![]() |
اوراقي
،
هنا ستكون بدايتي وسيكون متنفسي |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21859.imgcache.jpg
حلفتك بالله ... انك تعلمني ... وعيوني ( عليك) ليه ظروفك تبعدك عني ؟ وظروفي تبيك ؟ |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21878.imgcache.jpg أنا كما أنا تائهة في غَيرِ بِلادي أصنعُ خُبزي بِعَجلْ , حتىَ أتأكَد أنَ أحداً ما لَنْ يأخُذهُ مِنيْ , أرُيدْ أن أكُمِلْ الحَياة هُنا كاملةٍ , دونَ مَوتٍ كَئيبْ , مََوتٍ مُفاجئ مَعَ تِلكَ النَبية , المَهديةَ , والاءها الكَبيرة أني نَزهتها مِن كُل شَيْ |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21879.imgcache.jpg صباح العَوُد وأطيَابهْ لأهلْ الخَيرْ ، وأحبَابه شخَباركمْ..؟ عساَكمِ طيبيَن ومرَتاحَينْ...! بكلمكم عن نفسي شوي علشان تتعرفون علي اكثر انا ابلغ من العمر24سنه جامعيه متخرجه من جامعة ...... تخصصي طب اسنان رغم اني اصمم ازياء موظفه في احدى الشركات المعروفه بقطر من هواياتي الرسم فهو في عروقي وسوف ترون اعمالي قريبا التصميم بكل انواعه وخاصة تصميم جرافيكس والازياء والشعارات عملت سنه كامله باحدى الوزارات كمصممة جرافيكس ومنسقة اعلانات ومؤتمرات اخذت الجائزه الاولى في مهرجان الشارقه لاجمل تصميم حياتي تمر بين حزن وفرح فهكذا هي الحياه وسوف تعرفون الكثير عني بالايام القادمه فكونوا بالقرب |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21880.imgcache.gif تٌدرًيِ [حُبٍيبًيِ ] كُلٍ الأغُ ـآآنٍيً تُغِنيً حُبناٌ ..!! |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21904.imgcache.jpg
لا تَهْدِني قلباً .. لا أَحْتاجْ .. وَخُذْ قَلبي .. حَطِّمهُ إِنْ شِئْتْ .. فَـ ما هُوَ إلا زُجاجْ ..! * [ ولـلحَكِايَه [ أطِرافَ لمْ تـُذَكَر ] تصبحون على خير |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21905.imgcache.jpg
جميلة هي الحياة إن رسمنا لوحنا عليها كيفما نشاء اعلم انه ربما " ما كل مايتمناه المرء يدركه " ولكن يجب ان نطوي بعض الاوراق بكل سلام لنمارس الحياة من جديد فأعمارنا تجري خلف الريح ونحن دائماً في نسيان ان العمر كقطرات الندى ينساب على الاوراق مرة واحدة ثم يسقط ويختفي . |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21919.imgcache.gif أصَبحْنا وأصَبح المُلك لله والحَمِدُ لله لاَ إلْه إلا الله وَحدّه لاشَرِيكْ له. لهَ المُلك ولُه الحَمد وهَو على كُل شِئ قديرْ.رب أسَألِك خَير مَا فيْ هَذا اليوم وخُير ما بعَدِه وأعَوذ بُك مِن شَر مَا فِيْ هَذاّ اليَومْ وشَرْ ما بعَدهْ. رَبِ أعُوذ بَك مِنْ الكَسلْ وسُوء الكَبرْ رب أعَوذْ بِكَ مِنْ عَذابْ فِي النَارْ وعَذابْ فِيْ القَبْر |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21920.imgcache.jpg صَبحكّمْ الله بـ طَاعةْ الرحَمنْ جمًعةَ طيبَة شخَبَآركمْ..؟ عسَاكمْ بخَيرْ وعاَفيه...! بصراحه انا ما نمت الا ساعتين واحس نفسي خلاص منتهيه فقلت بكتب وبقوم انام اوف انا من النوع اللي نومهم قليل وخفيف اهم شي لا تنسون تقرون سورة الكهف وجمعه مباركه http://www.jh.jo/vb/imgcache/21921.imgcache.jpg محَتِارْ فَيْ قُربَكْ وفَالبَعد مِحِتَارْ! |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21922.imgcache.png هل قلت لي دعنا نفترق ..؟ لم أسمعك بـ وعي قلبي .. فـ أنا بـ [ روحي ] كنت أتعمـق فيك أكثر .. http://www.jh.jo/vb/imgcache/21923.imgcache.png لـآ تسألني عن مـوتك .. فـ موتك يتنفسه الاخرون عنك .. وانا وحدي أختنق بـ وداعك ..!! |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21924.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/21925.imgcache.jpg دبدوبي المفضل فديته انااا طبعا الصور هذه من تصويري حبيت اصور لكم دبدوبي الحبيب وهلأ امسيكم على خير واشوفكم فيما بعد |
FONT="Comic Sans MS"]
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21926.imgcache.jpg [/FONT]علمتني كيف اكذب ... فكنت انت كذبتي الاولى وخطيئتي التي رميت خارج الفردوس بوزرها!! |
هلا وغلا فيكم اليوم مسوية لكم عزيمه خفيفه
عازمتكم على كرسوون اتعلمته وانا بدولة قطر http://www.jh.jo/vb/imgcache/21927.imgcache.jpg وعلى هاي الحلو وعلى الايسكريم http://www.jh.jo/vb/imgcache/21928.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/21929.imgcache.jpg وبالاخير نختمها بهذه الكيكه من الاوبرا هذا كله لكم يا احلى اعضاء http://www.jh.jo/vb/imgcache/21930.imgcache.jpg |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21931.imgcache.gif
يُقال : حبلُ الكذب قصير وأقول : أنني لم أجِد حبلاً يُضاهي حبل الكذب طولاً فمن نافِذة يُمهل ولا يُهمل أرى أنه يلتف ويلتف حولَ عُنق صاحبه - حتى يخنقه |
امس قعدت اصمم ازياء والون
وطلعت بهذه التصاميم الفكره جاتني من مشاهدة عدة افلام فاستوحيت الفكره من ازياء الممثلات http://www.jh.jo/vb/imgcache/22003.imgcache.jpg وامس خلصت تصميم بطاقات التراث الشعبي مع تصميم تي شرتات على نفس التصميم http://www.jh.jo/vb/imgcache/22004.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/22006.imgcache.jpg . . |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22007.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/22008.imgcache.jpg من تصويري من القلب لكمــ |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22011.imgcache.jpg
أفضل ما يُمكننا أن ْ نفعله ُ بعد الحُب ّ ألا نَقِف َ على أطراف أصابعنا نتأمّل الرَاحِلين مثل حيوانات النمس العصبيّة, بَل ْ يَجْدر ُ بِنَا أن ْ نركض في الاتجّاه العكسي ّ تَمَامَا ً, فـ الجِهَات لَم ْ تُخْلق أربعا ً لـ وَجه ِ العَبَث . . |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22012.imgcache.jpg اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم نقني من خطاياي كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغسلني من ذنوبي بالماء والثلج والبرد اللهم أغفر لي ذنبي كله دقه وجله وعلانيته وسره وأوله وآخره اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا و لا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني انك أنت الغفور الرحيم تصبحون على خير |
مَزاجِيَة وَ تقَلبَات النَاس منْ حَولِي ..!
تُجبرنِي أحْيَانَاً .. عَلى إلتِزام الصَمت ..!! لـ عَليّ أسْتَوعب أكثَر ؛.. كي لا أصْطدم بِـ أحَدٍ .. فَـ هَذا عنْدي أفْضَلٌ بِـ ألفَ مَرةٍ .. مِنْ تَردِيد كَلامٍ بلا ........ مَعنى . . |
تَنْتَظر يَد الفَجْر ؛..
لِـ تَغتَسلهَا بِـ آنِيَةٍ مِنْ .......... نُور http://www.jh.jo/vb/imgcache/22015.imgcache.jpg تَغَيَرَت الـأمَاكن ؛.. وَ الشَوق يُنْتَزَعُ جُذورَ الرَاحَة .. وَ الـأمَلُ يُنتَحَبُ عَلى عَتَبَاتِ الـ إنْتِظارِ .. . . |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22016.imgcache.jpg و...... انكسر شي!!!! http://www.jh.jo/vb/imgcache/22019.imgcache.jpg و...... انكسر شي!!!! http://www.jh.jo/vb/imgcache/22021.imgcache.jpg و...... انكسر شي!!!! وانا اتجول بغابة النت واتذكر الالم ذلك الذئب ... كان يوما اخي الذي لم تلده امي! تلك العقرب ... كانت يوما صديقتي المقربه! وذلك الثعلب كان ... وتلك الافعى كانت !! و .... و..... و.........!!! معظمهم بالاقنعه كانوا طيور!!! معظمهم بعد الاقنعه امسوا وحوش!!! معظمهم غدروا ... معظمهم طعنوا ... معظمهم خذلوا...!!!! و...... انكسر شي!!!! [mark=#00CCFF] اقذر انواع الاعتذارات [/mark]اعتذار .... بالسر يلي .... اهانة بالعلن |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22022.imgcache.jpg أدعيْ آلرَحمَن دآآآيْم فيْ سُجُـودِيْ ~أنْ روحِيْ [ تِرتّفِـع لَحظّة سِجُــودْ] |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22023.imgcache.jpg مسائكم بنكهة النعناع اتمنى لكم ليالي جميله في ظل من تحبونهم اراكم فيما بعد // دمتم طيبين |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22025.imgcache.jpghttp://www.jh.jo/vb/imgcache/22026.imgcache.jpg هالنوع للي يحب الحلو مع القهوه فديتني ادلعكم http://www.jh.jo/vb/imgcache/22028.imgcache.jpg وهالنوع للي يحب المكسرات واحلى مساء لاطهر اعضاء |
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
لَسْتُ أمِيْرَة .... .[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]كَمَا تُحِبَ أنْ تُنَادِيْنِيِّ فِيْ رِضَاكْ. وَلَسْتُ حَقِيْرَة.... كَمَا تَزْعُم أثْنَاءَ ثَوْرَةَ غَضَبِك. لَسْتُ سِوىَ // امْرَأةٌ مُتَقَلِبَةٌ الْمِزَاجْ ..!! تُخَبىء ضَعْفُهَا بِاحْتِرَافِ الغِيّابْ. أعْلَمُ أنيِّ لَئِيمةٌ فِيْ غِيَابِيِّ.. كَمَا أنْتَ عَنِيدٌ فِيْ حُضُوْرَكْ..! كَمْ قُلْتُ لَك : أنَّ للعَذَابَ مُتْعَهٌ! وَكَمْ قُلْتَ لِيَّ : أنْيِّ أشْهَىَ مِنْ قِطْعَةِ كَعْكٍ فِيْ عَيِنيِّ طَفْلٍ مُتَشَرِدْ ..! أوَلَوْ كَانَ هَذَا الطِفْلُ يَلْتَهِمُ الْكَعْكَ كُلَ يَومٍ لَسَئِمَ مَذَاقُهَا ! ألَيسَ للْغِيّابِ لَذَةْ ؟ وَمَا بَيْنِ الشَكِ وَالْيَقِيْنِ نَكْهَةْ ؟ لَا يَنَالُهَا غَيّرِ رَجُلاً ذَكْيِّ وَ أنْثَىَ مُتَمَرِدَة ؟. |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22092.imgcache.jpg هالفيلم امس شفته فعلا فعلا عجيب قصته روعه بصراحه والممثلين اتقنوا الدور عدل وترشح للاوسكار بصراحه يستاهل عجبني حيل اندمجت معاه خصوصا في البدايه |
همسه صادقه مابغيتك فـ الظلام ولابغيتك بـ الحرام مابغيتك غير .. بـ العز الشريف المقتدي ! مابغيتك بـ التلاعب مابغيت إلاّ أخوك يصير خالِ لـ ولدي ! ( اذا قال رجل هذا الكلام فهو حتماً صادق بحبه فمن يحب هكذا يكون فعله اما البقيه الباقيه فهم من قتلوا الحب ) |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22098.imgcache.jpg فطوركم سلطة فواكه كل يوم راح افطركم واغديكم واعشيكم راح ادلعكم من قدكم بس:321: من أول كنت أحسب إني بديت العمر "بالمقلوب" .. ...............ولكني بتلت أكبر ! .. وأشيل أكثر ! .. وأنا مابي ! http://www.jh.jo/vb/imgcache/22099.imgcache.jpg |
همسه للبعض أن نثق ببعض الأشخاص.. ليس لأنهم أهل لهذه الثقة..أو الأجدر بها..! ولكن... هي فرصة.. لإعطائهم..شرف المحاولة.. http://www.jh.jo/vb/imgcache/22100.imgcache.jpg أنحتني تحفه صلبهـ باختيارك .. (سكيناً ومشرطاً) أعد رسمـ ملامحي .. فأنا مخلوقاً جامداً لن. . . لن أنطق ..! فـلا تلمنــي فـ أنت من أورثني هذا الهـلع .. |
اللَّهُمَّ بِكَ أَصْبحْنَا وبِكَ أَمسَيْنَا وبِكَ نَحْيا ، وبِكَ نَمُوتُ ، وَإِلَيْكَ النُّشُورُ اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَواتِ والأرضِ عَالمَ الغَيْب وَالشَّهَادةِ ، ربَّ كُلِّ شَيءٍ وَمَلِيكَهُ . أَشْهَدُ أَن لاَ إِله إِلاَّ أَنتَ ، أَعُوذُ بكَ منْ شَرِّ نَفسي وشَرِّ الشَّيْطَانِ وَشِرْكهِ أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر |
حبيت اعرض لكم بعض الصور اللي صورتها بكاميرتي لسوق واقف اتمنى ان تنال على اعجابكم بس قبل ما اعرض لكم حبيت اقولكم شي انا كل صوري وتصاميمي من ايام الجامعه وقبل تحمل اسم ( MJABER) وهالاسم هو نكي بكل اعمالي علشان التوضيح بس http://www.jh.jo/vb/imgcache/22103.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/22104.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/22105.imgcache.jpg |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22107.imgcache.jpg
[ غْ ]ــرِيَبْه/ مَآآتْ [mark=#FF0000]بآلجَ ـلطه[/mark] ..وأنـَـآ أإأعْرِفه {.. بـِليـآ دَمْ ْ..~ |
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
اهتم فيني . .[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN] |
http://upload.q8manar.com//uploads/i...02d861fefe.jpg خلق الله الملائكة بعقل بلا شهوه وخلق الحيوان بشهوه بلا عقل وخلق الانسان بعقل وشهوه فأذا تغلب الانسان على عقله اصبح من الملائكة واذا استخدم الانسان شهوته اصبح من الحيوان http://www.jh.jo/vb/imgcache/22110.imgcache.jpg اتمنى ان نكون هكذا يداً واحده نحو الابداع لكي نرتقي بالمنتدى ونجعله شامخا بافكارنا |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22113.imgcache.jpg أحتاج لشيء ما يوقظني ولو صفعة قَدرٍ ظالمة فأنا أعيش حلم بلا حدود لن يتحقق منه شيء أحتاج هذه الصفعة فأنا لا أقوى الإنسلاخ من أحلامي وأحتاج لسكين غيري ليسلخني يا أقداري أشتاق لهداياكِ فأين أنت لقد مللتُ أحلامي |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22114.imgcache.jpg صباح اوراق رزنامه تأرخني ... وتأرقني تسرق يومي من عامه صباح الكيكه والشمعه اشعلها وتطفيني في ميلادي صباح الهيل والقهوه صباح الرفجه والنخوَه صباحكم اغنية عصفور يحاكي نبضة إفّادي صباحكم صُبح مُب عادي |
ايها الساده انتبهوا !! لن تجدوا في هذا الشتاء ادفىء منها واكثر نعومه .. ولطف ستجلب لكم الراحه وتشعرون معاها بالامان لا تساوموا على حساب راحتكم خذوها ولا تترددوا فهي بانتظاركم مجرد اعلانات تجاريه http://www.jh.jo/vb/imgcache/22116.imgcache.jpg http://www.jh.jo/vb/imgcache/22117.imgcache.jpg عفوا بامكانكم الاحتفاظ باكثر من واحده ان لزم الامر :rolleyes: |
ايه " أنا طفله " مدام إن السكوت أصبح (طفوله ) وإلا متعود ,, ضجيجي ,, يملا غرووورك شماته ..!! يا "رجل" مو ب (التحدّي) عرفوا معنى الرجوله .. " الرجل " شخص لجل عين الوفا يرخص حياته ..!! |
صباح الخير والاحساس والطيبه صباح ما يليق الا باحبابي من مواهبي المتعدده طبعا الرسم هالموهبه تجري بدمي لا مو بس بدمي بكلي احبها احب ريحة الالوان واللوح وكل شي يخص الفن لو تشوفون المرسم مالي برا البيت طبعا في الحوش مرسمي بغرفه كلها لوحاتي وجنوني كل اهل ابوي واهل امي فنانين ورساميين ولكن كل واحد وله اختصاصه صورت لكم من مرسمي طبعا بعد ما قضيت على الالوان http://www.jh.jo/vb/imgcache/22123.imgcache.jpg مساكين الالوان احسهم يقولون لي خلاص والله هني للحين فيهم روح شوي وطبعا هالالوان شريتهم من كندا http://www.jh.jo/vb/imgcache/22124.imgcache.jpg هني احوس واحوس بالالوان لين ما اعلنوا الاستسلام بصراحه انا مجنونه الالوان بس بقطر ما القى وايد محلات يبيعون الخامات اللي ابيها ولازم اسوي طلبيه وانا بصراحه كسوله ومرات اطنش ومرات اكون متحمسه http://www.jh.jo/vb/imgcache/22125.imgcache.jpg هذه لوحه بديت فيها ولا كملتها لان الرسم عندي يعتمد على المزاج وعاد متى يعتدل مزاجي ما ادري هذه اللوحه سميتها على لقبي انثى خرافيه وانا ارسمها احسها فيها مني يالله افتحها على مخي وخلني اخلصها |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/22177.imgcache.gif أجمل لغات العالم هي لغة الورود لغه الورود هي لغه رومانسية, تكشف مافي الصدور من حب وشوق وألم وعذاب... فوردة حمراء واحدة تُغني عن باقة كاملة من الورود, وليست الوردة نفسها من تعبر عن هذا، بل أيضاً أوراقها وأشواكها فالأوراق هي الأمل والأشواك هي الخطر. . لكل من يمر هنا باقة ورد حمراء لقلوبكم |
| الساعة الآن 11:30 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar