![]() |
شو حابين تتغدوا اليوم؟؟
مراحب لجميع أعضاء المنتدى جايبتلكم موضوع وانشالله يعجبكم.. وهو عباره عن : رح يختار عضو منا أكله تكون غدا(طبق الغدا) لأعضاء المنتدى ورح يختار بعد هيك طبق الحلو مع المشروب (يعني مستلزمات الاكل لكل يوم) طبعا رح نضل على هاد الحال كل يوم (ولازم نعرف اراء الاعضاء التانيين بكل طبق) رح نبلش من بكره إزا حابين مع أول عضو حيرد عالموضوع وهو يختار العضو اللي بعدو واللي حاب يضيف صور بكون أحلى.. تعليقاتكم واقتراحاتكم (الموضوع حلو ولا سخيف ولا كيف؟؟؟) بس بلييييييييز إزا الموضوع مكرر احكولي سلاااااااااااااااام :c (6)::c (6)::c (6)::c (6): |
اقتباس:
بديش أرد ..!!!! |
وانا مابدي ارد :c (14):
بلاش نتورط:c (4): سفس روح خلينا نهرب:c (16): |
[align=center]
هلا سيبونا من الرد وبعدين بنتفاهم!!!..:c (12)::c (15): الموضوع حلو ولا كيف؟؟ :a (104)::a (104):[/align] |
اقتباس:
الموضوع بجنن وبطيّر العقل يعني راح نضطر نفتح مستشفى بعد المطعم ... هههههههههه الموضوع مش مكرر وفكرة جيدة بس يمكن يمكن يمكن ... مكانها مش هون!!! [/align] |
اقتباس:
اسمع خلص تعال سام راح تكون اول وحدة!!! :c (11): [/align] |
يلا يا يوسف قول يا الله |
[align=center]شو تغديتوا ولا بعدكم [/align]
|
اقتباس:
|
اقتباس:
واحكي يالله وطبخيلنا اندومي |
اقتباس:
|
اقتباس:
:c (16): لأ لأ لأ الاندومي أنا بس بطبخهاااااا |
اقتباس:
نو نو نو نو اعتبرني صايم :) [/align] |
اقتباس:
لا لسه بنستنى بالفطور!! :c (11): [/align] |
اقتباس:
عندك راي تاني!!! [/align] |
اقتباس:
الاندومي بضر بصحة البنات اعملينا فلافل محشي:c (1): |
اقتباس:
راحت عليكم أنا هلا أنعزمت على الغذاء |
اقتباس:
|
اقتباس:
لا الفلافل شغل أرق عندو محل فلافل |
اقتباس:
شو رأيكم حفلة مشاوي |
اقتباس:
|
[align=center]
فكرة كتير حلوة سام عجبتني كتير كتير لـ اني كتير بكون جعانة و بلاقيهم طابخين أكلة ما بحبها و بتكسل أروح أعمل أكل إلي هع و لو بلشنا من اليوم كان أحسن <<< لـ اني جعانة كتيـــــــــر اهئ اهئ :c (12): و يـــلا جوزيف جهزلنا حالك ،، بدنا بكرة غدا شهي و من الآخر :c (11): أرق تعا لـ هووون /// عندك محل فلافل و ما بتعزمنا ؟؟؟ :c (13): خلص أرق غداه النا جاهز ،، شي يوم بيعزمنا على فلافل و حمص هع لؤلؤة بدنــا مشاوي ،، صارلي أسبوع ما دقتها :c (11): [/align] |
[align=center]خلص حفلة مشاوي ع البحر
بس ع حساب مين :a (48):[/align] |
[align=center]
هع هع هع طبعاً ع حساب لؤلؤتنا الحلوة هو في غيرها :c (11): او ازا انين بحب يساعدك ،، فش اشكال :c (10): [/align] |
[align=center]
:a (43): قاعدين تتفقو هون راجعلكم !!! [/align] |
ييييييييييييييييييييي
على البحر وعلى حساب لؤلؤة اي مابدها حكي جاي |
اقتباس:
:a (43): مش كنتي نايمة على طول على سيرة الاكل صحيتي ونطينتي هون!!! جوزيف!!! انتي ما بتبطلي تطعلي القاب عليّ ماشي يا سارة بدي احطلك اكل بايت .... وما بتحبيه احكيلي شو ما بتحبي يلا!!! [/align] |
اقتباس:
لا لا لا بدي حفلة عالقمر هع [/align] |
جوزيف
اسم موسيقي:a (43): |
اقتباس:
كثير!!! |
بدي شوربه عدس من طبخ ارق
|
[align=center]أنا بطلت أشتغل
يعني رجعت مفلسة وبما أن أنين بحب البحر ع حسابه ويوسف تزعلش بيكون القمر يومها بدر [/align] |
اقتباس:
خد الي بدك ياه من غير ما اسمع صوتك :c (11): |
اقتباس:
هسه لازم تهرب .... مش قبل!!! :a (44)::a (44): لؤلؤة غيرت رايي بدي اياها على زحل لاتحكي انو بكون بدر :c (11): |
:a (44)::a (44)::a (44):
افاعليك ياجوزيف انت معاي وبسئل يالله خرخش جيوبك:a (47): |
وانا معزوووووووووووووووووومه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و عحساب مين ندلل ولا الاكل مشروط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
اقتباس:
احلم |
اقتباس:
|
طيب
انا بدي اعمللكم كل واحد سندويشة مجدرة منيح |
اقتباس:
اه و الله ،، ما عرفت أنام من الجوع و من ريحة السمك :c (12): و بس سمعت انو في هون أكل و غدا و سفسوف يلي رح يعمللنا ياه بكرا ع طووول جيت :c (10): اقتباس:
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههه شو مالو جوزيف ،، بجنن ،، و متل ما حكى أنين انو اسم موسيقي هع و بـ النسبة للـ أكلات يلي ما بحبها // ما بحب الكبسة و لا ورق العنب و لا الكبة و لا المسخن و لا الملوخية ولا البامية و لا السلطات بـ انواعها و لا كل الحلا يلي بـ الشوكولا ،، هدول بعض الشغلات يلي ما بحبها ،،اختار منهم اشي لبكرة ،، و ازا كان بات أزكى و أزكى :c (11): بس مش يكون بايت صارلو دهووور هع :) إلى الآن ألقاب أطلقتها على الأخ يوسف [ سيفس هاد معروف ،، سيفو ،، سنفووور ،، سفسوف ،، جوزيف ،، و طبعاً يوسف ] و نعدكم بـ المزيد هع هع هع |
| الساعة الآن 04:32 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar