منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   حواء (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=65)
-   -   للبنات فقط (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=294013)

ورد الياسمين 03-12-2009 02:58 PM

للبنات فقط
 
قصة واقعية .. حصلت في ليلة الدخله



اليكم القصه ..


شاب راح يخطب وحده وتمت الموافقة على الخطبة ومن ثم الزواج المهم وش اللي صار ليلة الدخلة بعد مادخل صاحبنا شقته مع زوجته وإلا جواله يدق ويقوم خوينا يرد على الجوال ويدور الحوار التالي :


الزوج : الووووو
المتصل : السلام عليك، كيف حالك يا (فلان) و ألف ألف مبروك
الزوج : وعليكم السلام وينكم يا انذال ماحضرتوا الحفل يا تعبانين المتصل : والله تعطلت علينا السياره في الخط وحنا جايين عندكم ووصلنا وسألنا عنك قالوا انك رحت مع المدام والحين حنا راجعين الديره
((طبعاً الديرة تبعد حوالي 300 كم))
..
..
الزوج : المهم تعشيتوا
المتصل : لا والله
الزوج : كم عددكم ؟
المتصل : عشرة
الزوج : اقولك (حرام وطلاق .. عشاكم الليلة عندي) قل تم
المتصل : يا ابن الحلال مايصير انت عريس جد و.. و..
\
/
" المهم مافيه فايده ... الزوج مصر الا يتعشون عنده "
الزوج : يالله انا انتظركم .. مع السلامه !!
وقفل الخط
الزوجه المسكينه ما هي مصدقه اللي سواه زوجها ليلة الدخلة
..
..
ثم قال : يافلانه .. انا رايح السوق وراجع
..
" على بالها يبي يجيب عشاء جاهز "
..
..
بعد ربع ساعه رجع الزوج ومعه اغراض العشاء
قالت الزوجه : وش ذا ؟؟؟؟؟
قال : الله يسلمك قومي سوي العشاء لزملاي في العمل ،، جايين من بعيد وما بعد تعشوا
..
..
وفي أثناء الحوار،،، " الباب " يدق .. .. .. " دندن ... دندن .. دندن "
\
/
قال : هذولا " هم " وصلوا ،، يالله همّه يا مره !!!!!!
وراح عند ربعه .. يقهويهم
/
\
المهم المسكينه في المطبخ تقطع " البصل والطماط " بفستان الزفاف ، وعيونها تدمع وتقول في نفسها ( بكره بأرجع عند اهلي من الفجر واطلب الطلاق) المسكينه سوت العشاء ،، وتعشوا .. وراحوا لديرتهم
\
/
العروس ..المسكينه .. متضايقه
..
..
والمفاجأة !!!!!!!!
/
\
/
\
يدخل زوجها عليها .. ويرمي لها ( 50.000 ) خمسين ألف ريال ،، قال : هذا حقك ،، قالت له : وش حقه ؟؟؟
..
..
قال الرهان اللي بيني وبين زملاي العشرة ،، على كل واحد (5000) بأنك تطبخين " ليلة الدخلة " وش يكون ردة فعلك موافقه والا .. لا وانتي من كسب الرهان !!!!!!!!
..
..
وتمت " ليلتهم " على خير وصاروا اسعد زوجين



بصرااااحه .. لو كنتي مكان هالبنت تسوينها والا .. لا .. ؟؟؟؟؟؟؟)

تحياتــــــي

that's_it 03-12-2009 03:11 PM

بدون تعليق

ورد الياسمين 03-12-2009 03:24 PM

[align=center] شكرا لمرورك الهادئ واللطيف[/align]

شقي الاردن 03-12-2009 04:30 PM

يعني لو انا بنت كان رفضت بكل معني الرفض

اشكرك اختي
تحياتي

aryam 03-12-2009 10:00 PM

[align=center]

برفض رفض قاطع

اشكرك على الموضوع[/align]

المدعي العام 03-13-2009 03:15 AM

وينه هاد ؟؟

انا بعمله عشا ... بس يعطينا الف دينار .. مو خمسين ألف .. أنا قبلان .. !!

ورد الياسمين 03-13-2009 12:10 PM

[align=center]شكرا اريام على المرور
وانت ابو السعيد هيك طلعت شاطر بالطبيخ[/align]

بغمزة وقعت خمسة 03-13-2009 07:46 PM

ورده يا اموووورة


يسلمووووو ئصة روووعة جداً بس بحسها من الخيال

يعني بس هيك حكي مابعرف ما حسيتها بالوائع




تحياتي

طوق الياسمين 03-13-2009 10:29 PM

[align=center]لو انا كان عملت العشا و بس يحكيلي عن الرهان
برمي الفلوس بوجهه و برجع على بيتي اشرفلي
[/align]

توم كروز 03-14-2009 01:28 AM

[align=center]
ههههههههههههه

عن جد موقف سيء

بس سوبر فاين عن جد
[/align]

noora 03-16-2009 12:58 AM

نو تعليق

يعطيكي العافية ياحلوة


الساعة الآن 10:49 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar