![]() |
دفتر الحضور اليومي للمنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الموضوع شفته في أغلب المنتديات و هو بإختصار شديد عبارة عن دفتر حضور يومي للمنتدى يعني أي عضو يدخل المنتدى يوقع بكلمة تدل أنه حضر هذا اليوم , ومثال الكلمات ( حــاضر , أنا هنــا , موجــود ) أو أي كلمة أخرى يختارها العضو تكون مناسبة للتوقيع . طبعاً هالتوقيع يكون كافي طوال اليوم . الفائدة من الموضوع هو التفاعل بين الأعضاء . لأنه هناك أعضاء في المنتدى يتواجدون يومياً بدون تفاعل نريد منهم على الأقل كتابة توقيع حتى يحثهم على المشاركة داخل المنتدى .... أرجوا إن الموضوع يكون مقبول ومفهوم لديكم ... و أنا وضعته في القسم العام لأن هذا القسم هو واجهة المنتدى .... *** مع تحياتي للجميع *** |
[align=center][/align]انا موجود جدا:a (47):
|
[align=center]أنا هناااااااااااااااااااا[/align][align=center]
:c (5):[/align] |
[align=center]السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك على الطرح ، لكـ مني أطيب وأروع الامنيات هيني هووووووووووون أخوكـ : محمد[/align] |
[align=center]انا موجود:c (14):[/align]
|
انا هون:a (47)::c (15):
|
اممممم موجوده ..
|
:c (5)::c (5)::c (5)::c (5):
انا هنا |
اذاً سجل حضوري مع الحاضرين ...
|
[align=center]
ههههههههههههه عنجد بدكم عزا ترقصوا فيه أنا موجود [/align] |
| الساعة الآن 09:28 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar