منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عالمنا الخاص (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   تعال انت وياه (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=320010)

عاشق الأردن 11-08-2009 01:21 PM

تعال انت وياه
 
مرررراحب للجميع
شو الخربطة اللي عاملينها الكل
يعني اذا حمزة الذبيان غاب عن المنتدى خلص بتعملو هيك شو هالحكي
لما فتت على المنتدى ما عرفت الا القليل شو خلص على قولة المثل اذا غاب القط العب يا فار مع احترامي للجميع هههه
بس عن جد شو مساويين
سيفس تحول ال اسم ما بقدر احفظو
ارق تحول الى تموز
ما بعرف مين الاقيه كمان متغير
بسيييييييييطة بخلص توجيهي وبنتفاهم !!!!!!!!!!!!!





تحياتي للجميع

الكحيــــــــــلة 11-08-2009 01:32 PM

وانا دخلت جديد ما لاحظت


الكحيـــــــــــــ:c (6)::c (6):ـــــــــلة

أطلال الياسمين 11-08-2009 03:46 PM

الله يوفقك شد حيلك بالتوجيهي

وبعدين مو مشكلة رح تحفظ اسم يوسف الجديد عن غيب بس استنى شوي
:)

بس أرق مو مشكلة اسمو سهل تموز بنحفظ بسرعه
:)

Eng. Yousef 11-08-2009 04:41 PM

:c (16):
شو مالك ولا!!
قالبها دواوين هون
روح ادرس انقلع
بدنا علامات محرزة

Eng. Yousef 11-08-2009 04:42 PM

اقتباس:

تحفظ اسم يوسف الجديد عن غيب
غصبن عنو
:c (17):

نور البلقاء 11-09-2009 09:49 AM

[align=center]خلص دراسه واحنا موجودين

:a (46)::a (46)::a (46)::a (46):[/align]

أنين الحزن 11-09-2009 09:53 AM

:c (6)::c (6)::c (6):

الله يرفقك

عاشق الأردن 11-09-2009 12:37 PM

ولا يوسف مالك تشوفش حالك علينا

نجمة المنتدى 11-09-2009 08:10 PM

[align=center]بالتوفيق والنجآح
همـــــــزة
:c (14):
بدنا معدل يرفع الرآس [/align]

الأميرة بيان 11-09-2009 09:08 PM

مرحبا فيك

حتى أنا دخلت ع المنتدى ما عرفت إشي ..

حسيت إنو الرابط خطأ ..

وإنسيت تكتب رعودي توحل إلى ر ع ر ع :c (12):

يعني إذا غبت أنا وحمزة يصير في المنتدى هيك :c (15):


ع العموم الله يوفقك :)

القلب الأسير 11-09-2009 10:43 PM

[align=center]ورعودي صار رع رع


والله وانا كمان مش فاهم شو صاير بالمنتدى

المهم

بدنا معدل

واهم شي
الحلوان
اوك[/align]

أوركيدة 11-10-2009 07:28 PM

ههههههههه كنت ناوية اغير اسمي بس خلص بطلت هههههه

طيب شد حيلك يا حمزة .. والله يوفقك يارب وأعلى العلامات بإذن الله

تحيتي للكل

عاشق الأردن 11-12-2009 02:05 PM

thanxxxxxxxxxx all

Eng. Yousef 11-12-2009 05:34 PM

:c (4):
اسكت بلاش اوصلك!!

عاشق الأردن 11-13-2009 02:43 PM

ولى من وين الك كل هل المشاركات
بتشارك من وراي بس بس بسييييييطة


الساعة الآن 08:48 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar