![]() |
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اعرض عليكم 3 رسومات 2 بالفحم و1 رسمتها بالفحم ولونتها بالقلم الضوئي عبر برامج الكترونيه ونبدا بعرض الرسومات http://www.jh.jo/vb/imgcache/22221.imgcache.jpg طبعا هالرسمه شاركت فيها بالجامعه وخذيت المركز الثاني http://www.jh.jo/vb/imgcache/22222.imgcache.jpg هالرسمه شفت صورة فلبيني بالمجله عجبني يجنن فحبيت ارسمه http://www.jh.jo/vb/imgcache/22223.imgcache.jpg وهذه الرسمه اللي رسمتها بالفحم ولونتها بالقلم الضوئي اتمنى ان تنال الرسومات على اعجابكم دمتم بود وخير |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22224.imgcache.jpg عندما لا تتضح لك الأشياء وتصعب عليك الرؤية قد تنجذب لذلك اللغز وتحاول حله متحدياً العقبات , لكن تفشل وتخفق في اكتشاف السر وايجاد الحل .. عندها تبدأ باختلاق أفكار واستنتاجات وهمية لا يمكن أن يتدبرها العقل .. هكذا يحدث .. عندما تقف أمام انسان غامض وجهاً لوجه , لا يبتسم .. لا يضحك .. كتوم لأفراحه وأحزانه ... \ / \ / ..:: رســـــالة ::.. لم أخرج اليوم عن صمتي إلا لأخبرك بأن قلب الانسان ليس كالكتاب المفتوح تستطيع قراءة ما فيه .. أفتخر بما أنا عليه الآن واعلم أن لديك كتاب ثمين مدرجة فيه أحاسيسك ودواخلك الخاصة , لا تسمح لأحد بقراءتها أو تحريفها , كتاب هو أنت .. عنوانه : الغموض ..! |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22225.imgcache.jpg عندما لا تتضح لك الأشياء وتصعب عليك الرؤية قد تنجذب لذلك اللغز وتحاول حله متحدياً العقبات , لكن تفشل وتخفق في اكتشاف السر وايجاد الحل .. عندها تبدأ باختلاق أفكار واستنتاجات وهمية لا يمكن أن يتدبرها العقل .. هكذا يحدث .. عندما تقف أمام انسان غامض وجهاً لوجه , لا يبتسم .. لا يضحك .. كتوم لأفراحه وأحزانه ... \ / \ / ..:: رســـــالة ::.. لم أخرج اليوم عن صمتي إلا لأخبرك بأن قلب الانسان ليس كالكتاب المفتوح تستطيع قراءة ما فيه .. أفتخر بما أنا عليه الآن واعلم أن لديك كتاب ثمين مدرجة فيه أحاسيسك ودواخلك الخاصة , لا تسمح لأحد بقراءتها أو تحريفها , كتاب هو أنت .. عنوانه : الغموض ..! |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22230.imgcache.jpg
.........الودآع يعني قلوب حبّت .......وسهرت واظن ضحّت وفجأة حست بالضياع |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22231.imgcache.jpg
.........الودآع يعني قلوب حبّت .......وسهرت واظن ضحّت وفجأة حست بالضياع |
لقد أدركت .. !! أن ليس هناك مايمنع أن نفقد بعض الأشياء إلى الأبد .. وتعلمت .. أن ثمة مكان يُدعى ~ [ بعيداً ] وأن الكائنات الأهم .. يؤول بها الأمر إلى الرحيل دوماً .. !! ..>> شادن <<.. أنثى لن يكررها الزمن http://www.jh.jo/vb/imgcache/22232.imgcache.jpg هُگذِآ .. تِحِمٍلنٍيً ~{ رٍيًآحِ آلأَقِدُآرٍ.. |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22235.imgcache.jpg الإنسان !! كذبة كبرى في ضمائر الحياة ! هو مخلوق يذبح كل يوم , بطرق شتى .. في النهاية إلى أقرب قمامة ! لا تلتفت !! عند قرار المحبين للرحيل عليهم أن لا يلتفتوا للخلف .. عليهم أن ييمموا وجوههم قبل المشرق أو المغرب .. عليهم أن يقصدوا القطبين المتجمدين حتى يضعوا القلب في قالب ثلج ..!! |
http://upload.q8manar.com//uploads/i...7137627d5a.jpg الإنسان !! كذبة كبرى في ضمائر الحياة ! هو مخلوق يذبح كل يوم , بطرق شتى .. في النهاية إلى أقرب قمامة ! لا تلتفت !! عند قرار المحبين للرحيل عليهم أن لا يلتفتوا للخلف .. عليهم أن ييمموا وجوههم قبل المشرق أو المغرب .. عليهم أن يقصدوا القطبين المتجمدين حتى يضعوا القلب في قالب ثلج ..!! |
| الساعة الآن 12:59 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar