![]() |
لكي تدرك....
لكي تدرك قيمة العشر سنوات .... إسأل زوجين انـفـصلا حديـثاً لكي تدرك قيمة الأربع سنوات .... إسأل شخص مـتخـرج من الجامعة حديثاً لكي تدرك قيمة السنة .... إسأل طالب فـشـل في الإختبار النهائي لكي تدرك قيمة الشهر .... إسأل أم وضعت مولودها قبل موعده لكي تدرك قيمة الأسبوع .... إسأل محرر في جريدة أسبوعية لكي تدرك قيمة الدقيقة .... إسأل شخص فاته القطار .. الحافلة .. أو الطائرة لكي تدرك قيمة الثانية ولكي تدري قيمة الجزء من الثانية .... إسأل شخص فاز بميدالية فضية في الأولومبيات وفي الأغلب يكون الفرق بين الذهبي والفضي أجزاء قليلة من الثانية لكي تدرك قيمة الصديق .... إخسر واحد لكي تدرك قيمة الأخت .... إسأل شخص ليس لديه أخوات الوقت لا ينتظر أحد وكل لحظة تمتلكها هي ثروة وستغتغلها أكثر إذا شاركت بها شخص غير عادي لكي تدرك قيمة الحياة .... إسأل عن إحساس من على فراش الموت |
[align=center]لكي تدرك قيمة الحياة .... إسأل عن إحساس من على فراش الموت
يعطيك العافية على الموضوع وفقك الله و رعاك و سدد على طريق الخير خطاك[/align] |
اقتباس:
مشكورة حبيبتي على المرور :a (45): |
[align=center][/align]لكي تدرك قيمة الحياة .....اسأل عن احساس من على فراش الموت
الله ينور قلبك ويزيح عنك اهموم الدنيا ولو كانت اصغيره زي ما خايتيني افكر بكل الكلام الي كتبته من اول الله يعطيكي العافيه جد اشكرك من اعماق قلبي وارجو ان تتقبلي مروري احتراماتي |
اقتباس:
آمين للجميع يا رب وجودك بنور مواضيعي :c (5): |
اقتباس:
الله يسعدك امنوره بصحابها على راسي ولله |
اقتباس:
ما بدي احكيلك تسلم راسك حتى ما تفكر حالك (بعيد الشر) بعزى :c (5): تواجدك كتير بسعدني :c (5): |
اقتباس:
له له له له له له له عزا مره وحده الله يسامحك |
اقتباس:
هديك المرة قلتلك الله يسلم راسك انت قلت ان حسيت حالك بعزى:c (4): بعيد الشر خلص بحكيلك تسلم يا رب :c (5): |
[align=center][/align]هههههههههههههه
شو مالك انا بمزح بس وياستي وانتي كمان وعلى سيرة الراس في مره قملتين اتجوزو فجوزها قلها وين حابه اتقضي شهر العسل فقالت القمله مرته في راس مهند هههههههههههههههه:c (14): |
| الساعة الآن 05:10 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar