![]() |
أقســــــــــــــــى اللحظــــــــــات :(
أقسى اللحظات أن تقف أمام شخص يبكي ولا تملك الشجاعه لأن ترفع يديك وتعانقه أقسى اللحظات ان تبكي بصمت وتحرق دموعك خديك والكل يظنك نائم أقسى اللحظات أن تشعر بالغربة بين أهلك ، تشعر بالوحدة وانت مع عائلتك أقسى اللحظات أن يعطيك شخص كل معاني الحب من قلبه ، وتعجز عن اعطائه معنى واحد من قلبك أقسى اللحظات أن تشعر بالألم وتجهل الأسباب ، تشعر برغبة عارمه بالبكاء ولاتدري لماذا أقسى اللحظات أن تستيقط على شعور صادق يخبرك بأنك فقدت أعز شخص لديك أقسى اللحظات يضحك الكل ساخرا منك فتضحك وتخفى جرحك متظاهرا بالامبالاة وأنت تشعر بضحكاتهم كسكين يطعن كرامتك و دمتـــــــــــــــــــــم ........ دينـــــــــــاريه |
[align=center][/align]يا سلام
تسلم اديكي اختي على هذه الكلمات احتراماتي |
أقسى اللحظات
أن تستيقط على شعور صادق يخبرك بأنك فقدت أعز شخص لديك مشكوره ديناريه موضوع جميل ومتميز :a (45): |
المعــــــــــــــــــاقــــــــــــــــــب ............ شكــــــــــــــراً على مرورك ..........
ودمــــــــــــــــت ............... دينـــــــــــــاريه |
سهــــــــــــــــل طوالبـــــــــــــــــه .......... شكـــــــــــــراً على مروركــــــــــ ......
ودمـــــــــــــــــت ........... دينــــــــــــــاريه |
[align=center][/align]جميل ان يكون بحياتك من تشتاق اليه
لكن المؤلم ان لا تجده كما اشتقت اليه.... احتراماتي |
[align=center]
دينارية مشكورة عالكلمات شو يا المعاقب بشوفك هوووون ههههههههههه [/align] |
Thank u
For All :) ودمتـــــــــــــــم.......... دينـــــــــــــاريه :a (45): |
موضوع رائع اشكرك
|
[align=center]مشكورة على الموضوع الرائع[/align]
|
| الساعة الآن 12:50 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar