منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   مذكراتي و أوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=320889)

>> شادن << 12-23-2009 11:54 PM

اوراقي
 
،


هنا ستكون بدايتي
وسيكون متنفسي

>> شادن << 12-23-2009 11:56 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21859.imgcache.jpg

حلفتك بالله ... انك تعلمني ...
وعيوني ( عليك)
ليه ظروفك تبعدك عني ؟
وظروفي تبيك ؟

>> شادن << 12-24-2009 08:46 AM



http://www.jh.jo/vb/imgcache/21878.imgcache.jpg

أنا كما أنا تائهة في غَيرِ بِلادي
أصنعُ خُبزي بِعَجلْ , حتىَ أتأكَد أنَ أحداً ما لَنْ يأخُذهُ مِنيْ
,
أرُيدْ أن أكُمِلْ الحَياة هُنا كاملةٍ , دونَ مَوتٍ كَئيبْ , مََوتٍ مُفاجئ
مَعَ تِلكَ النَبية , المَهديةَ , والاءها الكَبيرة أني نَزهتها مِن كُل شَيْ


>> شادن << 12-24-2009 08:57 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21879.imgcache.jpg

صباح العَوُد وأطيَابهْ
لأهلْ الخَيرْ ، وأحبَابه
شخَباركمْ..؟
عساَكمِ طيبيَن ومرَتاحَينْ...!
بكلمكم عن نفسي شوي علشان
تتعرفون علي اكثر انا ابلغ من العمر24سنه
جامعيه متخرجه من جامعة ......
تخصصي طب اسنان رغم اني اصمم ازياء
موظفه في احدى الشركات المعروفه بقطر من
هواياتي الرسم فهو في عروقي وسوف ترون اعمالي قريبا
التصميم بكل انواعه وخاصة تصميم جرافيكس والازياء والشعارات
عملت سنه كامله باحدى الوزارات كمصممة جرافيكس ومنسقة اعلانات
ومؤتمرات اخذت الجائزه الاولى في مهرجان الشارقه لاجمل تصميم
حياتي تمر بين حزن وفرح فهكذا هي الحياه وسوف تعرفون الكثير عني
بالايام القادمه فكونوا بالقرب


>> شادن << 12-24-2009 09:04 AM


http://www.jh.jo/vb/imgcache/21880.imgcache.gif
تٌدرًيِ [حُبٍيبًيِ ]
كُلٍ الأغُ ـآآنٍيً تُغِنيً حُبناٌ
..!!

>> شادن << 12-25-2009 02:36 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21904.imgcache.jpg

لا تَهْدِني قلباً ..
لا أَحْتاجْ ..
وَخُذْ قَلبي ..

حَطِّمهُ إِنْ شِئْتْ ..
فَـ ما هُوَ إلا
زُجاجْ ..!


* [ ولـلحَكِايَه [ أطِرافَ لمْ تـُذَكَر ]
تصبحون على خير

>> شادن << 12-25-2009 02:38 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21905.imgcache.jpg
جميلة هي الحياة
إن رسمنا لوحنا عليها كيفما نشاء
اعلم انه ربما " ما كل مايتمناه المرء يدركه "
ولكن يجب ان نطوي بعض الاوراق بكل سلام
لنمارس الحياة من جديد
فأعمارنا تجري خلف الريح
ونحن دائماً في نسيان ان العمر كقطرات الندى
ينساب على الاوراق مرة واحدة ثم يسقط ويختفي
.

>> شادن << 12-25-2009 08:28 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21919.imgcache.gif
أصَبحْنا وأصَبح المُلك لله والحَمِدُ لله لاَ إلْه إلا الله
وَحدّه لاشَرِيكْ له. لهَ المُلك ولُه
الحَمد وهَو على كُل شِئ قديرْ.رب أسَألِك خَير
مَا فيْ هَذا اليوم وخُير ما بعَدِه وأعَوذ بُك مِن شَر
مَا فِيْ هَذاّ اليَومْ وشَرْ ما بعَدهْ.
رَبِ أعُوذ بَك مِنْ الكَسلْ وسُوء الكَبرْ
رب أعَوذْ بِكَ مِنْ عَذابْ فِي النَارْ وعَذابْ فِيْ القَبْر

>> شادن << 12-25-2009 08:29 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21920.imgcache.jpg
صَبحكّمْ الله بـ طَاعةْ الرحَمنْ
جمًعةَ طيبَة
شخَبَآركمْ..؟
عسَاكمْ بخَيرْ وعاَفيه...!
بصراحه انا ما نمت الا ساعتين واحس
نفسي خلاص منتهيه فقلت بكتب وبقوم انام
اوف انا من النوع اللي نومهم قليل وخفيف
اهم شي لا تنسون تقرون سورة الكهف وجمعه مباركه
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21921.imgcache.jpg
محَتِارْ فَيْ قُربَكْ وفَالبَعد مِحِتَارْ!

>> شادن << 12-25-2009 08:30 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21922.imgcache.png
هل قلت لي دعنا نفترق ..؟
لم أسمعك بـ وعي قلبي .. فـ أنا بـ [ روحي ] كنت أتعمـق فيك أكثر ..
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21923.imgcache.png
لـآ تسألني عن مـوتك .. فـ موتك يتنفسه الاخرون عنك ..
وانا وحدي أختنق بـ وداعك ..!!

>> شادن << 12-25-2009 08:34 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21924.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21925.imgcache.jpg
دبدوبي المفضل فديته انااا
طبعا الصور هذه من تصويري
حبيت اصور لكم دبدوبي الحبيب
وهلأ امسيكم على خير واشوفكم فيما بعد

>> شادن << 12-25-2009 08:46 PM

FONT="Comic Sans MS"]
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21926.imgcache.jpg
علمتني كيف اكذب ... فكنت انت كذبتي الاولى
وخطيئتي التي رميت خارج الفردوس بوزرها!!
[/FONT]

>> شادن << 12-25-2009 08:50 PM

هلا وغلا فيكم اليوم مسوية لكم عزيمه خفيفه
عازمتكم على كرسوون اتعلمته وانا بدولة قطر
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21927.imgcache.jpg
وعلى هاي الحلو وعلى الايسكريم
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21928.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21929.imgcache.jpg
وبالاخير نختمها بهذه الكيكه من الاوبرا
هذا كله لكم يا احلى اعضاء
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21930.imgcache.jpg

>> شادن << 12-25-2009 08:52 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21931.imgcache.gif
يُقال : حبلُ الكذب قصير
وأقول : أنني لم أجِد حبلاً يُضاهي حبل الكذب طولاً
فمن نافِذة يُمهل ولا يُهمل
أرى أنه يلتف ويلتف حولَ عُنق صاحبه
- حتى يخنقه

>> شادن << 12-27-2009 03:36 AM

امس قعدت اصمم ازياء والون
وطلعت بهذه التصاميم
الفكره جاتني من مشاهدة عدة افلام
فاستوحيت الفكره من ازياء الممثلات
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22003.imgcache.jpg
وامس خلصت تصميم بطاقات التراث الشعبي
مع تصميم تي شرتات على نفس التصميم
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22004.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22006.imgcache.jpg
.
.

>> شادن << 12-27-2009 03:37 AM


>> شادن << 12-27-2009 03:37 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22011.imgcache.jpg

أفضل ما يُمكننا أن ْ نفعله ُ بعد الحُب ّ ألا نَقِف َ على أطراف أصابعنا نتأمّل الرَاحِلين
مثل حيوانات النمس العصبيّة, بَل ْ يَجْدر ُ بِنَا أن ْ نركض في الاتجّاه العكسي ّ تَمَامَا
ً, فـ الجِهَات لَم ْ تُخْلق أربعا ً لـ وَجه ِ العَبَث
.
.

>> شادن << 12-27-2009 03:40 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22012.imgcache.jpg

اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم نقني من خطاياي
كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغسلني من ذنوبي بالماء والثلج والبرد
اللهم أغفر لي ذنبي كله دقه وجله وعلانيته وسره وأوله وآخره
اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا و لا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي
مغفرة من عندك وارحمني انك أنت الغفور الرحيم

تصبحون على خير

>> شادن << 12-27-2009 03:43 AM

مَزاجِيَة وَ تقَلبَات النَاس منْ حَولِي ..!
تُجبرنِي أحْيَانَاً .. عَلى إلتِزام الصَمت ..!!

لـ عَليّ أسْتَوعب أكثَر ؛..
كي لا أصْطدم بِـ أحَدٍ ..

فَـ هَذا عنْدي أفْضَلٌ بِـ ألفَ مَرةٍ ..
مِنْ تَردِيد كَلامٍ بلا ........ مَعنى
.


.

>> شادن << 12-27-2009 03:44 AM

تَنْتَظر يَد الفَجْر ؛..
لِـ تَغتَسلهَا بِـ آنِيَةٍ مِنْ .......... نُور
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22015.imgcache.jpg
تَغَيَرَت الـأمَاكن ؛..
وَ
الشَوق يُنْتَزَعُ جُذورَ الرَاحَة ..
وَ
الـأمَلُ يُنتَحَبُ عَلى عَتَبَاتِ الـ إنْتِظارِ ..

.

.

>> شادن << 12-27-2009 03:45 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22016.imgcache.jpg
و...... انكسر شي!!!!
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22019.imgcache.jpg
و...... انكسر شي!!!!
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22021.imgcache.jpg

و...... انكسر شي!!!!

وانا اتجول بغابة النت واتذكر الالم
ذلك الذئب ... كان يوما اخي الذي لم تلده امي!
تلك العقرب ... كانت يوما صديقتي المقربه!
وذلك الثعلب كان ... وتلك الافعى كانت !!
و .... و..... و.........!!!
معظمهم بالاقنعه كانوا طيور!!!
معظمهم بعد الاقنعه امسوا وحوش!!!
معظمهم غدروا ... معظمهم طعنوا ... معظمهم خذلوا...!!!!
و...... انكسر شي!!!!

[mark=#00CCFF]
اقذر انواع الاعتذارات
اعتذار .... بالسر
يلي .... اهانة بالعلن
[/mark]

>> شادن << 12-27-2009 03:49 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22022.imgcache.jpg

أدعيْ آلرَحمَن دآآآيْم فيْ سُجُـودِيْ ~أنْ روحِيْ [ تِرتّفِـع لَحظّة سِجُــودْ]

>> شادن << 12-27-2009 03:50 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22023.imgcache.jpg
مسائكم بنكهة النعناع
اتمنى لكم ليالي جميله
في ظل من تحبونهم
اراكم فيما بعد // دمتم طيبين

>> شادن << 12-27-2009 03:52 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22025.imgcache.jpghttp://www.jh.jo/vb/imgcache/22026.imgcache.jpg
هالنوع للي يحب الحلو مع القهوه فديتني ادلعكم
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22028.imgcache.jpg
وهالنوع للي يحب المكسرات
واحلى مساء لاطهر اعضاء

>> شادن << 12-27-2009 03:58 AM

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
لَسْتُ أمِيْرَة ....
كَمَا تُحِبَ أنْ تُنَادِيْنِيِّ فِيْ رِضَاكْ.
وَلَسْتُ حَقِيْرَة....
كَمَا تَزْعُم أثْنَاءَ ثَوْرَةَ غَضَبِك.
لَسْتُ سِوىَ // امْرَأةٌ مُتَقَلِبَةٌ الْمِزَاجْ ..!!
تُخَبىء ضَعْفُهَا بِاحْتِرَافِ الغِيّابْ.
أعْلَمُ أنيِّ لَئِيمةٌ فِيْ غِيَابِيِّ..
كَمَا أنْتَ عَنِيدٌ فِيْ حُضُوْرَكْ..!
كَمْ قُلْتُ لَك : أنَّ للعَذَابَ مُتْعَهٌ!
وَكَمْ قُلْتَ لِيَّ : أنْيِّ أشْهَىَ مِنْ قِطْعَةِ كَعْكٍ فِيْ عَيِنيِّ طَفْلٍ مُتَشَرِدْ ..!
أوَلَوْ كَانَ هَذَا الطِفْلُ يَلْتَهِمُ الْكَعْكَ كُلَ يَومٍ لَسَئِمَ مَذَاقُهَا !
ألَيسَ للْغِيّابِ لَذَةْ ؟
وَمَا بَيْنِ الشَكِ وَالْيَقِيْنِ نَكْهَةْ ؟
لَا يَنَالُهَا غَيّرِ رَجُلاً ذَكْيِّ وَ أنْثَىَ مُتَمَرِدَة ؟
.
.[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

>> شادن << 12-27-2009 02:45 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22092.imgcache.jpg
هالفيلم امس شفته
فعلا فعلا عجيب
قصته روعه بصراحه
والممثلين اتقنوا الدور عدل
وترشح للاوسكار بصراحه يستاهل
عجبني حيل اندمجت معاه
خصوصا في البدايه

>> شادن << 12-27-2009 02:48 PM

همسه صادقه
مابغيتك فـ الظلام
ولابغيتك بـ الحرام
مابغيتك غير ..
بـ العز الشريف المقتدي !
مابغيتك بـ التلاعب
مابغيت إلاّ
أخوك يصير خالِ لـ ولدي !
( اذا قال رجل هذا الكلام فهو حتماً صادق بحبه
فمن يحب هكذا يكون فعله اما البقيه الباقيه
فهم من قتلوا الحب )

>> شادن << 12-27-2009 02:49 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22098.imgcache.jpg

فطوركم سلطة فواكه
كل يوم راح افطركم واغديكم واعشيكم
راح ادلعكم من قدكم بس:321:



من أول كنت أحسب إني بديت العمر "بالمقلوب" ..
...............ولكني بتلت أكبر ! .. وأشيل أكثر ! .. وأنا مابي !




http://www.jh.jo/vb/imgcache/22099.imgcache.jpg

>> شادن << 12-27-2009 02:54 PM

همسه للبعض

أن نثق ببعض الأشخاص..
ليس لأنهم أهل لهذه الثقة..أو الأجدر بها..!
ولكن... هي فرصة..
لإعطائهم..شرف المحاولة
..

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22100.imgcache.jpg

أنحتني تحفه صلبهـ باختيارك ..
(سكيناً ومشرطاً) أعد رسمـ ملامحي ..
فأنا مخلوقاً جامداً لن. . . لن أنطق ..!
فـلا تلمنــي فـ أنت من أورثني هذا الهـلع ..

>> شادن << 12-27-2009 02:55 PM

اللَّهُمَّ بِكَ أَصْبحْنَا وبِكَ أَمسَيْنَا وبِكَ نَحْيا ، وبِكَ نَمُوتُ ، وَإِلَيْكَ النُّشُورُ
اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَواتِ والأرضِ عَالمَ الغَيْب وَالشَّهَادةِ ، ربَّ كُلِّ شَيءٍ وَمَلِيكَهُ
. أَشْهَدُ أَن لاَ إِله إِلاَّ أَنتَ ، أَعُوذُ بكَ منْ شَرِّ نَفسي وشَرِّ الشَّيْطَانِ وَشِرْكهِ

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. له
الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.رب أسألك خير ما في هذا اليوم
وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده. رب أعوذ بك
من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر

>> شادن << 12-27-2009 02:57 PM

حبيت اعرض لكم
بعض الصور اللي صورتها بكاميرتي لسوق واقف
اتمنى ان تنال على اعجابكم
بس قبل ما اعرض لكم حبيت اقولكم شي انا كل صوري
وتصاميمي من ايام الجامعه وقبل تحمل اسم ( MJABER)
وهالاسم هو نكي بكل اعمالي علشان التوضيح بس
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22103.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22104.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22105.imgcache.jpg

>> شادن << 12-27-2009 02:58 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22107.imgcache.jpg

[ غْ ]ــرِيَبْه/ مَآآتْ [mark=#FF0000]بآلجَ ـلطه[/mark] ..وأنـَـآ أإأعْرِفه {.. بـِليـآ دَمْ ْ..~

>> شادن << 12-27-2009 03:00 PM

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اهتم فيني

.


.
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

>> شادن << 12-27-2009 03:01 PM

http://upload.q8manar.com//uploads/i...02d861fefe.jpg

خلق الله الملائكة بعقل بلا شهوه
وخلق الحيوان بشهوه بلا عقل
وخلق الانسان بعقل وشهوه


فأذا تغلب الانسان على عقله
اصبح من الملائكة
واذا استخدم الانسان شهوته
اصبح من الحيوان



http://www.jh.jo/vb/imgcache/22110.imgcache.jpg

اتمنى ان نكون هكذا يداً واحده نحو الابداع
لكي نرتقي بالمنتدى ونجعله شامخا بافكارنا

>> شادن << 12-27-2009 03:04 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22113.imgcache.jpg

أحتاج لشيء ما يوقظني
ولو صفعة قَدرٍ ظالمة
فأنا أعيش حلم بلا حدود
لن يتحقق منه شيء
أحتاج هذه الصفعة
فأنا لا أقوى الإنسلاخ من أحلامي
وأحتاج لسكين غيري ليسلخني
يا أقداري أشتاق لهداياكِ
فأين أنت لقد مللتُ أحلامي

>> شادن << 12-27-2009 03:05 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22114.imgcache.jpg

صباح اوراق رزنامه
تأرخني ... وتأرقني
تسرق يومي من عامه
صباح الكيكه والشمعه
اشعلها وتطفيني في ميلادي
صباح الهيل والقهوه
صباح الرفجه والنخوَه
صباحكم اغنية عصفور
يحاكي نبضة إفّادي
صباحكم صُبح مُب عادي

>> شادن << 12-27-2009 03:07 PM

ايها الساده

انتبهوا !!

لن تجدوا في هذا الشتاء
ادفىء منها
واكثر نعومه .. ولطف
ستجلب لكم الراحه
وتشعرون معاها بالامان
لا تساوموا على حساب راحتكم
خذوها
ولا تترددوا
فهي بانتظاركم




















مجرد اعلانات تجاريه

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22116.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22117.imgcache.jpg

عفوا بامكانكم الاحتفاظ
باكثر من واحده
ان لزم الامر
:rolleyes:

>> شادن << 12-27-2009 03:08 PM



ايه " أنا طفله " مدام إن السكوت أصبح (طفوله )
وإلا متعود ,, ضجيجي ,, يملا غرووورك شماته ..!!

يا "رجل" مو ب (التحدّي) عرفوا معنى الرجوله ..
" الرجل " شخص لجل عين الوفا يرخص حياته ..!!

>> شادن << 12-27-2009 03:10 PM

صباح الخير والاحساس والطيبه
صباح ما يليق الا باحبابي
من مواهبي المتعدده طبعا الرسم
هالموهبه تجري بدمي لا مو بس بدمي
بكلي احبها احب ريحة الالوان
واللوح وكل شي يخص الفن
لو تشوفون المرسم مالي برا البيت طبعا
في الحوش مرسمي بغرفه كلها لوحاتي
وجنوني كل اهل ابوي واهل امي
فنانين ورساميين ولكن كل واحد وله اختصاصه
صورت لكم من مرسمي طبعا بعد ما قضيت على الالوان

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22123.imgcache.jpg

مساكين الالوان احسهم يقولون لي خلاص والله
هني للحين فيهم روح شوي وطبعا هالالوان شريتهم من كندا

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22124.imgcache.jpg

هني احوس واحوس بالالوان لين ما اعلنوا الاستسلام
بصراحه انا مجنونه الالوان بس بقطر ما القى وايد محلات
يبيعون الخامات اللي ابيها ولازم اسوي طلبيه وانا بصراحه
كسوله ومرات اطنش ومرات اكون متحمسه

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22125.imgcache.jpg

هذه لوحه بديت فيها ولا كملتها لان الرسم عندي يعتمد على
المزاج وعاد متى يعتدل مزاجي ما ادري هذه اللوحه
سميتها على لقبي انثى خرافيه وانا ارسمها احسها فيها مني
يالله افتحها على مخي وخلني اخلصها

>> شادن << 12-28-2009 11:15 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/22177.imgcache.gif

أجمل لغات العالم هي لغة الورود
لغه الورود هي لغه رومانسية,
تكشف مافي الصدور من حب وشوق وألم وعذاب...
فوردة حمراء واحدة تُغني عن باقة كاملة من الورود,
وليست الوردة نفسها من تعبر عن هذا، بل أيضاً أوراقها وأشواكها
فالأوراق هي الأمل والأشواك هي الخطر. .
لكل من يمر هنا باقة ورد حمراء لقلوبكم


الساعة الآن 11:30 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar