منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   مذكراتي و أوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   سنة ثالثة عيادة ... (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=1388)

سحر الأردن 11-24-2009 08:56 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سحر الأردن 11-25-2009 12:51 AM

أحاول أن أنام ..... ولكن لا أستطيع
من بعد منتصف الليل .....أجلس وحدي
أحضن ذكرياتي و الليل يضمني ... أتأمل سواده المنسدل
والقمر حائرٌ مثلــي !!
لستُ أدري أهو مبتسمٌ أم حزين !!

شعورٌ جديد لم آلفه من قبل
إحساسٌ جديد لم اعرفه من قبل
ليلٌ جديد لم أعيشه من قبل


في الشتاء القادم سوف أكون معك .... وتحت المطر سنعيد شريط ذكرياتنا
وسأبكي كثيراً ... و ستمسح دموعي بيديك .............
آآآآآآآه على هذه اللحظات التي تمر عليّ وأنت بعيدٌ عني
لا أعرف كيف أصف شعوري المتناقض بعد منتصف الليل @@


تصبح على خير ^^
وتصبحون جميعاً على خيـــــــــــــر !!

سحر الأردن 12-02-2009 01:18 PM

بحب حياتي عشانك فيها .......... من غيرك أنا ولا اشـي ...




شكراً يا ربـي ..... دايما كريم معاي ..... :)

سحر الأردن 12-02-2009 02:00 PM

كانت رحلة بتجنن كتير .... وكتير انبسطت فيها ...
تمنيت لو انها ع الاردن ماكنتش رجعت بلمرة ع الرياض :(
وسرحت كتير بالبحر ...... وحلمت كتير .... و بكل مكان كنت بشوفك
وصفنت بالقمــــــــــر كان يوميتها القمـــر بجنن مكتمل واللي محليه كانت صورتك
منوريتو ومنورة الدنيا كلهاااا ....


راح وقت اللعب .... وبلش الجد والجامعة بتناااادي يلا ارجعو بكفيكو نوم ولعب :c (4):

سحر الأردن 01-19-2010 11:56 PM

اليوم أودع العيادات كـ طالبة


شعور جميل وبنفس الوقت مخيف ..!!



4 أيـــــــــام .... للتخرج ^_^




وتنتهي مذكرات ... سنة ثالثة عيادة :)


الساعة الآن 11:37 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar