحروف لا تعود الا بحب قاتل في وقت غير موعود يا نصف القمر يا حبر الدفتر كل الزوايا تشهد انك في العمق تمر ما بين شرايين الدم وتتركني بلا سبب كالنسيان الذي يحفر ظله فوق اجنحة التعب من أنت اخبرني احب في المساء ورذاذاَ يسكن الهواء يا للعجب لست وحدك ترتقي الى موعد في الضجيج الذي ينشر الحب فوق مدارات الفجر ... متى تعود الى حجرة الكلمات لتنسج من اغصانك آخر فصول الغضب واسألك حقاً هل انت كوكب ام نجم يدور حول مجرات الشهب إني اتلمسك في نبضي يا أنت يا من لست ادري كيف تبدأ قصتي امن زمن الكتابه فوق مسامات الجلد تأتي ام من فوهة العشق المرمري اراك في كل لحظة !!! اتحسس وجودك بين سطور كتابتي واحفظك جيداً واتنفسك هواءاً من دون رئتين او قلب او جسد كلي عذر .... !!!! |
[align=center]
لا شكر على واجب يا نور [/align] |
[align=center]يا انتم والله مولاقي كلام اعبر فيه عن الاحساس والرقي اللي موجود
:a (46)::a (46)::a (46)::a (46)::a (46)::a (46): :a (46)::a (46)::a (46)::a (46)::a (46): :a (46)::a (46)::a (46)::a (46): :a (46)::a (46)::a (46): :a (46)::a (46): :a (46): :a (46): :a (46):[/align] |
[align=center]
يا انتي يامن تنثرين السحر فوق جنبات الايام [/align] |
[align=center]البحر هادئ لكنه عندما تبدأ القيثارة بإظهار ابداعها يبدأ البحر بالرقص
ويترنم على هذه اللحن البديع ابدعتي وابدعت كلماتك وحروفك تعبت من قد ما حكيت لا تعليق :c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9)::c (9):[/align] |
اقتباس:
الله يسعدك يا كل الوزززء توم |
اقتباس:
شكرا يا نوارة تسلمي ع مرورك :c (9): |
اقتباس:
أشكرك توم من صميم فؤادي على مداخلتك الرائعة ودامت يداك نابضة بااحلى المعانى واحلى باقة ورد تعبر عن روحك الصافية دمت ودام مرروك بروحك و أحرفك وضّاءة تنثر الجمال والتفاؤل |
اقتباس:
نور عيوني شرف لي مروك سيدتي عاجز عن الشكر لك |
اقتباس:
عندمـآ تتدفق الحروف بكل ذلك الاحسآس حتماً , لا بد من وجود قلما مرهف كقلمكـ وقلب وحس رقيق كحسكـ توم لأنفاسك الرآئعه كل الشكر والتقدير .. نجمه |
[align=center]
يا انت وش الجديد نو جديد الا ما هو جديد [/align] |
[align=center]
سكن خاطري قبل ما شوفه [/align] |
[align=center]
الى حبيبي البعيد [/align] |
[align=center]
اي وطن فيه يستباح الموت كل لحظة واي احساس انت تسكن !!!! واي سطور ستحمل فوق كاهلك واي زمن ستنتظر !!! ممنوع انا من المرور من بين تيارات المساء ومن بين اهداب السكون !!! وممرات الهواء ممنوع انا من استنشاق الاوكسجين داخل علب الحب او حتى اخذ الدواء ... ممنوع انا من نفسي فكيف اكون وطناً للنساء [/align] |
|
سلمت هذه الأنامل
القصيدة عنجد حلوة تحياتي لعيونك |
اقتباس:
أشكرك توم على ردك الجميل ومشاعرك النبيلة تحيآتي وتقديري وحبي لكـ |
اقتباس:
عيونك الأحلى "أمورة" منورة حبيبتي ... |
[align=center]أدرٍيٌ أنكـ ٌمنتْ ليٌ
بس أحبــــــــك ..[/align] |
عندما سمعت صوتكـ ...
اشرق الحب على قلبي من جديد عندما سمعت صوتك حبيبي لم اعد اتحكم بمشاعري عندما سمعت صوتك اهتز كياني ارتعد قلبي وعجز لساني اهذا صوتك ام صوت من عالم تاني؟؟ عندما سمعت صوته كـــلا ليس صوته فهو همس صوته نعم همس صوته عندما سمعت همس صوته سمعت دقات قلبي تراقصت مشاعري وصحا وجداني ارتجف قلبي فرحا بصوته وعباراته احساني وقتها فقدت التركيز بكل شي عندما سمعت همس صوته حلت السعاده في قلبي تبددت كل كللللللللل الاحزان احسست بالامان عندما سمعت صوته اشعلت شمعتي شمعه الامل بقلبي وسهرت معها حتى الصباح على امل ان القاك يا حبي الازلي ويا نبض فوادي حتى روحي كادت ان ترقص طربا في ذلك المـــكان الذي شهــــد أجمل لحظـــات حياتي.. لحظـــة أحتضن بـــها صوتك صوتي وعانـــقت روحك.. روووحي لمست الحب في قلـــــبك.. بل بروحـــــــــك ووجدانــــك جميـــلة تلك اللحظـــات.. تعني لي الحيــــــــاة... تعني لي وجــــــودك.... تعني لي الإبتســـــامة في شفتيـــــــك.... تعني لي الدمـــــعة المتلألأة في عينيـــــك.... تعني لي الحب في معانقـــة يديــــــك.... تعني لي الأمـــــل في القـــــادم.... تعني لي انـــــــــت. أنت وانت فقط |
[align=center]رائع الإحساس المعبر بهذه الكلمات ،
و رائع هو انتقاؤك له ^_^ سلمت يداك حبيبتي شو شكله القلب واقع فيها ^__*[/align] |
[align=center]هلا حبية قلبي "سجى"
منورة بمروكـ :c (11):[/align] |
و الله باهي مش عارفة كيف رح انعلق حقيقة
مشكورة يا نور عيوني |
[align=center]
كم هي رائعه عندما ننسج مجسات احساسنا فوق مسامات الروح والقلب يسلمو نور - على روعة الاحساس الصادق [/align] |
اقتباس:
مروكـ هنآ يكفيني "جوسو" أشكركـ |
اقتباس:
سلمـكـ وحفظــكـ الله ع مروركـ الأروع والأاميز دائما سيدي |
:c (9):
كلمات جميلة جدن جدن جدن سلمت يداكي ماشالله احنا لما سمعنا هالصوت .. وصار معنا كل هالشي بس الحمد لله .. ماتحقق شي يلا خيرها بغيرها :a (43): لاتحرمينا جديدك |
[align=center]هلا قلبوووو
منورة عزيزتي [/align] |
رائع جدا ومبدعه نجمه
|
[align=center]تسلم عدنآن
اشكر مروركـ [/align] |
[align=center]:a (45)::a (45)::a (45):[/align]
|
[align=center]:c (16):
:c (14): :c (16): :c (6):[/align] |
[align=center]يسلموووو توم
ع ردكـ الجميــــل ............................... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟ [/align] |
[align=center]ايوااا ....؟؟
هههههههههه يسلمووو ع مروركـ توم :c (6):[/align] |
[align=center]
لن اعلق لكن اترك لدموعي ان تجيب شعرت بمرارتك وتوقفت لحظات صمت حزناً على بكاءك [/align] |
حضور راقي كالعاده
وتواجد مثمر وجميل بشخصك الكريم الف شكر اختي الكريمه على روعه كلماتك وجمال احساس |
اقتباس:
توم اشكر مرورك الروعة بل فوق الروعه وأشكرك على رقة الشعور |
| الساعة الآن 10:37 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar