منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   أقســــــــــــــــى اللحظــــــــــات :( (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=316632)

ديناريه 04-04-2009 08:32 PM

أقســــــــــــــــى اللحظــــــــــات :(
 
أقسى اللحظات
أن تقف أمام شخص يبكي ولا تملك الشجاعه لأن ترفع يديك وتعانقه
أقسى اللحظات
ان تبكي بصمت وتحرق دموعك خديك والكل يظنك نائم
أقسى اللحظات
أن تشعر بالغربة بين أهلك ، تشعر بالوحدة وانت مع عائلتك
أقسى اللحظات
أن يعطيك شخص كل معاني الحب من قلبه ، وتعجز عن اعطائه معنى واحد من قلبك
أقسى اللحظات
أن تشعر بالألم وتجهل الأسباب ، تشعر برغبة عارمه بالبكاء ولاتدري لماذا
أقسى اللحظات
أن تستيقط على شعور صادق يخبرك بأنك فقدت أعز شخص لديك
أقسى اللحظات
يضحك الكل ساخرا منك فتضحك وتخفى جرحك متظاهرا بالامبالاة وأنت تشعر بضحكاتهم
كسكين يطعن كرامتك


و دمتـــــــــــــــــــــم ........ دينـــــــــــاريه

المـعاقب 04-04-2009 08:35 PM

[align=center][/align]يا سلام
تسلم اديكي اختي على هذه الكلمات

احتراماتي

سهل طوالبه 04-04-2009 08:36 PM

أقسى اللحظات
أن تستيقط على شعور صادق يخبرك بأنك فقدت أعز شخص لديك

مشكوره ديناريه موضوع جميل ومتميز

:a (45):

ديناريه 04-04-2009 09:02 PM

المعــــــــــــــــــاقــــــــــــــــــب ............ شكــــــــــــــراً على مرورك ..........




ودمــــــــــــــــت ............... دينـــــــــــــاريه

ديناريه 04-04-2009 09:04 PM

سهــــــــــــــــل طوالبـــــــــــــــــه .......... شكـــــــــــــراً على مروركــــــــــ ......



ودمـــــــــــــــــت ........... دينــــــــــــــاريه

المـعاقب 04-04-2009 09:19 PM

[align=center][/align]جميل ان يكون بحياتك من تشتاق اليه
لكن المؤلم ان لا تجده كما اشتقت اليه....


احتراماتي

توم كروز 04-04-2009 11:36 PM

[align=center]
دينارية مشكورة عالكلمات

شو يا المعاقب بشوفك هوووون

ههههههههههه
[/align]

ديناريه 04-05-2009 09:14 PM

Thank u

For All :)



ودمتـــــــــــــــم.......... دينـــــــــــــاريه
:a (45):

زهرة البنفسج 04-05-2009 10:12 PM

موضوع رائع اشكرك

aryam 04-05-2009 10:22 PM

[align=center]مشكورة على الموضوع الرائع[/align]

دموع الحرية 04-06-2009 09:00 AM

[align=center]الله يعطيك العافية

لحظات بالفعل قاسية [/align]

نجمة المنتدى 04-06-2009 09:31 AM

[align=center]
شكرا اختاه دينارية
على موضوعك


طاب يومك


نور
[/align]

ديناريه 04-13-2009 09:02 PM

زهرة البنفسج ..... شكراً على المرور الأكثر من رائع .........

ديناريه 04-13-2009 09:04 PM


دموع الحريــــــــــــــه ..............

نجمــــــــــة المنتدى ...............

شكـــــــــــراً .. لقد عطرتوا لي صفحتــــــــــــي
:a (45):

ديناريه 04-13-2009 09:05 PM

أريام ......... شكراً على المرور الجميـــــــــــل ..:a (45)::a (45):


الساعة الآن 11:37 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar