![]() |
سجل دخولك بكلمة لبلدك الحبيب (( الاردن ))
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. اخواني في هذا المنتدى الغالي والعزيز على قلبي ((منتدى الاردن)) حبيت انزل هاد الموضوع في المنتدى مشان نسجل دخولنا بكلمه للاردن بلدنا الغالي تعبيرا عن حبنا اله وشكرا على ماقدم لنا اياه من امن واستقرار وحب وحنان وكل شي حلو وتكون بدايه لدخولنا للمنتدى اليومي... وانا بحب اقول في البدايه لبلدي.: ******************** اردن يا بلد المجد والاحرار ...اردن يا دار العز والفل والريحان.. يا بلد النخوة والشهامه....اردن يا ابوي وامي وولدي.... ربي من السما يوقفلك الملائكه ترعاك....وتزيد من همه رجالك همه... اقول اسمك واسمك شعر على لساني يتغنا ... ا=ارض النشامه.... ر=روحي معلقه بسماك ... د=دنيتي انت والبعد عنك ماهي حياه... ن=نور الشمس لولاك ماكان ... اقول فيك وقلمي حاير وش اقول... من كمالك عجزت حروفي..... ******************* |
[align=center]فكرة حلوة كثير اشكرك على الموضوع خيو....[/align]
|
ياهلا بالنشمي الجديد / القيسي
موضوع رائع وفكرة رائعة جداً ويستاهل التثبيت لعيونك وعيون النشامى كلهم مودتي لك |
[align=center]اشكر كل من مر من هنا ...
بالنسبة للموضوع فعلاً رائع واشكرك اخي ارق على التثبيت ...[/align] |
[align=center]صباح الخير يا اردن [/align]
|
أحبك يا وطني الغالية
|
صباح الخير يا وطنا يسير بمجده العالي الى الاعلى
|
[align=center]في حد حبك يا "أردن" .... يرجع يحب تاني ..!!
أسطر عشقي لوطنـــــــــــي [/align] |
مساء الحب والخير يا أردن أيام عدة وسـ أكون مرة أخرى على أرضك حبي وعشقي لترابك لايستكين |
مساء الورد والحب والسلام لاحلى وطن
|
صباح الحب والخير يا أردن |
صباااح الخير يا اردن العز والكرامة
|
يا هــــــــوى دخــل الهــوى خدني على بلااااااااادي
|
[align=center]اردنيين و ما ننضام...
ومهرك يالاردن غالي... نتغاوى بعقال العز... اعز و اهيب عقالي... نرد الريح يوم الريح... تقرب سورك العالي. ... :a (45)::a (45)::a (45)::a (45):[/align] |
الاردن اولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا
|
[align=center]:a (45)::a (45)::a (45)::a (45):
اردنيين وما حد يوصل مواصلنا بالكرم والطيب محفوظه مواقفنا اردنيين شديدين العزم والهمه عزيزين النفس ما نرضى الرديه حنا حنا اردنيين وما ننضام[/align] |
صبااااااح الخير
يا اردن :a (46)::a (45)::a (45)::a (45)::a (45)::a (45): |
الاردن اولاً
|
أردنيين و ما ننظام ومهرك يا الأردن غالي
:a (45): |
قالوا راسك
مرفوع وعينك قويه قلت العفو كنا بشر بس حنا اردنيه صباح الخير يا اردن |
احبك يا اردن:c (5)::c (5):
|
صباااح الخير يا بلدنا الاردني الحبيب
|
الاردن في قلبي ودمي
|
اردن يا ررووووووحي
|
[align=center][/align]الادن اولا
:a (47): |
[align=center]الاول اردنا والاردن اولاً[/align]
|
الاردن في قلبي
|
[rainbow] الاردن اولا وفلسطين الحبيبه[/rainbow]
|
[align=center][/align]الاردن وطني الله يعزك دائما
|
[align=center]
الاردن اولا" [/align] |
[align=center]بحبك
يا وطني :a (45):[/align] |
[align=center][/align]الاردن اولا
والطفيله في القلب :a (45): |
اسمك محفور في القلب
|
الاردن اولا:a (45):
|
كلنا الاردن:a (45):
|
بحبك يا اردن
|
[align=center][/align]دعني اتنفس عطر ثراك فأني بك احيا وبك ادفن
الاردن اولا والطفيله في القلب:a (45): |
صباح الخير يا اردن
|
[align=center]بحبك يا أردن[/align]
|
احلى اردن في الكون
|
| الساعة الآن 12:19 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar