![]() |
[align=center]http://upload.q8manar.com//uploads/i...ba6cb3dcf1.gif[/align]
|
[align=center]http://www.jh.jo/vb/imgcache/22239.imgcache.gif[/align]
|
عودة لاوراقي ..
|
مالي ارى نفسي حزينه
كاني عشت طوال عمري بالحزن لماذا هذا الشعور ؟؟!! بالامس كنت احاول ان استرجع ذاكرتي علي ارى شيء يعود بي لارض الفرح ولكن ..!! هذه الايام تغيرت وتغير كل تفكيري لا ادري من انا الاحظ بغموض خفيف بداخلي |
معذوره انا يا زمن
لاني بالحقيقه عندي حزن أمشي مع الوقت وانا بالحزن !! ابحث عن قطرة فرح ومهما قسي الزمن لابد من صرح اقوى بطيئه بخطواتي !! مالي بحاجه للسرعه لانها النهايه الم ..!! وتبقى الليالي .. |
:c (8):
شو صار لولو ,, مالك !؟؟ لماذا هذا الحزن ونهايته حزينه فلتسعد اوراقك بكل الفرح دعينا نرى الفرح بعينيكي ,, او بعض التفاؤل |
شي غريب فتح المنتدى معي .. !!!!
بس احسه باارد .. وما في حدا مهجور :c (8): |
كأني دخلت بالغلط لاني حاسه حالي غريبه وما بعرف الاعضاء منيح
يمكن هاي الزياره الاخيره للمنتدى اللي |
| الساعة الآن 11:36 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar