منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   هذيان الروح ( نثر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   هذيان غربة روح (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=811)

غربة روح 10-18-2008 02:55 AM

هذيان روح
 


هَذا هَـو الرَملْ‏

يُخفي الأحبة عَنــ نَاظريكَ‏

فَتسخرُ الكثبان مِنــ هول العَواطف :‏


أنتَ المهرّجُ‏



... مَــا عَــاد [align=left]عشقٌ [/align]هناكَ‏

وَلا ذكــريات

فَأمسح [align=left]العشقَ [/align]عَنــ مقلتيكَ‏

وَإلاّ تموت إشتياقاً‏

وَتذبلُ فيكـــ العُروق‏ِ

وَتُبلى السَواعـد‏

.. وَحدكَ تَبقى‏

وَحولكَ صخرٌ يناديك :‏



أَقبِــــلْ‏



ليـفرجَ الداءَ عنْ سَاعديكَ‏


وَيأتيـك صـوتٌ قَديمٌ... جَديدٌ :‏



تَحدَّ‏



تَحدَّ‏





سَيولد اليَومَ عِشقٌــ جَديدْ .... !!‏




::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::

تحياتي

غربة روح 10-18-2008 02:58 AM



تائهـا أنا
أنتظر
أحتظر
أرتمي بين الدقيقه والثانيه
أتألم شوقآ
أتأمل عشقآ
لنفسآ تعبت من هذا البعاد !!

غربة روح 10-18-2008 03:04 AM




ملامح جـامدهـ !
متسـمرهـ على الشاشه ..!
تـدمع بلا ضجه !
دموع زئبقيه !
حارقه !
تزفر لهيبـاً !
صدى أنين هادئ / يائس !

و لا أحـد بـ
قـُربي !
\

غربة روح 10-18-2008 03:07 AM





\\



\\\\



\\


ما اقساها من لحظه

و ما أقواها من صرخه

.

..

...





__________________
/

روح الـــورد 10-18-2008 03:08 AM

غربة الــــــــروح


http://www.jh.jo/vb/imgcache/347.imgcache.imgcache

شموعٌ تذيب أنامل الإنتظار
تسكبُ الحبّ في إناء الحنين

والشوق في أصداف الأمل


ويغوص بقلوبنا في بحر عطائك

وأفق إبداعاتك ..

كم هي رقيقةٌ وراقيةٌ أناملُ سطّرت هذه الرائعه


فلا عدمنا بوحاً كهذا

تحــاياي لقلبك وقلمك


/
/
/

http://www.jh.jo/vb/imgcache/347.imgcache.imgcache

روح الــــــــورد

غربة روح 10-18-2008 03:10 AM




/
\




مساحاااات الصقيع .... امتدت


ووجوه الأحبة غدت مرة ... وقطعوا دربا ً طويلاً في التناسي ...


هل يموت
الحب
ونحن في
أوج
إحساسنا به ؟؟
__________________
/

غربة روح 10-18-2008 02:29 PM





أستغرب أحياناً

لِمَ اللحظات[align=left] الجميله [/align]في حياتنا قليله ..؟؟!!!!

/

وإن أردنا الحفاظ عليها

خذلتنا الأيام ..!

/

نُجاهد بل نُحارب المهم أن تبقى

ورغم كل شئ

تأبى أن [align=left]تبقى[/align]

فـ ترحل ..!
__________________
/
[align=left][/align][align=left][/align]






روح الورد
بِـ جَمَآلِ مُـ عَ ـآنَقَةِ آلْوُرُوْدِ لِـ لْنَحِلِـ
لِـِ تَرْتَوِيْ مِنْ مُ ــضَآجِعَتِهَآ بِـ عَسِلِ

فَـ كُنْتِ نَ ــحْلَةُ هُ ــنَآ أَذَقْتِيْنِيْ عَ ــسَلَ تَـ وَآجُدَكِـْــ

غربة روح 10-18-2008 02:38 PM




سمعتهم مرةً يقولون
أن الأمل موجود ..!

/

لكنني ماوجدته
وجدت بدلاً عنه الألم ..!

/

ياتُرى هل أُصدق مايقولونه
أم
أُصدق مايقوله واقعي ..؟!!
__________________
/

سمسمة 10-18-2008 04:33 PM

خاطره جميله جدا ورائعه


تعبر عن مشاعر واحاسيس صادقه


قد يمر بها اي شخص


بكل مودتي ومحبتي


تقبلي مني مروري ونثر كلماتي


على متصفحك العطر

عاشق يتيمه 10-18-2008 05:45 PM

هنا موعد مع الحب
وهنا مكان الالتقاء
بين ترانيم كلماتك
وعلى صفحات اوراقك البيضاء
مثل قلبك الناصع
تكمن كل القصص العاذريه
وليالي العشق الرمنسيه

عبارتك اصبحت يلسم للجروح الدفئه


الساعة الآن 04:44 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar