منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عالمنا الخاص (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   Happy birthday نهــر (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=321365)

sam 01-28-2010 04:29 AM

Happy birthday نهــر
 

نهــــــورتنا

كل عـــــام وانتي بألـــف خير







في أحلى يوم بالشهر

حبيت أسبق البشر

وأهني اللي أحلى من القمر

وأغلى من النظر

وأبارك لها بيوم ميلاد العمر

وأطلب من ربي يحفظها طول الدهر

وأقولها كل عام وانتي بخير وعقبال مليون عمر









الليله يا نهــر كلنا جيناك
اجمل التهاني في ميلادك نهديك
ونقول ياعل السعد يلفاك
وياعل الفرح يلوح في لياليك
اليوم كلنا جيناك
والكل جاك وبارك بمولدك وهناك
واحلى عبارات الفرح نهديك







يــاعيــد قلبي .. صاحبي عيد ميلادك ..
"العمـــركله" لــك .. فرحه وشرحه ..
عساني حي .. وأحضر كـــل أعيادك ..
واهديك وردات الـــغلا فوق صرحه ..
ازداد عمــــرك .. صح!.. لكنه ازدادك ..
في خافقي لك بالـــغلا ألف صفحــــه ..






كل القلوب افـ عيـد ميلادك ورود
ياورة ٍ ماتـــشبـــهــك ايــــ وردة
هذا الفرح ماله بهاللحظـة حدود
وده يســولف للـزمن عنـك ود ِّه
ياللي القلوب افـ عيـد ميلادك ورود
ياوردة ٍ بـك ياصل الزين حــد ِّه





habby birthday to you
habby birthday to you

sana helwa ya gameeel
sana helwa ya gameeel











:a (45)::a (45):

>> شادن << 01-28-2010 07:33 AM


http://www.jh.jo/vb/imgcache/24032.imgcache.gif

كـل عـآم وآنــتي بـآلف بـآلف خيــر ..~
الـ ع ـمر كله يـآرب
وإن شاء اللهـ يارب تتحقق كلـ أمانيج وتكون في رضى الرحمن يارب
.
.
.
.
.
.
.

http://www.jh.jo/vb/imgcache/24034.imgcache.jpg

هديتك
http://www.jh.jo/vb/imgcache/24035.imgcache.jpg







>> شادن << 01-28-2010 07:33 AM


http://www.jh.jo/vb/imgcache/24031.imgcache.gif

كـل عـآم وآنــتي بـآلف بـآلف خيــر ..~
الـ ع ـمر كله يـآرب
وإن شاء اللهـ يارب تتحقق كلـ أمانيج وتكون في رضى الرحمن يارب
.
.
.
.
.
.
.

http://www.jh.jo/vb/imgcache/24037.imgcache.jpg

هديتك
http://www.jh.jo/vb/imgcache/24033.imgcache.jpg







سحر الأردن 01-28-2010 03:37 PM

كل عام وانتي بخير حياتي

وربي ينولك يلي ببالك ويحققلك كل احلامك


عمر مديد بالخير مليء يا عسولتي




العمر كلو يااارب .... و انتي بخير و سعادة ...


مواااه حياتي :)

Eng. Yousef 01-29-2010 06:23 PM



يوم هبّت نسائمُ خير في ذاك المكان
جلبت الخير ونشرت المحبة ونثرت هوائها كيف ما كان
لتتوارى عن العيون كل ما لا تريد ... ولتعلن أن قد بدأ عهد جديد
بالرضى والخير يستمر عبر السنين
كانت كــ عاصفة مطر هطلت لتروي عطش المحبين
**
يوم يتكرر ولا يتكرر
تمنياتي لك بالسعادة التي تريدين


نهر
كل عامـٍ وأنت بألف خير






sam
well done here
keep going


نور البلقاء 01-29-2010 06:46 PM

كل سنة وانت بخير يا نهر العطاء



:c (11)::c (11)::c (11)::c (11):

جوسو 01-29-2010 07:38 PM

عام سعيد و كل عام و أنت بخير نهر لعقوبة 100 سنة انشاء الله

بتمنالك كل خير تتمنيه لحالك

ديما 01-29-2010 08:53 PM

كل عام وانت بخير
واعطاكي الله كل ما اردتي واحببتي

نجمة المنتدى 01-29-2010 10:25 PM

[align=center]كل عام ونهورتنا
بألف خييير

وعقبال الـ 125 سنة

وإنت بصحة وسعادة [/align]

أوركيدة 02-02-2010 09:37 AM

Sam

صباحكِ فرح يا غاليتي .. وأسعد الله أوقاتكِ بكل خير http://www.jh.jo/vb/imgcache/24156.imgcache.gif
كل عام وأنتِ بألف خير وصحة وعافية وسعــــــادة لا تزول ..!
صدقًا ادخلتي السرور إلى قلبي بكلماتكِ النقية الطاهرة .. اثلجتي صدري يا عزيزة ..
وصفتِني بكلمات قد لا استحقها .. وكل هذا من طيب كرمكِ ولطفكِ ^_^

جزيل الشكر وعميق الحب لكِ سام .. وكل ورورد الأرض لا تكفيكِ على هذه اللفتة الجميلة http://www.jh.jo/vb/imgcache/24156.imgcache.gif

تحيتي لروحكِ


الساعة الآن 12:13 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar