منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=97)
-   -   شو حابين تتغدوا اليوم؟؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=319552)

ديما 10-25-2009 05:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 418196)
لؤلؤة
كليوم بتجلي
مابسير تطبخ
شوفي حد غيرها

انني اخترتها واتخذت قراري
فلا مبدل لذلك يا غالي

هع هع هع
كيف هالشعر :c (6)::c (6):

ديما 10-25-2009 05:22 PM

دموع تغدينا افتحي الصفحه اللي قبل
خلينالك صحن

أطلال الياسمين 10-25-2009 05:24 PM

:c (6)::c (6)::c (6):

Eng. Yousef 10-25-2009 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 418209)
انني اخترتها واتخذت قراري
فلا مبدل لذلك يا غالي

هع هع هع
كيف هالشعر :c (6)::c (6):

[align=center]
شعر مع الاكل
يا سلام!!
[/align]

أنين الحزن 10-25-2009 05:43 PM

احلى احلى

صايرة شاعرة مع الطبيخ

نور البلقاء 10-26-2009 08:46 AM

[align=center]والله الشباب مع طبيخ ديما مروقين :c (11)::c (11)::c (11):

كل يوم على ديما وانا بجهز السفره يلا عيشو :c (11)::c (11)::c (11):

بس ما بعمل اي شي تاني غير الأكل:a (43)::a (43)::a (43)::a (43):[/align]

ديما 10-26-2009 12:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور البلقاء (المشاركة 418474)
[align=center]والله الشباب مع طبيخ ديما مروقين :c (11)::c (11)::c (11):[/align][align=center]

كل يوم على ديما وانا بجهز السفره يلا عيشو :c (11)::c (11)::c (11):

بس ما بعمل اي شي تاني غير الأكل:a (43)::a (43)::a (43)::a (43):[/align]

صرتي متل يوسف تحلمي احلام اليقظه
:c (1)::c (1):

نور البلقاء 10-26-2009 01:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 418534)
صرتي متل يوسف تحلمي احلام اليقظه
:c (1)::c (1):


ليش طبخك طيب

:c (12)::c (12)::c (12)::c (12)::c (12):


بدك نزعل يعني طيب بس هالاسبوع


يا ديما

القلب الأسير 10-26-2009 07:11 PM

خلص خلص
متهاوشين ع الغدا
ما انوركم >> ههههههههه

خلص اليوم الغدا عندي

معكروووووووووووووووونة حاااااااااااااااااااااارة

انين >> اللحق
او احكيلك بحطلك صحن ع جنب بدون حار

بس الا ما يكون علة حار :a (43):

:a (44)::a (44)::a (44)::a (44)::a (44)::a (44):

sam 10-29-2009 08:15 PM


[align=center]
لؤلؤه وين الاكل :c (13):
مجوعتينا أربع أيام:c (3):
والله حرام عليكي:c (4):
[/align]

لؤلؤة العقبة 10-29-2009 09:34 PM

[align=center]ما بعرف أطبخ

تعالوا نروح ناكل برة

أنا جوعت أخواني أسبوع وأهلي بمصر

بعرفش أطبخ

حتى أسألوا نور وأنين [/align]

توم كروز 10-29-2009 09:51 PM

[align=center]
بكره اكيد منسف - بكرة الجمعه

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17914.imgcache.jpg
[/align]

توم كروز 10-29-2009 09:51 PM

[align=center]
بكره اكيد منسف - بكرة الجمعه

http://www.jh.jo/vb/imgcache/17915.imgcache.jpg
[/align]

لؤلؤة العقبة 10-29-2009 10:11 PM

[align=center]توم انت روعة

خلص أطبخلهم انت ...

وانا بجلي [/align]

القلب الأسير 10-29-2009 10:27 PM

[align=center]احلــــــــــــــــــــــى
طابخين الطبخة
وبدكوا توكلوا وصرتوا تحكوا مين بده يجلي

اخس
وما بتعزموا؟؟[/align]

لؤلؤة العقبة 10-29-2009 10:31 PM

[align=center]لا المنسف

لذيذ ما بنقول اله لا

كمان تومي طباخ روعة الاكل من تحت اديه بجنن


خبيت صحن لنور وأنين [/align]

نور البلقاء 10-31-2009 10:31 AM

[align=center]تسلميلي

والله انا لسى الدنيا الصبح بس

بس جوعانة

ويسلمووووووووووووو يا احلى طباخ يا توم

:a (46)::a (46)::a (46)::a (46):


:a (45)::a (45)::a (45)::a (45):[/align]

Eng. Yousef 11-04-2009 06:03 PM

[align=center]
طب يعني خلص
ما في اكل بعد اليوم!؟
[/align]

sam 11-12-2009 07:33 PM

[align=center]
يا جماعه لحقوا ..

ديما عازميتنا عالغدا بكره على حسابها

صح ديما :a (142): :a (175):
[/align]

Eng. Yousef 11-12-2009 08:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam (المشاركة 423840)
[align=center]
يا جماعه لحقوا ..

ديما عازميتنا عالغدا بكره على حسابها

صح ديما :a (142): :a (175):
[/align]

:c (4):
لا مش صح!!!
بتجيب كلام من عندك
الغدا عليك

sam 11-12-2009 08:37 PM

[align=center]
لأ لأ

انت ياللي بتجيب كلام من عندك

بعدين انتا شو حشرك بالموضوع

:c (13):
[/align]

Eng. Yousef 11-12-2009 08:41 PM

اقتباس:

شو حشرك بالموضوع
ممممم
هاي الجملة الشاطرين فيها!!

ديما 11-12-2009 09:41 PM

:c (16)::c (16)::c (16)::c (16)::c (16)::c (16):

سام ماذا تقولين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:c (17):

يوسف خليك هيك محامي دفاع عني بغيبتي

القلب الأسير 11-12-2009 09:47 PM

انين

انا بدي معكرونة حاااااااااااااااااارة

بدي اياها

:c (4)::c (4)::c (4):

نور البلقاء 11-14-2009 11:08 AM

[align=center]:c (5)::c (5)::c (5)::c (5)::c (5)::c (5):[/align]

Eng. Yousef 11-18-2009 10:15 PM

[align=center]:c (7):
اليوم طبق عشا خصوصي بمناسبة عودة سارة
وأكيد راح يعجبكم



http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos..._7369998_n.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/19087.imgcache.jpg


ولا تنسو تبدو بسم الله وبالايد اليمين
وصحتين مقدما
[/align]

Eng. Yousef 11-18-2009 10:15 PM

[align=center]:c (7):
اليوم طبق عشا خصوصي بمناسبة عودة سارة
وأكيد راح يعجبكم



http://www.jh.jo/vb/imgcache/19085.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/19086.imgcache.jpg


ولا تنسو تبدو بسم الله وبالايد اليمين
وصحتين مقدما
[/align]

نجمة المنتدى 11-18-2009 10:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mkgfabo (المشاركة 425684)
[align=center]:c (7):
اليوم طبق عشا خصوصي بمناسبة عودة سارة
وأكيد راح يعجبكم



http://www.jh.jo/vb/imgcache/19085.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/19086.imgcache.jpg


ولا تنسو تبدو بسم الله وبالايد اليمين
وصحتين مقدما
[/align]


انا لله وإنا اليه راجعون

آآخ يا بطني

أنا شو دخلني على هالموضوووووووع

وعععععع

أنين الحزن 11-18-2009 10:27 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/19089.imgcache.jpg

ذكرتني
بتيمون وبوميا

الله يرحم ايامهم

عزمتهم

أنين الحزن 11-18-2009 10:27 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/19088.imgcache.jpg

ذكرتني
بتيمون وبوميا

الله يرحم ايامهم

عزمتهم

أنين الحزن 11-18-2009 10:28 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/19090.imgcache.jpg

ذكرتني
بتيمون وبوميا

الله يرحم ايامهم

عزمتهم

ديما 11-19-2009 12:45 AM

يوسف الله يسامحك على هالمنظر شي بقلب المعده:c::c:

أنين الحزن 11-19-2009 01:20 AM

مناسف:a (47)::a (44):

الأميرة بيان 11-19-2009 01:52 AM



مين يعزمني ع الغدا

قاعدة باكل إندومي محروووووق .. :( :c (8)::c (8)::c (8):

باكلو غصبن عني :c::c (1)::c (1)::c (1):

أنين الحزن 11-19-2009 02:32 AM

تعالي تعشي شوربة عدس:c (5):

Eng. Yousef 11-19-2009 07:44 AM

صحتين صحتين

’’ ســارة ‘‘ 11-19-2009 09:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MKGFABO (المشاركة 425684)
[align=center]:c (7):

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MKGFABO (المشاركة 425684)
اليوم طبق عشا خصوصي بمناسبة عودة سارة
وأكيد راح يعجبكم



http://www.jh.jo/vb/imgcache/19085.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/19086.imgcache.jpg


ولا تنسو تبدو بسم الله وبالايد اليمين
وصحتين مقدما
[/align]




ياااااااااا حراااااااااااااااااامك يا أبو السوف :c (8):

انسدت نفسي عن الأكــل سنة كاملة :c (1):

مبارح ورتني ياااه بيان بس كنت نعسانة و مسطلة
و فكرتو سمك .. و تحلفتلك أرجعلك يااااهاااا

ياا ريتني ما شفتووو و ضليتني ع السمك :c (1):

بس بتسدق باينتو زاكــــي :c (17):

ما لحتقت أتعشى منووو .. خبيلي حصتي للمغرب عشان أفطر عليه :c (2):

و أوعكوا تكونو خلصتووووه وما خليتوولي :c: >> كـ انو حدا لمسو من الاساس هع



يلاااااا ميرسي سفسووووف .. و ان شاء الله بنردلك ياها بـ الأفــراااااح :c (7):



جوسو 11-19-2009 11:28 AM

الكل معروضين عندنا يعني معزومين لأكل القرصة لفوز المنتخب الجزائري

نور البلقاء 11-19-2009 11:48 AM

[align=center]يلايلا موافقين[/align]

أنين الحزن 11-19-2009 11:51 AM

شو موافقين انت مرافق الماشي


الساعة الآن 09:57 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar