منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=97)
-   -   شو حابين تتغدوا اليوم؟؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=319552)

sam 10-17-2009 05:18 PM

شو حابين تتغدوا اليوم؟؟
 

مراحب لجميع أعضاء المنتدى

جايبتلكم موضوع وانشالله يعجبكم..

وهو عباره عن :
رح يختار عضو منا أكله تكون غدا(طبق الغدا) لأعضاء المنتدى ورح يختار بعد هيك
طبق الحلو مع المشروب (يعني مستلزمات الاكل لكل يوم)

طبعا رح نضل على هاد الحال كل يوم
(ولازم نعرف اراء الاعضاء التانيين بكل طبق)

رح نبلش من بكره إزا حابين مع أول عضو حيرد عالموضوع
وهو يختار العضو اللي بعدو
واللي حاب يضيف صور بكون أحلى..

تعليقاتكم واقتراحاتكم (الموضوع حلو ولا سخيف ولا كيف؟؟؟)

بس بلييييييييز إزا الموضوع مكرر احكولي

سلاااااااااااااااام

:c (6)::c (6)::c (6)::c (6):

Eng. Yousef 10-17-2009 05:22 PM


اقتباس:

رح نبلش من بكره إزا حابين مع أول عضو حيرد عالموضوع

بديش أرد ..!!!!

أنين الحزن 10-17-2009 05:25 PM

وانا مابدي ارد :c (14):
بلاش نتورط:c (4):
سفس روح خلينا نهرب:c (16):

sam 10-17-2009 05:44 PM

[align=center]
هلا سيبونا من الرد وبعدين بنتفاهم!!!..:c (12)::c (15):

الموضوع حلو ولا كيف؟؟

:a (104)::a (104):[/align]

Eng. Yousef 10-17-2009 05:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam (المشاركة 415633)
[align=center]
هلا سيبونا من الرد وبعدين بنتفاهم!!!..:c (12)::c (15):

الموضوع حلو ولا كيف؟؟

:a (104)::a (104):[/align]

[align=right]
الموضوع بجنن وبطيّر العقل
يعني راح نضطر نفتح مستشفى بعد المطعم ... هههههههههه

الموضوع مش مكرر
وفكرة جيدة
بس يمكن يمكن يمكن ... مكانها مش هون!!!
[/align]

Eng. Yousef 10-17-2009 05:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 415628)
وانا مابدي ارد :c (14):
بلاش نتورط:c (4):
سفس روح خلينا نهرب:c (16):

[align=right]
اسمع خلص تعال
سام راح تكون اول وحدة!!!
:c (11):
[/align]

تموز 10-17-2009 07:05 PM



يلا يا يوسف
قول يا الله

لؤلؤة العقبة 10-17-2009 07:17 PM

[align=center]شو تغديتوا ولا بعدكم [/align]

أنين الحزن 10-17-2009 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 415635)
[align=right]
اسمع خلص تعال
سام راح تكون اول وحدة!!!
:c (11):
[/align]

هيك رايك:c (6):

أنين الحزن 10-17-2009 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam (المشاركة 415633)
[align=center]
هلا سيبونا من الرد وبعدين بنتفاهم!!!..:c (12)::c (15):

الموضوع حلو ولا كيف؟؟

:a (104)::a (104):[/align]

موضوع بشهي كتييييييييييييييييييير
واحكي يالله
وطبخيلنا اندومي

أنين الحزن 10-17-2009 07:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 415642)
[align=center]شو تغديتوا ولا بعدكم [/align]

بنستنى بحد يحن علينا ويطبخ:c (4):

لؤلؤة العقبة 10-17-2009 07:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 415649)
موضوع بشهي كتييييييييييييييييييير
واحكي يالله
وطبخيلنا اندومي

:c (16):

لأ لأ لأ

الاندومي أنا بس بطبخهاااااا

Eng. Yousef 10-17-2009 07:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرقُ..! (المشاركة 415641)

يلا يا يوسف
قول يا الله

[align=center]
نو نو نو نو
اعتبرني صايم
:)
[/align]

Eng. Yousef 10-17-2009 07:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 415642)
[align=center]شو تغديتوا ولا بعدكم [/align]

[align=center]
لا لسه بنستنى بالفطور!!
:c (11):
[/align]

Eng. Yousef 10-17-2009 07:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 415648)
هيك رايك:c (6):

[align=center]
عندك راي تاني!!!
[/align]

أنين الحزن 10-17-2009 07:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 415652)
:c (16):


لأ لأ لأ


الاندومي أنا بس بطبخهاااااا

هع
الاندومي بضر بصحة البنات
اعملينا فلافل محشي:c (1):

لؤلؤة العقبة 10-17-2009 07:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sefs (المشاركة 415654)
[align=center]
لا لسه بنستنى بالفطور!!
:c (11):
[/align]


راحت عليكم

أنا هلا أنعزمت على الغذاء

أنين الحزن 10-17-2009 07:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sefs (المشاركة 415656)
[align=center]
عندك راي تاني!!!
[/align]

يمكن لؤلؤة بدها تعمل اشي

لؤلؤة العقبة 10-17-2009 07:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 415657)
هع
الاندومي بضر بصحة البنات
اعملينا فلافل محشي:c (1):


لا الفلافل شغل أرق

عندو محل فلافل

لؤلؤة العقبة 10-17-2009 07:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 415660)
يمكن لؤلؤة بدها تعمل اشي


شو رأيكم حفلة مشاوي

أنين الحزن 10-17-2009 07:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 415661)
لا الفلافل شغل أرق



عندو محل فلافل

ابمعيتك اطلبيلنا صحن فتة لبنانية

’’ ســارة ‘‘ 10-17-2009 07:44 PM

[align=center]


فكرة كتير حلوة سام

عجبتني كتير كتير

لـ اني كتير بكون جعانة و بلاقيهم طابخين أكلة ما بحبها

و بتكسل أروح أعمل أكل إلي هع

و لو بلشنا من اليوم كان أحسن <<< لـ اني جعانة كتيـــــــــر اهئ اهئ :c (12):



و يـــلا جوزيف جهزلنا حالك ،، بدنا بكرة غدا شهي و من الآخر :c (11):



أرق تعا لـ هووون ///

عندك محل فلافل و ما بتعزمنا ؟؟؟ :c (13):

خلص أرق غداه النا جاهز ،، شي يوم بيعزمنا على فلافل و حمص هع



لؤلؤة بدنــا مشاوي ،، صارلي أسبوع ما دقتها :c (11):




[/align]

لؤلؤة العقبة 10-17-2009 07:48 PM

[align=center]خلص حفلة مشاوي ع البحر

بس ع حساب مين
:a (48):[/align]

’’ ســارة ‘‘ 10-17-2009 07:51 PM

[align=center]

هع هع هع


طبعاً ع حساب لؤلؤتنا الحلوة

هو في غيرها :c (11):

او ازا انين بحب يساعدك ،، فش اشكال :c (10):

[/align]

Eng. Yousef 10-17-2009 07:53 PM

[align=center]
:a (43):
قاعدين تتفقو هون
راجعلكم
!!!
[/align]

أنين الحزن 10-17-2009 08:05 PM

ييييييييييييييييييييي

على البحر
وعلى حساب لؤلؤة
اي مابدها حكي جاي

Eng. Yousef 10-17-2009 08:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’’ ســارة ‘‘ (المشاركة 415664)
[align=center]


فكرة كتير حلوة سام

عجبتني كتير كتير

لـ اني كتير بكون جعانة و بلاقيهم طابخين أكلة ما بحبها

و بتكسل أروح أعمل أكل إلي هع

و لو بلشنا من اليوم كان أحسن <<< لـ اني جعانة كتيـــــــــر اهئ اهئ :c (12):



و يـــلا جوزيف جهزلنا حالك ،، بدنا بكرة غدا شهي و من الآخر :c (11):



أرق تعا لـ هووون ///

عندك محل فلافل و ما بتعزمنا ؟؟؟ :c (13):

خلص أرق غداه النا جاهز ،، شي يوم بيعزمنا على فلافل و حمص هع



لؤلؤة بدنــا مشاوي ،، صارلي أسبوع ما دقتها :c (11):




[/align]

[align=center]
:a (43):
مش كنتي نايمة
على طول على سيرة الاكل صحيتي ونطينتي هون!!!

جوزيف!!!
انتي ما بتبطلي تطعلي القاب عليّ
ماشي يا سارة
بدي احطلك اكل بايت .... وما بتحبيه
احكيلي شو ما بتحبي يلا!!!
[/align]

Eng. Yousef 10-17-2009 08:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 415667)
[align=center]خلص حفلة مشاوي ع البحر

بس ع حساب مين
:a (48):[/align]

[align=center]
لا لا لا
بدي حفلة عالقمر
هع
[/align]

أنين الحزن 10-17-2009 08:16 PM

جوزيف

اسم موسيقي:a (43):

Eng. Yousef 10-17-2009 08:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 415688)
جوزيف

اسم موسيقي:a (43):

:a (43):
كثير!!!

مجنون 10-17-2009 08:18 PM

بدي شوربه عدس من طبخ ارق

لؤلؤة العقبة 10-17-2009 08:20 PM

[align=center]أنا بطلت أشتغل

يعني رجعت مفلسة

وبما أن أنين بحب البحر
ع حسابه

ويوسف تزعلش
بيكون القمر يومها بدر [/align]

Eng. Yousef 10-17-2009 08:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون (المشاركة 415692)
بدي شوربه عدس من طبخ ارق

الخدمة ذاتية يا قلبي
خد الي بدك ياه من غير ما اسمع صوتك
:c (11):

Eng. Yousef 10-17-2009 08:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 415695)
[align=center]أنا بطلت أشتغل

يعني رجعت مفلسة

وبما أن أنين بحب البحر
ع حسابه

ويوسف تزعلش
بيكون القمر يومها بدر [/align]

أنين
هسه لازم تهرب .... مش قبل!!!
:a (44)::a (44):


لؤلؤة
غيرت رايي
بدي اياها على زحل
لاتحكي انو بكون بدر
:c (11):

أنين الحزن 10-17-2009 08:29 PM

:a (44)::a (44)::a (44):

افاعليك ياجوزيف

انت معاي وبسئل يالله خرخش جيوبك:a (47):

ديما 10-17-2009 08:32 PM

وانا معزوووووووووووووووووومه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و عحساب مين
ندلل ولا الاكل مشروط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Eng. Yousef 10-17-2009 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 415704)
:a (44)::a (44)::a (44):

افاعليك ياجوزيف

انت معاي وبسئل يالله خرخش جيوبك:a (47):

:c (7):
احلم

Eng. Yousef 10-17-2009 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 415706)
وانا معزوووووووووووووووووومه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و عحساب مين
ندلل ولا الاكل مشروط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على حساب انين

أنين الحزن 10-17-2009 08:47 PM

طيب
انا بدي اعمللكم كل واحد سندويشة مجدرة منيح

’’ ســارة ‘‘ 10-17-2009 08:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 415683)
[align=center]
:a (43):
مش كنتي نايمة
على طول على سيرة الاكل صحيتي ونطينتي هون!!!
[/align]





اه و الله ،، ما عرفت أنام من الجوع و من ريحة السمك :c (12):

و بس سمعت انو في هون أكل و غدا و سفسوف يلي رح يعمللنا ياه بكرا ع طووول جيت :c (10):



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 415683)
[align=center]

جوزيف!!!
انتي ما بتبطلي تطعلي القاب عليّ
ماشي يا سارة
بدي احطلك اكل بايت .... وما بتحبيه
احكيلي شو ما بتحبي يلا!!!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 415683)
[/align]





هههههههههههههههههههههههههههههههههه

شو مالو جوزيف ،، بجنن ،، و متل ما حكى أنين انو اسم موسيقي هع

و بـ النسبة للـ أكلات يلي ما بحبها //

ما بحب الكبسة و لا ورق العنب و لا الكبة و لا المسخن و لا الملوخية
ولا البامية و لا السلطات بـ انواعها و لا كل الحلا يلي بـ الشوكولا ،،


هدول بعض الشغلات يلي ما بحبها ،،اختار منهم اشي لبكرة ،،

و ازا كان بات أزكى و أزكى :c (11):

بس مش يكون بايت صارلو دهووور هع :)




إلى الآن ألقاب أطلقتها على الأخ يوسف

[ سيفس هاد معروف ،، سيفو ،، سنفووور ،، سفسوف ،، جوزيف ،، و طبعاً يوسف ]

و نعدكم بـ المزيد

هع هع هع




الساعة الآن 04:32 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar