![]() |
Happy Birthday ..... Admin
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم بصادف تاريخ ميلاد شخص غالي ع الجميع وهو السبب بعد الله في تجمعنا في هذا المنتدى .... يوم ميلاد Admin كل عام وانت بخير و عقبال المية سنة و أكتر تقضيها بسعادة ورضا من الرحمن ... ودعواتنا لالك تحقق كل أحلامك و أمانيك ... يلا الباب مفتوح للجميع يلي بدو يجيب هدية والا كيكة والا اي اشي انا كتبت الموضوع ع السريع وما جبتش هدايا معي المرات الجاي ادمن هههه |
كل عام وانت بخير آدمن وعئبال المية سنة |
كل عام وهو بالف خير وصحه وسلامه
|
شكرا للجميع
وانا ما كنت عارف انه اليوم عيد ميلادي ولا كنت عملتلكم حفله |
[align=center]
http://www.jh.jo/vb/imgcache/16341.imgcache.gif http://www.jh.jo/vb/imgcache/16342.imgcache.jpg Happy birthday to you Happy birthday to you سنة حلوة يا ادمن سنة حلوة يا ادمن ألف ألف مبروك مديرنا و عقبال 100 سنة يا رب [ بس بكفيك ] يلا طفي الشمعـــة http://www.jh.jo/vb/imgcache/16343.imgcache.jpg طبعاً جيتلك بس شمعة وحدة عشان يمكن ما بتحب حدا يعرف عمرك :) و بس تقوم سحر من ع اللاب توب رح أنزلك أحلى تورتة و أجيبلك أحلى هدايا هيها قامت .. و هي الهدايا و هي تورتة بـ الشوكولا .. http://www.jh.jo/vb/imgcache/16344.imgcache.jpg و وصيت المحل يعمل كمان تورتة نفسها بس بـ الفانيلا لـ انو يمكن ما بتحب الشوكولا :) http://www.jh.jo/vb/imgcache/16345.imgcache.jpg و هلق دووور اممممم الـ gifts http://www.jh.jo/vb/imgcache/16346.imgcache http://www.jh.jo/vb/imgcache/16347.imgcache.jpg افتحهم و احكيلي رايك فيهم :) و ربي يجعل أيامك فرح و سعادة و تحقق كل أمنياتك و أحلامك يا رب و كل العمر إلك يا حج [/align] |
انبسط يا ادمن والعمر كلوو يارب
ومش مشكلة الحفلة اهم اشي تكون سعيد وبأحسن حال ... بحكو مواليد شهر اكتوبر متميزين :D وعقبال ما نشوفك عريس و نفرح فيك ...... http://www.youtube.com/watch?v=doAwZNRPKpU |
اقتباس:
|
كل سنة وانت طيب
وعقبال 100 سنة تقظيها بالخير ورضا من الله |
ماشاء الله تبارك الله ~
كل عام وآنت إلى الله آقرب وعن معاصيه آبعد ياارب ~ يوم ميلاد سعيد وان شاء الله تعمر وتوصل للـ 120 وانت بخير وسعاده اتفضل حلي =) http://www.jh.jo/vb/imgcache/16369.imgcache .::. ماقصرتي سحوره والله , كمان سآره حفلتها بتجنن :c (9): ما ننحرم يارب =) |
كل عام وانت بخير
وانشاء نشفك عريس العام القادم مع تحياتي :c (9)::a (50): |
[align=center]كل عام وانت بخير
وإنشاء الله بتعمل كل شي بتتمناه خلال السنين جاية :c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11): :c (11)::c (11)::c (11)::c (11): :c (11)::c (11): :c (11): :c (11):[/align] |
كل عام وانت بخير يا عريس نيالك والله وعقبال مانشوف ولادك ينطنطو فوق بطنك <<< فاهم الموضوع غلط |
شو بدك نجيبلك هدية يا ادمن ؟؟؟؟
*_^ |
| الساعة الآن 01:16 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar