منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   دفتر الحضور اليومي للمنتدى (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=194088)

نور البلقاء 10-25-2009 08:02 AM

[align=center]:c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11):

انا موجودة على مدار سبع ساعات ونصف [/align]

لؤلؤة العقبة 10-25-2009 08:05 AM

[align=center]أنا لؤلؤة أحدثكم من وراء المايك وأنقل لكم وقائع استيقاظي مبكرا

ع قول نور اليوم انا سرلنكية [/align]

نور البلقاء 10-25-2009 08:55 AM

[align=center]ههههههههههه

والله جد انت هيك اليوم:a (43)::a (43)::a (43):[/align]

نور البلقاء 10-26-2009 08:34 AM

[align=center]متواجدون يا صبايا :a (45)::a (45)::a (45)::a (45):[/align]

نسمة حب 11-02-2009 03:31 AM

[align=center]أنا موجودة وأتمني أن لا أغيب عليكم[/align]

توم كروز 11-04-2009 08:25 AM

[align=center]
صباح السيرلانكيات
[/align]

شاعرة سكون الليل 11-04-2009 09:30 AM

[align=center] ابعدوا انا اجيت
انا هون[/align]

نجمة المنتدى 11-05-2009 11:04 PM

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساءكم سعيد

وجمعة مباركة [/align]

أبو يوسف العراقي 11-23-2009 04:31 PM

[align=center]احم احم ..................... موجود[/align]:c (6):

نجمة المنتدى 11-23-2009 08:40 PM

[align=center]أنا هون

بس مو من هلأ

إلي من الـ 5 هون

:c (11):[/align]


الساعة الآن 01:58 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar