منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   مذكراتي و أوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=320889)

>> شادن << 12-29-2009 12:02 AM

http://www.winchare.com/uploads/imag...4c7a20d0fd.gif

>> شادن << 12-29-2009 12:02 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22218.imgcache.gif

>> شادن << 12-29-2009 12:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اعرض عليكم 3 رسومات
2 بالفحم و1 رسمتها بالفحم ولونتها بالقلم الضوئي
عبر برامج الكترونيه

ونبدا بعرض الرسومات

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22221.imgcache.jpg

طبعا هالرسمه شاركت فيها بالجامعه
وخذيت المركز الثاني

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22222.imgcache.jpg

هالرسمه شفت صورة فلبيني بالمجله
عجبني يجنن فحبيت ارسمه

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22223.imgcache.jpg

وهذه الرسمه اللي رسمتها بالفحم ولونتها بالقلم الضوئي

اتمنى ان تنال الرسومات على اعجابكم
دمتم بود وخير

>> شادن << 12-29-2009 12:09 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22224.imgcache.jpg

عندما لا تتضح لك الأشياء وتصعب عليك الرؤية قد
تنجذب لذلك اللغز وتحاول حله متحدياً العقبات ,
لكن تفشل وتخفق في اكتشاف السر وايجاد الحل ..
عندها تبدأ باختلاق أفكار واستنتاجات وهمية لا يمكن أن
يتدبرها العقل ..
هكذا يحدث ..
عندما تقف أمام انسان غامض وجهاً لوجه ,
لا يبتسم .. لا يضحك .. كتوم لأفراحه وأحزانه ...


\
/
\
/


..:: رســـــالة ::..
لم أخرج اليوم عن صمتي إلا لأخبرك بأن قلب الانسان ليس كالكتاب
المفتوح تستطيع قراءة ما فيه ..
أفتخر بما أنا عليه الآن واعلم أن لديك كتاب ثمين مدرجة فيه أحاسيسك
ودواخلك الخاصة , لا تسمح لأحد بقراءتها أو تحريفها ,
كتاب هو أنت .. عنوانه : الغموض ..!


>> شادن << 12-29-2009 12:09 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22225.imgcache.jpg

عندما لا تتضح لك الأشياء وتصعب عليك الرؤية قد
تنجذب لذلك اللغز وتحاول حله متحدياً العقبات ,
لكن تفشل وتخفق في اكتشاف السر وايجاد الحل ..
عندها تبدأ باختلاق أفكار واستنتاجات وهمية لا يمكن أن
يتدبرها العقل ..
هكذا يحدث ..
عندما تقف أمام انسان غامض وجهاً لوجه ,
لا يبتسم .. لا يضحك .. كتوم لأفراحه وأحزانه ...


\
/
\
/


..:: رســـــالة ::..
لم أخرج اليوم عن صمتي إلا لأخبرك بأن قلب الانسان ليس كالكتاب
المفتوح تستطيع قراءة ما فيه ..
أفتخر بما أنا عليه الآن واعلم أن لديك كتاب ثمين مدرجة فيه أحاسيسك
ودواخلك الخاصة , لا تسمح لأحد بقراءتها أو تحريفها ,
كتاب هو أنت .. عنوانه : الغموض ..!


>> شادن << 12-29-2009 12:12 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22230.imgcache.jpg

.........الودآع
يعني قلوب حبّت
.......وسهرت واظن ضحّت
وفجأة حست بالضياع

>> شادن << 12-29-2009 12:12 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22231.imgcache.jpg

.........الودآع
يعني قلوب حبّت
.......وسهرت واظن ضحّت
وفجأة حست بالضياع

>> شادن << 12-29-2009 12:13 AM

لقد أدركت .. !!
أن ليس هناك مايمنع أن نفقد بعض الأشياء إلى الأبد ..
وتعلمت .. أن ثمة مكان يُدعى ~ [ بعيداً ]
وأن الكائنات الأهم .. يؤول بها الأمر إلى الرحيل دوماً .. !!



..>> شادن <<..
أنثى لن يكررها الزمن


http://www.jh.jo/vb/imgcache/22232.imgcache.jpg

هُگذِآ .. تِحِمٍلنٍيً ~{ رٍيًآحِ آلأَقِدُآرٍ..

>> شادن << 12-29-2009 12:15 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22235.imgcache.jpg

الإنسان !!
كذبة كبرى في ضمائر الحياة !
هو مخلوق يذبح كل يوم , بطرق شتى .. في النهاية إلى أقرب قمامة !


لا تلتفت !!
عند قرار المحبين للرحيل عليهم أن لا يلتفتوا للخلف ..
عليهم أن ييمموا وجوههم قبل المشرق أو المغرب ..
عليهم أن يقصدوا القطبين المتجمدين
حتى يضعوا القلب في قالب ثلج ..!!

>> شادن << 12-29-2009 12:15 AM

http://upload.q8manar.com//uploads/i...7137627d5a.jpg

الإنسان !!
كذبة كبرى في ضمائر الحياة !
هو مخلوق يذبح كل يوم , بطرق شتى .. في النهاية إلى أقرب قمامة !


لا تلتفت !!
عند قرار المحبين للرحيل عليهم أن لا يلتفتوا للخلف ..
عليهم أن ييمموا وجوههم قبل المشرق أو المغرب ..
عليهم أن يقصدوا القطبين المتجمدين
حتى يضعوا القلب في قالب ثلج ..!!


الساعة الآن 12:59 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar