منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لكي تدرك.... (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=316748)

aryam 04-10-2009 04:22 PM

لكي تدرك....
 

لكي تدرك قيمة العشر سنوات .... إسأل زوجين انـفـصلا حديـثاً


لكي تدرك قيمة الأربع سنوات .... إسأل شخص مـتخـرج من الجامعة حديثاً


لكي تدرك قيمة السنة .... إسأل طالب فـشـل في الإختبار النهائي


لكي تدرك قيمة الشهر .... إسأل أم وضعت مولودها قبل موعده


لكي تدرك قيمة الأسبوع .... إسأل محرر في جريدة أسبوعية


لكي تدرك قيمة الدقيقة .... إسأل شخص فاته القطار .. الحافلة .. أو الطائرة


لكي تدرك قيمة الثانية ولكي تدري قيمة الجزء من الثانية .... إسأل شخص فاز بميدالية فضية في الأولومبيات وفي الأغلب يكون الفرق بين الذهبي والفضي أجزاء قليلة من الثانية


لكي تدرك قيمة الصديق .... إخسر واحد


لكي تدرك قيمة الأخت .... إسأل شخص ليس لديه أخوات الوقت لا ينتظر أحد وكل لحظة تمتلكها هي ثروة وستغتغلها أكثر إذا شاركت بها شخص غير عادي


لكي تدرك قيمة الحياة .... إسأل عن إحساس من على فراش الموت

دموع الحرية 04-11-2009 07:00 PM

[align=center]لكي تدرك قيمة الحياة .... إسأل عن إحساس من على فراش الموت

يعطيك العافية على الموضوع


وفقك الله و رعاك و سدد على طريق الخير خطاك[/align]

aryam 04-11-2009 09:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الحرية (المشاركة 374018)
[align=center]لكي تدرك قيمة الحياة .... إسأل عن إحساس من على فراش الموت
يعطيك العافية على الموضوع
وفقك الله و رعاك و سدد على طريق الخير خطاك[/align]


مشكورة حبيبتي على المرور

:a (45):

المـعاقب 04-11-2009 10:58 PM

[align=center][/align]لكي تدرك قيمة الحياة .....اسأل عن احساس من على فراش الموت

الله ينور قلبك ويزيح عنك اهموم الدنيا ولو كانت اصغيره
زي ما خايتيني افكر بكل الكلام الي كتبته من اول
الله يعطيكي العافيه

جد اشكرك من اعماق قلبي
وارجو ان تتقبلي مروري



احتراماتي

aryam 04-11-2009 11:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعاقب (المشاركة 374137)
[align=center][/align]لكي تدرك قيمة الحياة .....اسأل عن احساس من على فراش الموت
الله ينور قلبك ويزيح عنك اهموم الدنيا ولو كانت اصغيره
زي ما خايتيني افكر بكل الكلام الي كتبته من اول
الله يعطيكي العافيه
جد اشكرك من اعماق قلبي
وارجو ان تتقبلي مروري
احتراماتي


آمين للجميع يا رب

وجودك بنور مواضيعي

:c (5):

المـعاقب 04-11-2009 11:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aryam (المشاركة 374139)
آمين للجميع يا رب
وجودك بنور مواضيعي
:c (5):

الله يسعدك
امنوره بصحابها
على راسي ولله

aryam 04-11-2009 11:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعاقب (المشاركة 374140)
الله يسعدك
امنوره بصحابها
على راسي ولله


ما بدي احكيلك تسلم راسك حتى ما تفكر حالك (بعيد الشر) بعزى

:c (5):

تواجدك كتير بسعدني

:c (5):

المـعاقب 04-11-2009 11:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aryam (المشاركة 374144)

ما بدي احكيلك تسلم راسك حتى ما تفكر حالك (بعيد الشر) بعزى
:c (5):
تواجدك كتير بسعدني
:c (5):

له له له له له له له
عزا مره وحده الله يسامحك

aryam 04-11-2009 11:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعاقب (المشاركة 374149)
له له له له له له له
عزا مره وحده الله يسامحك


هديك المرة قلتلك الله يسلم راسك انت قلت ان حسيت حالك بعزى:c (4):
بعيد الشر


خلص بحكيلك





تسلم يا رب
:c (5):

المـعاقب 04-11-2009 11:58 PM

[align=center][/align]هههههههههههههه
شو مالك
انا بمزح بس

وياستي وانتي كمان

وعلى سيرة الراس

في مره قملتين اتجوزو فجوزها قلها وين حابه اتقضي شهر العسل فقالت القمله مرته في راس مهند
هههههههههههههههه:c (14):

aryam 04-12-2009 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعاقب (المشاركة 374157)
[align=center][/align]هههههههههههههه
شو مالك
انا بمزح بس
وياستي وانتي كمان
وعلى سيرة الراس
في مره قملتين اتجوزو فجوزها قلها وين حابه اتقضي شهر العسل فقالت القمله مرته في راس مهند
هههههههههههههههه:c (14):


هههههههههههههههههههههه
قملة مافي عندها زوق
ههههههههههههههههه


ليه فكرت زعلت انا مازعلت من شي


:c (5):


المـعاقب 04-12-2009 12:11 AM

[align=center][/align]بعرف بس بتخوث
هههههههه
وانا جد سعيد بتواصلي معك وان شاء الله ابنلقي مره ثانيه
معلش بدي اروح انام بكره وراي دوام بدري
تصبحي على خير

وعلى فكره موضوعك روعه

احتراماتي
سلام
:a (175):

aryam 04-12-2009 12:15 AM

[align=center]و انت من اهل الخير

و انا عندي دوامين بس ماالي نفس انام:c (4):


ان شاء الله على طول نتواصل
:c (5):
[/align]


الساعة الآن 03:38 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar