منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   مذكراتي و أوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=320889)

>> شادن << 12-29-2009 12:17 AM

[align=center]http://upload.q8manar.com//uploads/i...ba6cb3dcf1.gif[/align]

>> شادن << 12-29-2009 12:17 AM

[align=center]http://www.jh.jo/vb/imgcache/22239.imgcache.gif[/align]

>> شادن << 04-04-2010 03:46 AM

عودة لاوراقي ..

>> شادن << 04-04-2010 03:51 AM

مالي ارى نفسي حزينه

كاني عشت طوال عمري بالحزن

لماذا هذا الشعور ؟؟!!

بالامس كنت احاول ان استرجع ذاكرتي علي ارى شيء يعود بي لارض الفرح

ولكن ..!!

هذه الايام تغيرت وتغير كل تفكيري لا ادري من انا

الاحظ بغموض خفيف بداخلي

>> شادن << 04-04-2010 04:01 AM

معذوره انا يا زمن
لاني بالحقيقه عندي حزن
أمشي مع الوقت وانا بالحزن !!
ابحث عن قطرة فرح
ومهما قسي الزمن لابد من صرح اقوى

بطيئه بخطواتي !!
مالي بحاجه للسرعه
لانها النهايه الم ..!!

وتبقى الليالي ..

ليندا 04-04-2010 10:16 AM

:c (8):

شو صار لولو ,, مالك !؟؟

لماذا هذا الحزن ونهايته حزينه

فلتسعد اوراقك بكل الفرح

دعينا نرى الفرح بعينيكي ,, او بعض التفاؤل

>> شادن << 06-03-2010 04:24 AM

شي غريب فتح المنتدى معي .. !!!!

بس احسه باارد ..

وما في حدا مهجور :c (8):

>> شادن << 06-03-2010 12:46 PM

كأني دخلت بالغلط لاني حاسه حالي غريبه وما بعرف الاعضاء منيح

يمكن هاي الزياره الاخيره للمنتدى اللي


الساعة الآن 11:36 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar