منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   اضحك و فرفش معنا (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   الطنطات (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=261109)

أمير المنتدى 02-22-2009 10:08 PM

الطنطات
 
طنطاااااات

ملاحظة:- الطنط كلمة بالأردني بتنقال للشبالدلوووووووع
طنطات ......!!!!!
طنط سالوه انت صقر ولا نسر
حكى لأ انا تويتي

*************************

طنط بكزدر على الحدود حكالوا احدالحراس ابعد بلاش ارشك
حكى ياي عم تشطفوا هلأ

*************************
طنطات راحو رحله لما اجو يدبحو الخروف واحد مسكو وحكى
مووووووووووت موت يلا موت ولا بدروبك كف

*************************
طنط حكالو الاستاذ اعطيني اسم 3 حيوانات برمائيه؟؟؟!!
حكى الدفدع وأمو و اختو.


http://jokes.maktoob.com/JokesImages...85/Feature.jpg
*************************

خروف طنط كان بقطع الشارع اجا باص سريع جدا ومر من جنبو
حكى ياااااااااااااااااااااااي كان رحنا مندي اليوم

*************************
طنطات عبدون كيف بشتروالحليب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمو بليزززز عصير بئر (بقر) ازاممكن.

*************************
طنط قرر يصير قوي راح عند واحد بصلح بوابير الكاز
حكاله عمو انا بدي اصير رجل بدي اصير خشن بدي اشتغل معك
حكاله خلاص بكره بتنزل معي وبتعمل زيي.
تاني يوم نزلو صار المعلم ينادي مصلح بوابيرالكااااااااااااااااااااااااز والطنط يقول أنا كمان.

ههههههههههههههه
اتمنى يعجبكم الموضوع

تموز 02-22-2009 10:28 PM


ياالله شو هالدفدع واموو واختوو
ياااااااي بموت بالدفدع انا ..


يسلمو اردني خاوة على الموضوع
وانا بعرفك نشمي وولد نشمي
وماعندك هالدفدع بالقاموس ..

:c (5):

أمير المنتدى 02-22-2009 10:34 PM

لا انا عندي
ظفدع
مش دفدع
شكرا على المرور أرق:a (46)::a (46)::a (45)::a (45):

توم كروز 02-22-2009 11:09 PM

[align=center]
اردني

هههههههههههههههه

طقع
[/align]

المدعي العام 02-22-2009 11:18 PM

ياي ... شئراً ئتير على هادا المودوع .. عنجد كتير نايس هدول الـ jocks

ميرسي كتير حبيب ألبي ..

أمير المنتدى 02-22-2009 11:22 PM

توم كروز
على الوجع صح
شكرا على المرور
:a (46)::a (46):

أمير المنتدى 02-22-2009 11:23 PM

شو شكلو المدعي العام طلع طنط واحنا ما بنعرف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا على المرور :a (46)::a (46)::a (46)::a (46):

توم كروز 02-22-2009 11:24 PM

[align=center]
شو يا مدعي
صاير طنط - ههههههههه
بدي فيسك بكرة عند المحاية صاحبتك ام السوس
[/align]

المدعي العام 02-22-2009 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اردني خاوه (المشاركة 301877)
شو شكلو المدعي العام طلع طنط واحنا ما بنعرف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا على المرور :a (46)::a (46)::a (46)::a (46):

يا زلمة "لد" على الصورة يلي بتوقيعي و صورتي الرمزية . بالله عليك هاد "زقم" واحد طنط ؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

المدعي العام 02-22-2009 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم كروز (المشاركة 301879)
[align=center]
شو يا مدعي
صاير طنط - ههههههههه
بدي فيسك بكرة عند المحاية صاحبتك ام السوس
[/align]


اوعا .. كله ولا تعلقني مع النسوان ..

هههههههههههههههه

أمير المنتدى 02-22-2009 11:29 PM

لاوالله (زقم ) واحد مشكلجي
شو رايك تشتري م 16 1002 ب 950 دينار

المدعي العام 02-22-2009 11:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اردني خاوه (المشاركة 301889)
لاوالله (زقم ) واحد مشكلجي
شو رايك تشتري م 16 1002 ب 950 دينار

لا يا عمي ... شو سلاح ما سلاح ..

لا تتوهم .. هاد مسدس صوت ..

هههههههههههههههههه

توم كروز 02-22-2009 11:53 PM

[align=center]
شو سلاح تومي يا تاجر البندقية
بدي بلغ عنك الجماعه
[/align]

وجدان 02-23-2009 12:07 AM



ههههههههههه
والله انكم رايقين
يسلمو يااردني على الموضوع

الطنط = الخكر
عندنا بالسعودية

أمير المنتدى 02-23-2009 12:19 AM

انا بحكي عن جد ما بمزح
:c (15)::c (15)::c (15)::c (15):

أمير المنتدى 02-23-2009 12:20 AM

وجدان شكرا على المرور
شو في عند البنات كان طنطات
هههههههههههههههههه

Eng. Yousef 02-23-2009 04:06 PM

ههههههههههههه
حلوات أردني مشكور
*************************
مرة طنط متطاوش مع واحد
راح نادى كل صحابو ولما وصل غريمو
حكالو : شايف كل هدول
زعلانيين منك


ودمتم سالمين

أمير المنتدى 02-23-2009 05:21 PM

ههههههههههههههههههههههههههههه
يوسف لاتكون طنط
:c (5)::c (5):

Eng. Yousef 02-23-2009 05:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اردني خاوه (المشاركة 303917)
ههههههههههههههههههههههههههههه
يوسف لاتكون طنط
:c (5)::c (5):

لا اوعى....!!!
شو طنط ما طنط

أمير المنتدى 02-23-2009 05:41 PM

ههههههههههههههههههه
لا اوعى شو احنى بالزرقا
:a (45)::a (45)::a (45):

Eng. Yousef 02-23-2009 06:32 PM

هههههههههه زرقا
يا زلمة هدول بدهم 100 سنة عشان يطلع فيهم واحد طنط
خاصة المشيرفة

فش بعد عمان

أمير المنتدى 02-23-2009 09:39 PM

ههههههههههههههههه
مثل الخرفان بعمان حمل وروح
:c (5)::c (5)::c (5)::c (5):

Eng. Yousef 02-23-2009 09:45 PM

هههههههههههههههه

معلش تعيدها بالعرض البطيء

أمير المنتدى 02-23-2009 10:24 PM

هههههههههههههههههههه
حلوووووووووووووووووووووه
بس للاسف مخطوبه
:c (5)::c (5):

that's_it 02-24-2009 10:38 AM

[align=center]
من الاخر ،،

اشكركـ
هاد بيحكولكـ
ليش الحمص خلص في احداث غزة
عشان الطنطات بدهم يضربوا اليهود فيهن؟!

تقبل مروووري
[/align]

أمير المنتدى 02-24-2009 11:39 PM

ههههههههههههههههه
شكرا للمرور
:a (46)::a (45):

أوركيدة 02-25-2009 03:13 AM

[align=center]

ههههههههههههه من الآخر والله
وطلع منتدانا ما فيه طنطات
الحمد لك يارب :c (14):
يسلمو اردني ع الموضوع
طنط = خكري = دلوع = حبيب ماما وكلهم يساوي (ياي) ههههه
:c (14)::c (14)::c (14):

تحيتي [/align]

أمير المنتدى 02-25-2009 04:17 PM

نهر شكرا للمرور
:a (46)::a (45)::a (46)::a (45):

Eng. Yousef 02-26-2009 10:19 PM

يا عمي الطنطات فئة في المجتمع
لازمهم شوية احترام
اعطوهم فرصة

أمير المنتدى 02-27-2009 12:02 AM

توكل على الله
انا صرت اشك فيك يا يوسف

Eng. Yousef 02-27-2009 12:05 AM

طب قول وردة

أمير المنتدى 02-27-2009 01:28 AM

ورده
:a (45)::a (45):

Eng. Yousef 02-27-2009 01:34 AM

حلو
قول وردة حمرا

أمير المنتدى 02-27-2009 01:41 AM

اسمع انا تعبان قبل شوي جيت من الفندق ونعسااااااااااااااااااااااااااااان
وانا عارف انو المقلب تبعك مطول حتى يخلص خلص بكره بنكمل

Eng. Yousef 02-27-2009 01:48 AM

الله يعطيك العافية

خلص من هان لبكرا احكي
وردة حمرا والسما زرقا والشمس صفرا

وبعدين بنكمل

أمير المنتدى 02-27-2009 01:49 AM

ok
:a (46)::a (45):

بنت الاردن 02-27-2009 04:06 PM

تاني يوم نزلو صار المعلم ينادي مصلح بوابيرالكااااااااااااااااااااااااز والطنط يقول أنا كمان
هاي من الاخر

يسلموو اردني

أمير المنتدى 02-27-2009 04:19 PM

هلا هلا
شكرا بنت الاردن
للمرور:a (46)::a (45)::a (46)::a (45):


الساعة الآن 06:44 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar