![]() |
اقتباس:
أشكركـ عزيزتي على مرورك الطيب وإطراءكـ الجميل ودي لكـ |
سأهرب منكـ إليكـ ...
صمت يخترق الجدران وعقارب ساعه متوقفه عن الحركه وقلم حائر وخائف يرتجف ما بين يدي يحاول الكتابه لك وجسد وعقل يحاولان الهروب منك وقلب دقاته تتسارع ليخبرني بإن الهرب يجب ان يكون اليك لا اعلم لمن استجيب ومن ارضي هل اهرب منك ام اليك؟ لا استطيع الهرب منك فأنا اتنفسك اراك بكل زاويه من زوايا حياتي اشتاق لك بكل ثانيه من ثواني الساعه امتلكتني فـ اصبح الهرب منك صعباً فـ أصبحت حياتي صعبه بدونك في غيابك ابدا بعد الثواني واشعر ان العالم من حولي متهالك اتوه فلا اعرف اين أنا ومن انا حتى فصول السنه تتبدل فـ الشتاء يتحول إلى صيف والأزهار تنغلق وتتفح فرحاً بحضورك أشعر بك بالرغم من انك لا تشعر بي احتاجك وان كُنت انت لا تحتاجني اخاف من استيقظ يوماً فـ أراك سراباً خائفه من كل شي حتى منك ورغم خوفي هذا الا اني أُريدك ان تعلم (انك في حياتي شيء مُختلف) لهذا سـأهرب منكـ إليكـ |
[align=center]ورغم خوفي هذا الا اني أُريدك ان تعلم
(انك في حياتي شيء مُختلف) ذكرتني هذه العبارة بـموقف كان ،، احمد ربي على انتهاء تلك الأيام سلمت الأيادي حبيبتي نجمة دائما متألقة انتِ ، متميزة انتِ ، مبدعةٌ انتِ :) [/align] |
هذا نهاية القدر ايضا ولن يكون هناك مفر من الهرب بل سيكون الهرب والنهايه اليك احمدك يا رب
|
[align=center]سجى الليل
عدنــــــــآن أشكر مروركم الطيب تحيآتي لكم ،، :a (45):[/align] |
سبحان الله ،،،االذي وهبك قلم مبدع ،،ويطوع االحروف كيفما شاء ،،
لا استطيع ان ارد عليك غير هذا االرد ،،، قد اشوه مووضعك ،،برد لا يليق بموضوعك ،، دمتي بخير |
اقتباس:
ربي يحفظكـ أخي اطيب "أبو غضب" مرورك بموضوعي شرف كبير لي اشكر حضورك المميز |
[align=right]سأهرب من شوقي اليك
برغبتي بأمتلاكك سأهرب من حنيني لحضنك بتذكري لعطرك سأهرب من حزني بأنتظارك بتذكري لفرحي وأنا بجوارك حقااا سأهرب منك اليك [/align] |
يسلموا على الذوق الرفيع
|
اقتباس:
اشكر الحضور الجميل لك (لؤلؤة) |
اقتباس:
ويسلموو ع حضوركـ اللطيف أخي صقر ... |
أسيرة حب
فجأة ... إلتقت عيناي بعينيه تسمرت في مكاني دون حراك أخذني في بحر عيو نه المتلاطم في زورق بدون مجاذيف أبحرت في بحر عيونه في بحر لا شاطئ له وقف الزمن ولم أعد أشعر بمن حولي ووقف قلبي مبهـــراً ... هـــائماً سارحـاً بخيـــال وحلم حبه الجميـــل وإحسـاسه الدافئ الذي أخذني إلى عالمٍ آخر عالمٌ تملئه أنفاسي عالمٌ لا يوجد به سوى حبه الساحر عالمٌ عنوانهُ أنا وهو فقط حبيبي ... دعني أعترف لك دعني أبوح لك يا من أسرتني يا من ملكت جوارحي أنت سبب حزني وسعادتي وهنائي وشقائي لقد أحببتك بعقلي قبل قلبي أعترفلك بأنني أسيرتك حبيبي .. يا أغلى من سكن قلبي أهواك يا عمري غرامك هو قدري و سر عشقي حبك مكتوب عليً منذ ولادتي عشقتك وعشقت فيك حياتي ودنيتي عشقي لك يسري في عروقي وفي دمي حبك سيطر على نقاط ضعفي واجتاح جميع مشاعري وتحكم في أعصابي وسريان دمي كل يوم يتزايد حبك كالأعصار ويتغلغل في جسدي أحبك حتى آخر نفس في صدري أحبك وأنت أكبر أمل في حياتي أحبك حتى ينتهي من الوجود وجودي أنا جسد بلا روح لأن روحي متعلقة فيك أنا جسد بلا قلب لأن قلبي هو أنت لم أفكر يوماً بأحدٍ سواك جعلتك كل أحلامي رسمتك في عيني صورةٌ لا أملُ منها أبداً جعلتك في عروقي دماً لا أعيش بدونه جعلتني أسيرة في عالمك وسأبقى لك أسيرة عاشقة حبيبي ... مهما قسيت عليً ... أحبك مهما زعلت منك ... أحبك غيرك مستحيل أن أحب حبك هو الذي لأجله أعيش إني أعشقك .. أدمنك الحب أنت والسحر أنت ولن ألفــظ سوى كلمة أحـــــــبـــــــــــــــك سأبقى سجينتك حبيبي للأبد سأبقى معك إلى أن يتوقف النبض سأبقى معك إلى أن يتوقف العمر سأبقى معك إلى أن يحين أجلي سابقى معك إلى أن تخلدني البشر سأبقى معك إلى أن ترحل معي أعــشــــــقــك |
[align=center]لن اكون اسيرة للحب
سأكون اسيرة مشاعري نعم لكن لن اكون اسيرة للحب :c (16)::c (16)::c (16)::c (16)::c (16)::c (16)::c (6)::c (6)::c (4)::c (4)::c (16)::c (16): يسلموووووووووووووووووووو يا نور [/align] |
[align=center]يسلم هالطلة "نور"
منورة حبيبتي..[/align] |
أراك دائما تكتمين انفعالاتك في قلبك ولا تنطقها .. لقد متِ وماتت في داخلكِ دون أن يسمع بها احد....علقتيها على حبال الملل والانتظار ..ثم لم تكتفين بعدم العمل ...وإنما تجاوزتي إلى عدم الاهتمام ..إن شخصيتك تسودها شئ من الخفاء ...كل شئ فيها مضمر وممكن وعسير . ولكنه غير واقع في الواقع .....افعلي شيئا أي شئ ...و إذا لم تكن لديك رغبة فاحملي نفسك على فعل شئ........اذا اسلمت نفسك لهذا .. فانكٍ سوف تخنقين يوما بالطاقة التي تفور في داخلك....ولا تجدين لها منفذا تعمل فيه وهناك أسؤا النتائج ..
|
بريق كلماتك خطفني لاإراديا مأسورا
خلف هذا الكم الهائل من المشاعر والرقة.. كأني ارى رسمة فنانة بدون لوحة.. واتقان يفوق الخيال .. الف شكر لك ,, |
[align=center]اشكر روعة مرورك ورقة كلماتك
أخي الطيب ابو غضب لكم يسعدني حضوركـ المميز في طروحاتي دمت لنا،،[/align] |
مطر بلا سحاب وكلام بلا عتاب
وبحق من سبب الأسباب وجعل الأقلام تكتب بإنسياب لتملأ دفتر وكتاب وتسجل حبكم وأفكاركم تنسجون بها فنون وأداب هكذا القدر أراد ان يجمع بيننا بين طيات هذا المنتدى الراقى لنلتقى ... لنتعلم ... لنتصادق ... لنبدع و نفجر طاقتنا الهائلة ومواهبنا المخبئة و بقلوبنا و ارواحنا الهائمة و الباحثة عن من يسمعها يتبناها |
اقتباس:
يعجز لساني عن وصف مشاعري تجاه ما قلته بحقي لقد أطريت علي بشكل يجعلني احرص ان لا أقدم إلا ما يرتقي لذوقكم إبداع كتاباتي التي ذكرتها ما هي سوى من روعة تعليقك عليها اشكر لك مرورك وتعطيرك لصفحتي وهذا مزيد شرف أفتخر فيه ولا حرمنا الله إطلالتك المميزة تقبل تحياتي وتقديري |
[align=center]
نور ابدعتي في رسم صورة الحبيب :a (45): [/align] |
نجمة
قشعرتيلي بدني :c (16): ايش هاد؟ مافي كلمة اعبر بس طققققققققققققع بس ويسلمو ايديكي وكلك زووووووء |
كلامات صادقه نبعت من مشاعر واحاسيس جياشه
ولكن كان يجب ان تقولي تمسمرت في مكاني |
اقتباس:
تسلم لي "توم" على مروركـ والإبداااع الأصلي هو شخصكم الكريمـ |
اقتباس:
وإييديكي حبيبتي الصغيرة "قلب" تحيتي لمرورك |
اقتباس:
شكراًً اخ صقر ع المرور تسمرت في مكاني معناها وقفت وتجمدت وعجزت عن الحرااك او النطق او أصدار أي تصرف أما تمسمرت .. لا أعرف معناها |
إلى من إختــاره قــلبــي
يا صديق القلب الأبدي ويا رفيق حبي ودربي يا سمفونية فؤادي ولحن حياتي يا قمر عمري ونشوة ذاتي يا من رويت تاريخي ووجودي وبسطت صفحة كلماتي وسطوري أنت ظلي الذي لا يفارقني وحلمي الذي يراودني أنت من تغلغلت في قلبي وتهت في أرجاء عروقي وسبحت في خلجان شراييني واستقريت في عمق روحي ووجداني مد لي يداك وإعطيني ذاك الوعد بأنك ستبقى لي للأبد ولن يفرقنا سوى المقسوم ولا شيء سوى الكفن مد لي يداك .. ولن تندم ها أنا أمامك .. يا من عشقته أوعدك .. نعم أوعدك بنعم الوفاء .. وصدق العطاء أعطيني وعدك .. وخذ عهدي .. للأبد لأنني أجد فيك من مبدئي وإحساسي الإنسان الذي يستحق حبي وحناني هل تظن أنني سوف أترك نفسي أو أهملها أو أتناساها لااااا أنت ... نفسي حبيبي لن أفرض نفسي عليك لكن كلي أمل أن تثق بي وتبادلني الإحساس الصادق قد تحرمني من صوتك وقد تحرمني من الإتصال بك ولكنك لن تستطيع أن تحرمني من ذكراك ... أو نسيانك لأنني أجدك في كل مكان فطيفك يلاحقني دائماً وخيالك أجده في كل مكان أذهب إليه فماذا فعلت بي لقد جعلتني أسيرة قلبك لقد سلبت روحي وإحساسي ولكنني سعيدة ومطمئنة لأنني أعرف بأنك ستحافظ على قلبي وستهتم به لأن قلبي إختار الإنسان المناسب والذي يستحق كل الحب ودمت محبا لي للأبد يا أيها الأمير أنت أمير عرشي يا حبي الوحيد وستبقى حبيبي حتى مماتي وعسى الله لا يفرقنا |
حبيبتي stéla بتجنن
عشت بدايتها و وسطها و في الآخر كنت أتمنى لو كانت الحقيقة برافو يا الغالية أبدعتي مممممممممموووووووااااااااااه تحياتي لكي |
[align=center]تسلمي حبيبة عمري جوسو
على روعة مروركـ ريي يحفظك يا غالية [/align] |
[align=center]
حينما يتمدد الحب كالكثبان ، يحتل الدنيا ... ينسج داخل اوردة الدم يختلط مع نبض القلب ... يصبح ذاتياً يسكن داخل النفس لا يرحل ابداً من يعشق لا يكذب ولا يجامل ولا يتهاون ولا يطلب المستحيل من يسكن النفس يصبح جزءاً منها من كبريائها ... لا يستقيل الحب بعد سنوات ولا يحال الى المعاش من يهجر موسيقى الروح من ينسى ذاته ولاجل من ... والثقة الوحيدة التي املكها بالحب هي احساس من احب فأن تجردت من روحها فذلك اليوم يكون موتي وسقمي .... نور - ادخلتني في روحك بتلك الكلمات دمتي للحب [/align] |
اقتباس:
تــــــــــــوم .. اشكرك لانك أنرت صفحتى بوجودك فهذا شرف لى بتسطيرك احرفك الغالية في صفحاتى دمت بخير |
جمعتنا الأيام
كنت ارى نفسي كلما رايتك كنت ارى انعكاس صورتي فيك ارى قلبان ... وحيدان من كثرة المآسي.... محطمان لكن شاءت الايام ان تبعد عنا الاحزان فجمعتنا روحا في جسدين جمعتنا الايام ... لنكون متحدين انا...وانت لتنسيني همومي و انسيك همومك لتمسح دموعي و امسح دموعك جمعتنا الايام لنحلم .... بغد افضل لنعيش عمرا اجمل لننسى الماضي وما فاتنا انا و انت معا لنبني احلامنا فكم انا شاكرة للقاءك شاكرة لحبك ... و حنانك وكم انا ممتنة لوقوفي بجانبك ومشاركتي لك في احزانك قبل افراحك أحبك |
جمعتنا الايام
لنحلم .... بغد افضل لنعيش عمرا اجمل لننسى الماضي وما فاتنا انا و انت معا لنبني احلامنا نور تقبلي مروري |
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
|
[QUOTE=نور البلقاء;463771]<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<[/QUOTE
:c (16): :c (16): |
[align=center]يسلم لي مروركـ نور
منورة :c (6):[/align] |
أي حب هو ذاك (بقلمي)
تتوه كلماتي تتبعثر حروفي تتكسر عقارب ساعتي تتشتت افكاري عندما اسمع همس كلمات حبيبي يصاب الكون بالسكون لحظه يهمس حبيبي باسمي آآه أي حب ذاك الذي جرف بي نحو اللانهائية نحو المقبول واللامقبول نحو الوعي واللاوعي نحو الممنوع أي حب هو ذاك الذي غيّر للكلمات المعاني وقلب كل موازين الكون وبدّل الألوااان وتجرد وتمرد وفرض قانونه على القلب فرضا أي حب هو ذاااك ... لست أفهم _____________________ من خربشاتي وليدة اللحظة نجمة المنتدى 15-4-2010 |
:a (45)::a (45)::a (45)::a (45):
يسلمو نجومتي كلمات في قمة الروعة يعطيكي الف عافية ولا تحرمينا جديدك :a (45)::a (45)::a (45)::a (45): |
[align=center]يسلم عمرك حبابة "القلب الأسير"
اشكرك ع روعة مروركـ :c (6):[/align] |
هاد ابداع حبيبتي مو خربشة
ملا خربشة مشكورة يا نور عيوني ننتظر ابداعاتك القادمة مممممموووواااااه تحياتي لكي و لخربشاتك |
هاد ابداع حبيبتي مو خربشة
ملا خربشة مشكورة يا نور عيوني ننتظر ابداعاتك القادمة مممممموووواااااه تحياتي لكي و لخربشاتك |
| الساعة الآن 09:18 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar