![]() |
والله جرحك كبيــــر .. وشل فيني التفكيـــير
والله جرحك كبيــــر .. وشل فيني التفكيـــير كيف أبدأ .. والله مـا أدري كيف أبـدأ و أتكلـم أحـس اللـي صـار فيني شي كبيـر جرحـك خلاني أسكت مثل الأبكـم جرحـك صدمه وشلّت فيني التفكيـر كنت منيتـي وكنت دايم فيك أحلـم وكنت جناحي و كنت دايم بك أطيـر كنت من قلبـي أغـليك والله يعلـم ماكان لك الا كل احتـرام و تقديـر واليوم صـرت أذكرك و أبكي و أتألـم وصار وصف جرحك أكبر من التعبيـر كنت أعلمك الوفا وكنت مني تتعلـم وعلمتك الشـوق و أنواع الحب المثيـر وللأسف علمتني كيف أجرح و أظلـم و علمتني ان الجـرح أنواعـه كثيـر والله ما أدري أسـكـت و الا أتكلـم أحس اللي جـاني منـك شي كبيـر لو جات من غيرك ماكنت راح أهتـم والمشكله ماجا من غيرك الا كل خيـر حسيت ان حبك لـي وهم في وهـم وماعرفت هذا الشي الا فـي الأخيـر استغنيت عنـي و زوّدت فينـي الهـم وخليتني بين قضبـان جرحـك أسيـر مقهـور على صدقي أكثـر من الألـم مقهـور على قلبـي الطيـّب الكبيـر و ماتوقعت أستاهل كـل هذا الألـم ولا توقعت هـذا الشـي منك يصيـر والله ما أعرف في ايـش كنت أتكلـم بس اللي جانـي منـك والله كبيـر |
[align=right]وفي النهاية لم يأتي إلا الألم
في كل يوم يزداد الآلام لتؤكد أن الحب مضيعة للوقت وإهذار للمشاعر وتدمير للأعصاب ولكنه يبقى الحب إذا لم تضحي فاعلم أنك لا تحب ......... بل تلعب سلمت يداك[/align] |
نورة بمرورك ميرسي لاالك
|
قِمَةُ آلْألَمْـ...أَنْ تُشَآهِدْ أُنَآسْ يَسْتَحِلُوْنَ قَلبَكَـ! وَتَرِيْ قُلُوْبُهُمْ حَزِيْنَهــَ وَتَحْتَضِنَهُمْ.... وَآلْمُقَآبِلــْ! يَنْكَسِرْ قَلْبَكــَ مِنْهُمــْ !! دُوْنَ أنْ تَتَحَرَكــَ مَشَآعِرَهُم!!! قَلُوْبُهُمْ صَمَآءْ! ....لَآ يَفْقَهْونْ مَعٍْنَىْ لِلْحُبْ! نَور لِرُوحِكِ أَزْهَارُ الجَاردْينَيْا |
نورتي بمرورك ياحلوة
|
[align=center]
الجرح اكبر من ضجيج اقدامك في ثنايا القمر وهمسك يهذي في شرايين احساسي هذا الهمس مجنون فيني مزروع في خربشات القدر احترق كالورق الراحل مع قطرات الريح الاخير في مسامات الضجر او اترك لنفسك سيرة الانتقام او ارحل صوب صومعتي وانتظر قدوم السهر [/align] |
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وشكراً للمرور |
[align=center]
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ما فهمتها ممكن توضيح [/align] |
لا ما في شي بس طلعت معي انا هيك
|
كلام جميل وردود رائعة
بصراحة خجلان من حالي بهاالرد:c (4): بس مو طالع معي شي منك السماح :a (47): |
| الساعة الآن 05:02 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar