منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=97)
-   -   شو حابين تتغدوا اليوم؟؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=319552)

أنين الحزن 10-22-2009 06:01 PM

اسكتي متنا من الجوع اليوم
ولا حد طبخ اليوم
ولؤلؤة مارضيت
:c (12):

sam 10-22-2009 07:43 PM

[align=center]

زووووء وربي زووووء
يم يم يم
عنجد يسلمو يا دمدومه
أكلت من كل شي :a (48):
مو متل بعض الناس:c (13):
[/align]

sam 10-22-2009 07:45 PM



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 417121)
ليه اليوم ما في غدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




مش لما تختاري بالأول يا حلوه

لؤلؤة العقبة 10-22-2009 07:55 PM

[align=center]ين اللي بدو يغدينا انا ع لحم بطني من الصبح [/align]

أنين الحزن 10-22-2009 08:26 PM

يلالالا اتفضلووو اليوم بدي اعشيكم سمك فيليه منشان اليوم ماعملنا غداخليها سمك مشوي وفيليه



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17207.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17211.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17212.imgcache.jpg



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17213.imgcache.jpg




http://www.jh.jo/vb/imgcache/17215.imgcache.jpg



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17217.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17218.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17224.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17229.imgcache.jpg



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17233.imgcache.jpg


http://www.nuku.de/pictures/gegrillt...--1473-460.jpg


وهاي السلطة كمان


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17242.imgcache.jpg





http://www.jh.jo/vb/imgcache/17246.imgcache.jpg



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17252.imgcache.jpg




وهاي العصير



http://www.welt.de/multimedia/archiv..._B_508659g.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17258.imgcache.jpg




الف هنا وشفا علي قلوبكم يا جماعة

أنين الحزن 10-22-2009 08:26 PM

يلالالا اتفضلووو اليوم بدي اعشيكم سمك فيليه منشان اليوم ماعملنا غداخليها سمك مشوي وفيليه



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17208.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17209.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17210.imgcache.jpg



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17214.imgcache.jpg




http://www.jh.jo/vb/imgcache/17216.imgcache.jpg



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17219.imgcache.jpg


http://vk.meinebildderfrau.de/recipe...7102947809.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17226.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17228.imgcache.jpg



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17230.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17231.imgcache.jpg


وهاي السلطة كمان


http://www.foodnews.ch/cooking/20_re...ages/Salat.jpg





http://www.jh.jo/vb/imgcache/17237.imgcache.jpg



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17243.imgcache.jpg




وهاي العصير



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17244.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17250.imgcache.jpg




الف هنا وشفا علي قلوبكم يا جماعة

أنين الحزن 10-22-2009 08:27 PM

وليييييي علي نسيت ابرد عليكم بالآيس كريم


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17266.imgcache.jpg



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17267.imgcache.jpg




http://www.jh.jo/vb/imgcache/17268.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17269.imgcache.jpg




http://www.jh.jo/vb/imgcache/17270.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17271.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17272.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17273.imgcache.jpg

وانا عن نفسي باحبه بطعم الكيوي


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17274.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17275.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17276.imgcache.gif


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17277.imgcache.gif






http://www.jh.jo/vb/imgcache/17278.imgcache.jpg?v=0


وهاي لعشاق الفراولة




http://www.jh.jo/vb/imgcache/17279.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17280.imgcache.jpg


اعتقد هيك ما حرمتكم من اي نوع يلالالا كل واحد يختار النوع يلي بحبه ويبرد علي حالو

أنين الحزن 10-22-2009 08:30 PM

يلالالا اتفضلووو اليوم بدي اعشيكم سمك فيليه منشان اليوم ماعملنا غداخليها سمك مشوي وفيليه



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17235.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17238.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17241.imgcache.jpg



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17245.imgcache.jpg




http://www.jh.jo/vb/imgcache/17248.imgcache.jpg



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17253.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17255.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17256.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17257.imgcache.jpg



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17259.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17260.imgcache.jpg


وهاي السلطة كمان


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17261.imgcache.jpg





http://www.jh.jo/vb/imgcache/17262.imgcache.jpg



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17263.imgcache.jpg




وهاي العصير



http://www.jh.jo/vb/imgcache/17264.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17265.imgcache.jpg




الف هنا وشفا علي قلوبكم يا جماعة

sam 10-22-2009 08:55 PM


[align=center]
اول شي ديما لازم تدفع غرامه لانها ما اختارت حد يغدينا

تاني شي يسلمو ايديك يا انين ووالله مو عارفه
شو كان صار بدونك:c (8):

(كان لهلا بلا أكل ):c (1):

وبعدين كفيت ووفيت وما خليت نوع يعتب عليك :c (7):

هلا المهم إنا أكلنا والحمد لله
[/align]

القلب الأسير 10-22-2009 10:05 PM

هههههههههههههههههه

بس كتير انا اليوم اكلت

وشبعت الحمد لله

كنت ناوي اعزمكم كلكم عنا

بس ما فضيت اليوم عشان اقعد ع الكمبيوتر

انييييييييييييين

يسلمو ع هالاكل الطيب

القلب الأسير 10-22-2009 10:06 PM

بس كنه كله سمك؟؟


انا اكره السمك :a (47):

ديما 10-22-2009 10:56 PM

يسلموا انين
كفيت ووفيت اليوم

انا لازم اختار:c (12)::c (12)::c (12):

اوك ما صار شي هلأ انين بختار حد لبكرى
بس من هلأ بكرى غير منسف ما بنقبل :a (43)::a (43)::a (43):

وبدنا نعزم كل الاعضاء يشرفونا على الغدا:c (10)::c (10):

أنين الحزن 10-22-2009 11:11 PM

ممكن ياديما تعملينا غدا بكرة

ديما 10-22-2009 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 417201)
ممكن ياديما تعملينا غدا بكرة


ممممممممممم
انين من عيوني بس بكرى عندنا حفلة تفضلوا كلكوا معزومين
بدي مين يعمللنا غدا:a (43)::a (43):


شو رأيك نستعين بكرى بحد جديد

متل ارق
سحر
دموع البحر
او اي حد
خلينا نعزم حالنا بكرى هههههههههههه:c (10):

sam 10-23-2009 08:39 AM


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 417204)
انين من عيوني بس بكرى عندنا حفلة
بدي مين يعمللنا غدا:a (43)::a (43):


خلينا نعزم حالنا بكرى هههههههههههه:c (10):




هربتي من الموضوع اااااااه

بس الغرامه لاحئاكي لاحئاكي لا تخافي


على الفكره الغرامه هيه:

- الغداعلى حسابك لمدة اسبوع

- الجلي عليكي لمدة اسبوع ويوم

أنين الحزن 10-23-2009 02:34 PM

:c (4)::c (4)::c (4):

Eng. Yousef 10-23-2009 09:07 PM

[align=center]
شو هاد يا انين
طلعت بتعرف تطبخ ... يا خطير .... ما عرفتك!!!

سام ... خلي علينا
بتعطي غرامات .... شو شغلوكي شرطي سير
ولا شرطي مطابخ
:c (14):

على مين الاكل بكرا؟؟؟
خلو سارة المزعجة تطبخ
[/align]

sam 10-23-2009 09:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 417345)
[align=center]

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 417345)


سام ... خلي علينا
بتعطي غرامات .... شو شغلوكي شرطي سير
ولا شرطي مطابخ
:c (14):


[/align]




ههههههههه:a (44):

حارس منتديات بالمره :a (44):

:a (44)::a (44):






لؤلؤة العقبة 10-23-2009 09:34 PM

[align=center]:c (16)::c (16)::c (16):

شو مافي اكل بكرة [/align]

ديما 10-23-2009 10:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam (المشاركة 417259)



هربتي من الموضوع اااااااه

بس الغرامه لاحئاكي لاحئاكي لا تخافي


على الفكره الغرامه هيه:

- الغداعلى حسابك لمدة اسبوع

- الجلي عليكي لمدة اسبوع ويوم

:c (16)::c (16)::c (16)::c (16)::c (16):

انا اعترض ورح وكل محامي كمان

sam 10-23-2009 11:21 PM

[align=center]
:c (1): :c (2): :c (1):
[/align]

Eng. Yousef 10-24-2009 05:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam (المشاركة 417422)
[align=center]
:c (1): :c (2): :c (1):
[/align]

[align=center]
وين الاكل يا حلوة!!؟؟
[/align]

sam 10-24-2009 09:54 PM


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 417737)
[align=center]
وين الاكل يا حلوة!!؟؟
[/align]



والله اسأل ديما مو أنا
:c (1):

ديما 10-25-2009 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam (المشاركة 417845)




والله اسأل ديما مو أنا
:c (1):

الاكل عندي
يا حرام عملتوا رجيم اجباري:c (14)::c (14):

نور البلقاء 10-25-2009 01:21 PM

[align=center]:c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11):[/align]


[align=center]
يلا ديما بدنا نمنمنمنمنمنمنمنم

:a (45)::a (45)::a (45):


[/align]

ديما 10-25-2009 01:32 PM

انا اجيت مع الاكل
اليوم الغدا على موعده

يلا احكوا بسم الله وبلشوا

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17434.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17436.imgcache.jpg


http://img.alibaba.com/photo/11106523/Spring_Roll.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17449.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17457.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17466.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17472.imgcache.png


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17474.imgcache.jpg


اليوم عملتلكوا محاشي
يم يم يم
ما في حد ما بحب هالاكله
ورح اختار حد بعدي اكيد:a (43)::a (43):

ديما 10-25-2009 01:50 PM

وهلا العصير

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17480.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17481.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17482.imgcache.gif


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17483.imgcache.gif


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17485.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17489.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17491.imgcache.gif


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17492.imgcache.jpg


وصحه وهنا للجميع

ديما 10-25-2009 01:52 PM

وهلا العصير

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17496.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17497.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17498.imgcache.gif


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17499.imgcache.gif


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17500.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17501.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17502.imgcache.gif


http://www.jh.jo/vb/imgcache/17503.imgcache.jpg


وصحه وهنا للجميع

لؤلؤة العقبة 10-25-2009 01:56 PM

[align=center]أستنوا ماحد يوكل

أنين مو هنااااااا[/align]

نور البلقاء 10-25-2009 02:23 PM

[align=center] انا ما بستنى حدا بدي أكل وبنخبي لآنين و Sefs شوي يعني

مو قادرة استنى:c (11)::c (11)::c (11)::c (11):


يسلموووووووووووووووووووووووووو يا احلى ديما بالكون :a (45)::a (45)::a (45)::a (45):[/align]

سحر الأردن 10-25-2009 02:54 PM

ياي شو زاكي هالاكل يا دمدومة


تسلم الايادي يا حبـــي :)



عنجد شبعت هيك انا ^_^



معلش اكلت قبل ما يجو الاعضاء بس عشان عندي جامعة بدي اروح كمان شوي :)

لؤلؤة العقبة 10-25-2009 02:55 PM

[align=center]دمدومة اكلك طيب كتير [/align]

أنين الحزن 10-25-2009 02:59 PM

هيني اجيت يالله بدي اتغدا

يسلمو يا لؤلؤة لانك استنيتيني

لؤلؤة العقبة 10-25-2009 03:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 418130)
هيني اجيت يالله بدي اتغدا

يسلمو يا لؤلؤة لانك استنيتيني


لا تخاف وراك رجال

هي الاكل سخنة ع الميكرويف

Eng. Yousef 10-25-2009 04:11 PM

[align=center]
يسلمو كتير ديما على الاكل
يم يم قديش بحب الملفوف!!!!

خلص كل يوم عليكي
:c (11):
[/align]

ديما 10-25-2009 04:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 418185)
[align=center]
يسلمو كتير ديما على الاكل
يم يم قديش بحب الملفوف!!!!

خلص كل يوم عليكي
:c (11):
[/align]

:c (14)::c (14)::c (14)::c (14):

يوسف إصحى انت باحلام اليقظه

ديما 10-25-2009 04:26 PM

يكرى الاكل على لؤلؤة العقبه
:a (45)::a (45)::a (45)::a (45):

Eng. Yousef 10-25-2009 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 418189)
:c (14)::c (14)::c (14)::c (14):

يوسف إصحى انت باحلام اليقظه

:c (16):
طيب برب اروح اتغدى
عاملين فاصوليا بيضا

أنين الحزن 10-25-2009 04:48 PM

لؤلؤة
كليوم بتجلي
مابسير تطبخ
شوفي حد غيرها

أطلال الياسمين 10-25-2009 04:49 PM

لسا ما تغذيتوا؟؟؟؟!!


الساعة الآن 08:37 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar