![]() |
خط احمر ام خطوط حمراء
الاحداث المؤسفة التي رافقت مبارة الفيصلي والوحدات والتي اقيمت مساء الجمعه في الزرقاء والهتافات الخارجة عن كل اطر الوطنية والانسانية ما هي الا استكمالاً لمسلسل التعدي على الوحدة الوطنية وتجاوز كل الخطوط الحمراء من قبل فئة لا تمت للوطن بصلة ... مباراة في كرة القدم فما هو ذنب الوطن ان يتحمل عبء زمرة تعودت ان تنسج من عويلها عبارات تضربنا جميعاَ في الصميم . الوطن يا فيصلي - يا وحدات اكبر منكما واذا اعتقدتم للحظة انكم انتصرتم على انفسكم بالردح والسباب فهذا خزي وعار على جبين كل الاردن ... اعتقد انها مشكلة ثقافة وانها لن تتوقف الا اذا تم وضع علاج لتأديب كل من يحاول المساس بهيبة الوطن وسمعته .. من شرذمة لا تساوي مقال من صحفي ينتقد الاردن لاجل مبارة كرة قدم مستواها ردي كلسان الزمارين فوق المدرجات حسبي الله ونعم الوكيل فيكم |
المفروض يكون روحهم رياضية فكيف بأبناء الشعب الواحد !!
فعلاً مسلسل من السخرية مازلنا نراه ونستمع اليه بكل اسف !! شكراً لك توم كروز احترامي |
لا حول ولا قوة الا بالله
مشكور اخي مراد |
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
لن نتقدم خطوة واحدة الى الامام و شعارات العصبية و نداءات الفرقة تعصف بنا و المشكلة ان اغلب من يقوم بتلك الاعمال هم من طبقة المتعلمين و المثقفين فماذا تركوا لغير المتعلمين و ليت الامر يقتصر على تبادل المهاترات دون مراعاة حق لاحد و لكن الامر تعدى الى تدمير و تكسير حتى سيارات المارة و الذين ربما لا يعرفون بالمباراة و كأنهم بتتخريبهم هذا سيغيرون نتيجة و كأن ما قاموا بتدميره هو ملكهم الخاص و ليس ملك للوطن فيحق لهم ان يفعلوا به ما يشاؤن دون رقيب او حسيب حمانا الله من هذه النماذج لتزدهر اوطاننا و يعلو شأننا |
[align=center]
لا حول ولا قوة إلا بالله .... عنجد اشي بخزي ..... بقترح يطلعو الوحدات والفيصلي واي فريق بيطلع من جمهوره هيك حكي من البطولة واي بطولة جاي ...... والله لا يردهم اصلا كرة القدم في الاردن صايرة مسخرة ....... من المنتخب للدرجة الرابعة خلينا نتابع المنتخب النسوي احسن تحياتي [/align] |
[align=center]سحر اشكر حضورك[/align]
|
[align=center] حمزة مشكور
[/align] |
[align=center]
دموع يسلمو عالمرور [/align] |
[align=center]
سيفس اشكرك عالرأي [/align] |
[align=center]للاسف ان يحدث عندنا في الاردن مثل تلك الاحداث المؤسفة..
المفروض ان تتمحور الحلول حول عدة خيارات.. اما حل ناديي الوحدات والفيصلي وانشاء ناديين بدلا عنهما ويمنع ان يكون النادي من عشيرة واحدة بل يجب ان يحوي من كافة اطياف الشعب الاردني.. او منع جماهير النادي الذي يتسبب بمثل هذه الهتافات العنصرية البغيضة والمثيرة للفتن. حرمان النادي من اللعب عدد من المباريات كإجراء تأديبي على سوء سلوك جمهوره.. ان الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها.. اتوقع انه وفي ظل الظروف الراهنة من تصريحات اسرائيلية حول الوطن البديل ورهانها على ان ينهار الاردن من الداخل حتى تسيطر عليه بمساعدة بعض العملاء المدسوسين ..والذين قد يكونون قد زاروا السفارة الاسرائيلية وتم تجنيدهم من اجل بث اجندات تخدم المشروع الصهيوني.. قيل قديما ان اعظم النار من مستصغر الشرر.. لابد من الوقوف بحزم عما حصل في مباراة الوحدات والفيصلي ونتأمل جيدا ما بين السطور حتى نستطيع ان نحمي الوطن من العملاء والعنصريين الحاقدين.. حمى الله الاردن وفلسطين وشعبيهما من كل مكروه..[/align] |
[align=center]
باك يارد مشكور على الراي السليم [/align] |
| الساعة الآن 08:48 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar