![]() |
يآحلو معنى الطفوله ~ يآحلو النفس الخجوله
!!... بسم الله الرحمن الرحيم ... !! يآآحلو معنى الطفولة يآآحلو النفس الخجولة يآحلو نآآس تودّك لِـ غدت روحك ملوله يآآآحلووو .... !! وان نسينآ او قسينآ او زعلنآ او رضينآ لا حشآ محدن يواخذ ونكتشف كلن يبينآ يآآآحلووو .... !! يا زمآني وان كبرنآ وان تعدينآ صغرنآ ينقلب منهو يحبك وتصبح الذكرى صورنآ يآآآحلووو .... !! وش بلآ عطف البرآيآ بالبدآيه و الحكايآآ علموني وش اسوي لجل من يبقى معآيآآ يآآآحلووو .... !! يالطفولة يآ وجودي لا انتهت منك عهودي ذكري منهو حضنّي لقوى غصني وعودي الأطفال يمنحونا ابتسامة صافية رقيقة عذبة بفضل مشاغباتهم الفريدة التي تصدر منهم بعفوية وعادة ما تكون لها تأثير رائع يدغدغ مشاعرنا وأحاسيسنا،وأجمل تصرفات الطفل عادة ما تكون بين سن الثانية والسادسة فيكون فيها متميزاً بطريقة كلامه و بتقليده لتصرفات الأشخاص من حوله كأخوته وأترابه..... الطفولة صفحات من كتاب حياتنا وهى مدخل هذا الكتاب ولها إسهامات كبيرة في تحديد عنوانه وقيمته وجودته هي صفحات رصيدها جمال الكلمات وعذب المعاني وملامحها الأمل والفرح والسرور لم تتأت عن دراسة أو خبرة بل انسيابية غذتها الفطرة وأنتجها الذهن الصافي البريء . فالطفل يجدد ربيعه دائماً بابتسامته العذبة أو قهقهته المتألقة تلك الابتسامة التي تحمل في طياتها تفسيرات سامية للحب والبراءة والإحساس الصادق الخالي من كل زيف فيمنح الأمل لمن يشاركه هذه الابتسامة .... براءة الطفولة... وسحرها بقلم : تمام قطيش الطفولة .. ! مآ أجمل الأيآم اللتي قضينآها تحت ظل عذوبتها الكل يحبّنا .. لا نجد من يحمل لنا الكره .. لا نجد من يلومنا وإن لام أحدهم لخطئٍ فعلناه تجده يأتي مسرعا بحلوى ليجبر خاطرنا ويحول الدموع ابتسامة بريئة مآ أجمل تلك الإبتسامه والشعور اللذي يغمرنا عندما تأتينا لعبة أو حلوى وكأننا أسعد أناس في هذا الكون الطفولة ..! برآءة المشاعر كنّا نحب ونكره ببرآءه ، نتكلم ونصمت ببرآءه ، نمشي نبتسم ببرآءه ! لم نكن نلام على أخطآئنا ، لم يكن هنآك مكان في اعماقنا للهموم والأكدار !! كان أكبر همّنا هو ان يدخل والدنا البيت حاملا تلك اللعبة او تلكموا السكاكر : ) http://www.jh.jo/vb/imgcache/5436.imgcache.jpg مآ أجمل معنى هذه الطفوولة ،! خآلص حبي لكم |
[align=center]رحم الله أيام الطفوووولة .....
أحياناً أحسد الأطفال على نقاء قلوبهم و على ابتسامتهم و رضاهم ... أرق ..!! كنت فوق الوصـــف ... احترامي[/align] |
[align=center]
اه والله الله يرحم أيام الطفولة ودايما بحسدهم على بياض قلوبهم سحر الأردن وصباح بنقاوة قلوب الأطفال كل الشكر لكِ على المرور مودتي لكِ [/align] |
[align=center]راحت عليكم هع واحنا وراكم
يسلموو عمو موضوع في غاية الروعه[/align] |
[align=center]
الطفولة : أجمل نسج في الحياة ، يبدا بمرحلة عمرية ، قد لاتطول البتة ولكنها قد تحمل أجمل اللحظات او الدقائق طيلة العمر ، انها تلك المعان الجمة التي تبدا ما ان يبدا صرخة "وااااااااااااا" ، لتتحول فيما بعد ذلك الى بسمة. ما أجمل ان تتذكر ايام طفولتك ومهما كانت مرة فلابد من يوم ان تقول ،، آآه ما اجمل ايام الطفولة ،،"الله يعيدها من ايام ". ويكفينا مما نقول وبه نستشهد قول الباري في كتابه الحق " المال والبنون زينة الحياة الدنيا". اخ ارق: اشكرك كل الشكر على هذه اللفتة ،، وعفكرة الموضوع صار في الـمفضلة، رغم اني مابحب مشاري راشد، واشكرك على الانشودة عكل http://www.jh.jo/vb/imgcache/5460.imgcache.bmp [/align] |
موضوع يحمل ذكريات الطفوله في عبق الزهور
شكرا لك يا الغالي على الموضوع (^^) |
احلى مرحلة بالحياة الطفوله .. بكون الانسان مافيه خبث ولاحقد ولاضغينه ولاكره ولا غرور ولا صفه سيئة وبكون عفوي ..
احلى شي بالدنيا الاطفال .. يسلموووو ارق رجعتنا لايام الطفوله :) |
[align=center]يسلمو أرق
ع الأناشيد النايس تحياااااتي لك [/align] |
[align=center]
ارق امتعتنا يا رائع [/align] |
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . على ها الكلام الرائع |
| الساعة الآن 11:31 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar