![]() |
مرات الواحد بنجرح من ناس كتير بعزهم وبتمنى لو انو ما قابلهم بجياتو
ولا دخلو قلبو ........ صعب الواحد يعبر عن شعروه بهيك موقف وبلتزم السكوت وبحتبس الدموع ... عشان مش مهم عندهم لو زعل ... انجرح .... حتى لو مات مش مهم !! اصلا مين حكى انها كتير بتفرق يعني ......... !!!!!!!!!!! خليني ساكتة احسن |
لا ذكريات ترضى أن تملأ ذهني
ولا أحلام تحاول أن تداعب خيالي سأعود إلى عالمي الصغير بعيداً عن ذلك القلق وتلك الحيرة كنت أنتظرك .. قبل ألف عام ..... والآن ......... أنام لكي لا أراك عندما تأتي .... اعذرني ........... فقد بدأت أخاف من أفكارك التائهة ....... ..................... |
خايفـــــــــة
:"( |
أحاول عبثاً البحث عن حلم !!
عن أمنية ... عن أملٍ ... يأخذني إليه .......!! سأخبيء في قلبي كل الكلمات ... وأهمس لكم .... تصبحون على خير ... ربما استطت أن أغفو قليلاً ...!! |
لم أتوقع أن يكون هذا الصباح مختلفا ً عن غيره ...
لم يكن لشروق الشمس معنى ... ولا لمحاضراتي معنى ... حتى فنجان قهوتي الذي كنت اعتبره عصراً من الهدوء وتحرراً من القيود ..!! ما عاد لشيء في حياتي طعم ... فقد ذبلت تلك الذكريات لم أرى الشمس حزينةً في شروقها مثلما كانت هذا الصباح ... صباحي كنت قاسيا ً علي هذا اليوم . . . لكن لاذنب لي هذه هي الحياة مرارا ً وتكرارا ً تدوس على مشاعرنا وأحاسيسنا وتقيم مآتمها في سويداء قلوبنا . . . أخطأت حينما اعتقدت أن الوداع سيكون سهلا ً . . . . ماكان يعني لي الضياع والتمزق والألم أي شيء . . . وغصة الإنتظار لم تشفع لهذا الإحساس الذي مزق شراييني وأوردتي . . . . عذرا ً . . . لاتؤاخذني . . . لكن اشتقت إليك كثيرا ً ولحظات الوداع مريرة . . لكن أمر منها لحظات الإنتظار . . . لاتؤلف قصصا ً عن عودتك . . . . عدني فقط أنك ستعود !!! . . . أعلم جيداً بأنك لن تكلف نفسك عناء قراءة هذه السطور ولكنني أتمنى أن توصلها إليك حمامتي البيضاء لتحط على نافذتك و تروي لك حكايتي و تلك الأسرار !! وتخبرك بأن وردتك الصغيرة رويتها بالمـــاء ... لكي تعيش وتعطر أجوائي |
أفكار تأخذني إلى بعيد ولا تعيدني
تائهة أنا مع عجزي التام عن التصرف بأي شيء ... أخبرني كيف السبيل لـــ لقاءك !!!!!!!!!!! أرجوك أريد أرتاح ............. |
صح خبصت اليوم بالاختبار الا اني مبسوطة الحمدلله
كتير مبسوطة ......... |
عند الصبح كنت أنت
ورأيت عينيك قرب وسادتي هذا اليوم أنت صباحي وهل سيمر على مثل هذا الصباح ..!! ستكون أنت في البداية وستبقى العصافير لك تغني لتبقى نائما قربي وسأضع يدي على راسك واقرأ عليك كل التعاويذ ......والحجابات سأحميك من مرور الزمان ومن مجي الليل وظهور النجمات لا لن أدع النجمات تنظر إليك سابقيك عند صباحي وسأنسى عندك كل اللحظات صباحــــــــــــــــي بك أجمـــــــــــــــل !! |
عندما فتحت كتبي و بدأت في الدراسة رأيت طيفك مرسوماً في دفاتري
فلم أستطع التركيز .... وبدأت في دراسة عيناك وتحليل نبضات فلبك .... والخوض في أعماقك عندها مزقت أوراقي وعاهدت كلماتي بأنني لن أخطها إلا لأجلك وسأخبر عنك كل النجمات وألون بحروف اسمك سماء أيامي وسأضحك لأجلك .... وأبكي لأجلك وعهداً مني إليك .......... أنت تعرفه جيداً لاحاجة لأن أكتبه في مذكراتي و الأوراق !!! |
اليوم شكلو حلو ..... مع إني لسا ما اتصبحت بالناس الي بخلو صباحي أحلى ...
بس احساسي بحكي أنو يوم جميل .... و رح يكون ممتع ان شاء الله وحاسة بتفاءل منقطع النظيـــر .... الحمدلله دعواتي للكل يكونوا مروءين متلي و مبسوطين ... السعادة موجودة .... بس ما بنلاقيها غير لما ننفض أكوام الأجزان اللي مغطيتها ... بعدها بيتجي راحة البال و هدوء الأعصاب ^_^ كل ..... الـ ..... لـ ...... ^^ |
| الساعة الآن 12:58 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar