![]() |
صباحي اليوم لم يكن كـ كل صباح .... اشرقت شمسه بالحيرة و القلق ....!!
ونار البعد كانت تكويني ... كالمرجل يغلي في صدري ... مابيدي حيلة إلا الإنتظار و الدعاء ... ولكني استهلكت كثيراً من تفكيري في أمور المستقبل المجهــول الذي لا أرى منه سوى وعودٍ بأنه سيكون أجمل أريدك أن تعلم يا كل حياتي ..... بأنني سأظل على الوعـــد وعنه لن أحيد ولا تخف يوماً أن أخون .... فقلبي بك ممتليء .... ولن أسعد مع غيرك ... ولو انتظرت كل السنين .... ولو عشت في حيرةٍ وقلق دائمين ... كم كنت أحب اللجوء إلى دفاتري ومحاضراتي و أتقن فن دراستها ولكنك أتيت لتسيطر على كل كياني .... وتسلب مني عقلي وتمنعه من التفكير بأي شيءٍ كان إلا بكــ ... "مستنياك مهما طال بعادك" وأتمنى أن يكون يومي أجمل .... لأنك ستكون رفيق قلبي و "أفكاري" يا كـــل جنـوني .... |
محتاجة تكون معــــي :(
|
مهما عاندتنا الظروف و حالت بيناتنا المسافات
وطولت ايام البعد ..... رح اضل ع الوعد ورح ضل ادعي ربي ليل نهار .... وبكل وقت ...!! وبيوم من الايام رح يصير المستحيل يلي عم نحلم فيو حقيقة ........ وقتها بننسى ايام الانتظار و بتصير مجرد زكريات .... وكان يا مكان :) |
صعب انو تقعد تشرح للناس مين أنت وشو أنت ؟؟!!
لأنو مهما شرحت ومهما حكيت مارح يستوعبو ..!.!! ولأنو أنا مش مجبورة أشرح للناس مين أنا ......... " سيبهم يا قلبي سيبهم سيب الأوهام تاخدهم غالي حبك يا قلبي و الغالي مش نصيبهم بكرة القلب اللي باعنا يندم على يوم وداعنا " ومابعرف كيف بفكروا الناس .... (إزا ماحبيتني بكرهك) !!!! أي مبدأ عم يحكو فيه و أي منطق هاد !! بس بالأخير .... آخر اشي .... عرفت إنو كلهم نفس الاشي .... ونفس التفكير وماحدا يحكي عن حالو ملاك أو إنو مش هيك .... مابعرف شو كتبت فوق بس هاد اشي من بعض يلي انا بدي اعبر عنو و ممممممممم ....... وبــــــــــــس !! |
في شغلتين بس يصيروا بكون أسعد إنسانة في الدنيا
ومابدي بعدهم اشي إلا شغلة واحدة :c (11): ادعولي تزبط معي |
شعور بالراحة جميل ..... استعدت جميع ذكرياتي معك
وندمت على تلك الأيام التي قلت فيها "وداعاً أيها المستحيل" نعم !! فالمستحيل أصبح حقيقة .... وأخيراً وصلت إليه ... كم أحب قربك .... يا أجمل حلم بحياتـــــــي ... يا كل أملــي .... و يا روعة أيامــي كم هي ثقتي بربي عظيمة .... فأعطاني كل ما أريــــــد كم أنت كريمٌ يا ربـــي ..!! ألف وردة وَ وردة بانتظــارك لنحقق حلمنا ^_^ |
مممممممممم
انا بنضري انو كل اللي بشوفهم ع النت وبتكون علاقتي فيهم كلام بالهوا بيكونو مجرد سوفت ويير ..... والملف المعطوب اسهل حل للخلاص منو shift + delete وهاي نصيحة مني الكو .... لأنو الانترنت مجرد حياة وهمية بتربط اشخاص عن طريق شبكتها العنكبوتية وانت ما بتكون عارف شو النفسيات يلي قدامك .... فعشان هيك سارع بالتخلص من اي ملف معطوب مو منشان شي بس منشان مايخربلك باقي ملفات النضام ^^ يعني همه مجرد خيــــال .... مالو وجود بالحياة ..!! "واللي مايطول العنب ......." |
رح يجي يوم يعرف فيه كل واحد "قدرو" و "حدودو"
^_^ fool me once, shame on you! Fool me twice, shame on me |
حبيبي ...مهما سافرت...مهما بعدت
ومهما غبت... يا روحي عني.... قريب مني مهما طالت رحلتك.... مستنياك قلبي معاك.. يا حبيبي.. في غربتك مستنياك يا روحي بشوق كل العشاق مستنياك تعبت تعبت من الأشواق مستنياك وانا دايبة يا عيني من الفراق اهداء خاص جداً *_^ |
شكراً كتيييييير
!!! |
| الساعة الآن 01:00 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar