![]() |
Tofel
TOEFL موقع مفيد جداً جداً إن شاء الله تعالى يعرفك على مستواك في اللغة الانجليزية ويدربك على امتحان التوفل مهما كان مستوى لغتك الإنجليزية http://www.englishjet.com/english_co...iles/tests.htm عند دخول الموقع اختر : اختبار تحديد المستوى المكون من 68 سؤال لكي يتم تحديد مستواك من خلال إجاباتك ... وستجد النتيجة وحاول تحسينه إلى أن تصل لأفضل مستوى موجود وكما تعلمون ان امتحان الـ TOEFL هو من أهم امتحانات اللغة الانجليزية والأكثر اعتمادا من قبل الجامعات , وهو اختبار يحدد مستوى الشخص في اللغة الانجليزية و الأخص ل طلاب الدراسات العليا |
مشكورة على الموقع
جاري التجريب ولي عودة |
اقتباس:
[align=center]موقع كتير مفيد و فيه كمان معلومات شاملة عن امتحان التوفل قبل ما انزل الموضوع جربته مشكور على المرور[/align] |
طبعًا شهادة التوفل مهمة جدًا للأفراد .... وخاصة الذين يرغبون في الحصول على فرصة عمل جيدة سواء بالبلد أو برا البلد LEVEL TEST45 correct answers out of 68 Your level is: 5. UPPER-INTERMEDIATE/FIRST CERTIFICATE هاي النتيجة ما بعرف كويس لواحد 18 سنة!!!!!! وشكرًا |
اقتباس:
[align=center]اجبت 45 سؤال صحيح من 68 و مستواك متوسط في المرحلة الخامسة و ان شء الله المرة الجاي بتكون في افضل المستويات[/align] |
اقتباس:
بس مش عارف اذا كويس!!!! جربيتي انتي الامتحان؟؟؟؟ |
اقتباس:
[align=center]كتير منيح التوفل هو عبارة عن 7 مراحل و انت في المرحلة الخامسة يعني انت كتير ممتاز و لما تنجز المرحلة السادسة و السابعة يعني انت متقن للغة الانجليزية جربت الامتحان قبل سنة و نص في بداية دراسة الماستر و كنت في المرحلة الرابعة و هلأ انا في المرحلة السادسة و عقبال السابعة و أتقدم للامتحان التوفل و اخد الشهادة[/align] |
استغربت لما دخلت الموقع ولقيت بس سبع مراحل
الي انا بعرفو انو عددهم 12 ان شاء الله بتوخذي الشهادة وبتحلينا |
[align=center]اكيد
و اول حلوان بكون الك و انت بس اطلب و تمنى :c (6):[/align] |
[align=center]
اريام مشكورة عالرابط الرائع [/align] |
[align=center]عملت الامتحان مرة ثانية
جبت 41 بس اعطاني نفس المستوى أريام مشكورة مرة ثانية وثالثة [/align] |
اقتباس:
مشكور على المرور ان شاء الله تستفيد منه :c (5): |
اقتباس:
العفو مرة تانية و تالتة و رابعة :c (5): ازا بدك تحسن لغتك ما الك غير ان تمارس اللغة و تحاول تتكلم لغة انجليزية هيك بيتحسن مستواك ربنا يوفقك :c (5): |
يا شبابا انا بدور على هجرة لاستراليا او كندا في حدا بقدر ايفيدني في هاد المجال انا معي بكالوريوس محاسبة وخبرة سنة ونص محاسب ومعي icdl and advanced icdl
ومستواي بالانجليزية جيد جدا وحاليان بدي اسجل ايلتس ارجو المراسلة على الخاص من شخص ذو خبرة في هذه الامور بحت كثيرا لكنني لم اعرف ما هي الاجراءت لا يوجد شيئ واضح <font color="red"> ( تم حذف البريد ل...نتدى ) </font> <font color="red"> ( تم حذف البريد ل...نتدى ) </font> ارجو المساعدة |
| الساعة الآن 01:44 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar