![]() |
اقتباس:
فلا مبدل لذلك يا غالي هع هع هع كيف هالشعر :c (6)::c (6): |
دموع تغدينا افتحي الصفحه اللي قبل
خلينالك صحن |
:c (6)::c (6)::c (6):
|
اقتباس:
شعر مع الاكل يا سلام!! [/align] |
احلى احلى
صايرة شاعرة مع الطبيخ |
[align=center]والله الشباب مع طبيخ ديما مروقين :c (11)::c (11)::c (11):
كل يوم على ديما وانا بجهز السفره يلا عيشو :c (11)::c (11)::c (11): بس ما بعمل اي شي تاني غير الأكل:a (43)::a (43)::a (43)::a (43):[/align] |
اقتباس:
:c (1)::c (1): |
اقتباس:
ليش طبخك طيب :c (12)::c (12)::c (12)::c (12)::c (12): بدك نزعل يعني طيب بس هالاسبوع يا ديما |
خلص خلص
متهاوشين ع الغدا ما انوركم >> ههههههههه خلص اليوم الغدا عندي معكروووووووووووووووونة حاااااااااااااااااااااارة انين >> اللحق او احكيلك بحطلك صحن ع جنب بدون حار بس الا ما يكون علة حار :a (43): :a (44)::a (44)::a (44)::a (44)::a (44)::a (44): |
[align=center] لؤلؤه وين الاكل :c (13): مجوعتينا أربع أيام:c (3): والله حرام عليكي:c (4): [/align] |
[align=center]ما بعرف أطبخ
تعالوا نروح ناكل برة أنا جوعت أخواني أسبوع وأهلي بمصر بعرفش أطبخ حتى أسألوا نور وأنين [/align] |
[align=center]
بكره اكيد منسف - بكرة الجمعه http://www.jh.jo/vb/imgcache/17914.imgcache.jpg [/align] |
[align=center]
بكره اكيد منسف - بكرة الجمعه http://www.jh.jo/vb/imgcache/17915.imgcache.jpg [/align] |
[align=center]توم انت روعة
خلص أطبخلهم انت ... وانا بجلي [/align] |
[align=center]احلــــــــــــــــــــــى
طابخين الطبخة وبدكوا توكلوا وصرتوا تحكوا مين بده يجلي اخس وما بتعزموا؟؟[/align] |
[align=center]لا المنسف
لذيذ ما بنقول اله لا كمان تومي طباخ روعة الاكل من تحت اديه بجنن خبيت صحن لنور وأنين [/align] |
[align=center]تسلميلي
والله انا لسى الدنيا الصبح بس بس جوعانة ويسلمووووووووووووو يا احلى طباخ يا توم :a (46)::a (46)::a (46)::a (46): :a (45)::a (45)::a (45)::a (45):[/align] |
[align=center]
طب يعني خلص ما في اكل بعد اليوم!؟ [/align] |
[align=center]
يا جماعه لحقوا .. ديما عازميتنا عالغدا بكره على حسابها صح ديما :a (142): :a (175): [/align] |
اقتباس:
لا مش صح!!! بتجيب كلام من عندك الغدا عليك |
[align=center]
لأ لأ انت ياللي بتجيب كلام من عندك بعدين انتا شو حشرك بالموضوع :c (13): [/align] |
اقتباس:
هاي الجملة الشاطرين فيها!! |
:c (16)::c (16)::c (16)::c (16)::c (16)::c (16):
سام ماذا تقولين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:c (17): يوسف خليك هيك محامي دفاع عني بغيبتي |
انين
انا بدي معكرونة حاااااااااااااااااارة بدي اياها :c (4)::c (4)::c (4): |
[align=center]:c (5)::c (5)::c (5)::c (5)::c (5)::c (5):[/align]
|
[align=center]:c (7):
اليوم طبق عشا خصوصي بمناسبة عودة سارة وأكيد راح يعجبكم http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos..._7369998_n.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/19087.imgcache.jpg ولا تنسو تبدو بسم الله وبالايد اليمين وصحتين مقدما [/align] |
[align=center]:c (7):
اليوم طبق عشا خصوصي بمناسبة عودة سارة وأكيد راح يعجبكم http://www.jh.jo/vb/imgcache/19085.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/19086.imgcache.jpg ولا تنسو تبدو بسم الله وبالايد اليمين وصحتين مقدما [/align] |
اقتباس:
انا لله وإنا اليه راجعون آآخ يا بطني أنا شو دخلني على هالموضوووووووع وعععععع |
|
|
|
يوسف الله يسامحك على هالمنظر شي بقلب المعده:c::c:
|
مناسف:a (47)::a (44):
|
مين يعزمني ع الغدا قاعدة باكل إندومي محروووووق .. :( :c (8)::c (8)::c (8): باكلو غصبن عني :c::c (1)::c (1)::c (1): |
تعالي تعشي شوربة عدس:c (5):
|
صحتين صحتين
|
اقتباس:
اقتباس:
ياااااااااا حراااااااااااااااااامك يا أبو السوف :c (8): انسدت نفسي عن الأكــل سنة كاملة :c (1): مبارح ورتني ياااه بيان بس كنت نعسانة و مسطلة و فكرتو سمك .. و تحلفتلك أرجعلك يااااهاااا ياا ريتني ما شفتووو و ضليتني ع السمك :c (1): بس بتسدق باينتو زاكــــي :c (17): ما لحتقت أتعشى منووو .. خبيلي حصتي للمغرب عشان أفطر عليه :c (2): و أوعكوا تكونو خلصتووووه وما خليتوولي :c: >> كـ انو حدا لمسو من الاساس هع يلاااااا ميرسي سفسووووف .. و ان شاء الله بنردلك ياها بـ الأفــراااااح :c (7): |
الكل معروضين عندنا يعني معزومين لأكل القرصة لفوز المنتخب الجزائري
|
[align=center]يلايلا موافقين[/align]
|
شو موافقين انت مرافق الماشي
|
| الساعة الآن 09:57 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar