منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   كلنا الاردن (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   سجل دخولك بكلمة لبلدك الحبيب (( الاردن )) (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=182247)

MutaseM 01-20-2009 08:28 PM

سجل دخولك بكلمة لبلدك الحبيب (( الاردن ))
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..


اخواني في هذا المنتدى الغالي والعزيز على قلبي
((منتدى الاردن))
حبيت انزل هاد الموضوع في المنتدى مشان نسجل دخولنا بكلمه للاردن بلدنا الغالي تعبيرا عن حبنا اله وشكرا على ماقدم لنا اياه من امن واستقرار وحب وحنان وكل شي حلو وتكون بدايه لدخولنا للمنتدى اليومي...
وانا بحب اقول في البدايه لبلدي.:
********************
اردن يا بلد المجد والاحرار ...اردن يا دار العز والفل والريحان..
يا بلد النخوة والشهامه....اردن يا ابوي وامي وولدي....
ربي من السما يوقفلك الملائكه ترعاك....وتزيد من همه رجالك همه...
اقول اسمك واسمك شعر على لساني يتغنا ...
ا=ارض النشامه....
ر=روحي معلقه بسماك ...
د=دنيتي انت والبعد عنك ماهي حياه...
ن=نور الشمس لولاك ماكان ...
اقول فيك وقلمي حاير وش اقول...
من كمالك عجزت حروفي.....
*******************

هلا 01-20-2009 09:15 PM

[align=center]فكرة حلوة كثير اشكرك على الموضوع خيو....[/align]

تموز 01-20-2009 09:19 PM

ياهلا بالنشمي الجديد / القيسي

موضوع رائع وفكرة رائعة جداً

ويستاهل التثبيت لعيونك وعيون النشامى كلهم

مودتي لك

MutaseM 01-21-2009 08:35 AM

[align=center]اشكر كل من مر من هنا ...

بالنسبة للموضوع فعلاً رائع

واشكرك اخي ارق على التثبيت ...[/align]

MutaseM 01-22-2009 10:43 AM

[align=center]صباح الخير يا اردن [/align]

أطلال الياسمين 01-22-2009 12:21 PM

أحبك يا وطني الغالية

دموع الحرية 02-08-2009 10:07 AM

صباح الخير يا وطنا يسير بمجده العالي الى الاعلى

سحر الأردن 02-12-2009 12:43 AM

[align=center]في حد حبك يا "أردن" .... يرجع يحب تاني ..!!



أسطر عشقي لوطنـــــــــــي [/align]

تموز 02-16-2009 08:03 PM



مساء الحب والخير يا أردن
أيام عدة وسـ أكون مرة أخرى على أرضك

حبي وعشقي لترابك لايستكين

شقي الاردن 02-16-2009 09:48 PM

مساء الورد والحب والسلام لاحلى وطن

تموز 02-24-2009 09:38 AM


صباح الحب والخير يا أردن

that's_it 02-24-2009 10:05 AM

صباااح الخير يا اردن العز والكرامة

سحر الأردن 02-28-2009 07:18 AM

يا هــــــــوى دخــل الهــوى خدني على بلااااااااادي

نجمة المنتدى 03-02-2009 11:59 AM

[align=center]اردنيين و ما ننضام...
ومهرك يالاردن غالي...
نتغاوى بعقال العز...
اعز و اهيب عقالي...
نرد الريح يوم الريح...
تقرب سورك العالي. ...



:a (45)::a (45)::a (45)::a (45):[/align]

رماد السنين 03-03-2009 11:00 PM

الاردن اولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا

نجمة المنتدى 03-04-2009 09:42 AM

[align=center]:a (45)::a (45)::a (45)::a (45):

اردنيين وما حد يوصل مواصلنا
بالكرم والطيب محفوظه
مواقفنا اردنيين شديدين العزم والهمه
عزيزين النفس
ما نرضى الرديه
حنا حنا اردنيين وما ننضام[/align]

أمير المنتدى 03-09-2009 09:54 AM

صبااااااح الخير
يا اردن
:a (46)::a (45)::a (45)::a (45)::a (45)::a (45):

MutaseM 03-12-2009 05:09 PM

الاردن اولاً

سحر الأردن 03-13-2009 10:50 AM

أردنيين و ما ننظام ومهرك يا الأردن غالي


:a (45):

أمير المنتدى 03-14-2009 06:06 AM

قالوا راسك
مرفوع وعينك
قويه قلت
العفو كنا
بشر بس
حنا اردنيه
صباح الخير يا اردن

أمير المنتدى 03-15-2009 03:00 AM

احبك يا اردن:c (5)::c (5):

that's_it 03-15-2009 04:39 AM

صباااح الخير يا بلدنا الاردني الحبيب

أمير المنتدى 03-17-2009 03:07 AM

الاردن في قلبي ودمي

qasaimeh 03-19-2009 08:21 PM

اردن يا ررووووووحي

قناص الممـلكة 03-19-2009 08:23 PM

[align=center][/align]الادن اولا
:a (47):

MutaseM 03-27-2009 06:11 PM

[align=center]الاول اردنا والاردن اولاً[/align]

حنقص 04-15-2009 12:59 PM

الاردن في قلبي

سوار العسل 04-15-2009 02:03 PM

[rainbow] الاردن اولا وفلسطين الحبيبه[/rainbow]

قناص الممـلكة 04-15-2009 02:05 PM

[align=center][/align]الاردن وطني الله يعزك دائما

توم كروز 04-15-2009 02:47 PM

[align=center]
الاردن اولا"
[/align]

نجمة المنتدى 04-15-2009 05:31 PM

[align=center]بحبك


يا وطني


:a (45):[/align]

المـعاقب 04-15-2009 05:36 PM

[align=center][/align]الاردن اولا
والطفيله في القلب
:a (45):

حنقص 04-16-2009 11:42 AM

اسمك محفور في القلب

أمير المنتدى 04-22-2009 01:00 AM

الاردن اولا:a (45):

أمير المنتدى 04-22-2009 01:02 AM

كلنا الاردن:a (45):

أمير المنتدى 04-22-2009 01:03 AM

بحبك يا اردن

المـعاقب 04-22-2009 01:09 AM

[align=center][/align]دعني اتنفس عطر ثراك فأني بك احيا وبك ادفن

الاردن اولا
والطفيله في القلب:a (45):

حنقص 04-23-2009 06:30 AM

صباح الخير يا اردن

سحر الأردن 04-23-2009 08:36 AM

[align=center]بحبك يا أردن[/align]

حنقص 04-28-2009 08:42 AM

احلى اردن في الكون


الساعة الآن 12:19 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar