![]() |
Happy birthday نهــر
نهــــــورتنا كل عـــــام وانتي بألـــف خير في أحلى يوم بالشهر حبيت أسبق البشر وأهني اللي أحلى من القمر وأغلى من النظر وأبارك لها بيوم ميلاد العمر وأطلب من ربي يحفظها طول الدهر وأقولها كل عام وانتي بخير وعقبال مليون عمر الليله يا نهــر كلنا جيناك اجمل التهاني في ميلادك نهديك ونقول ياعل السعد يلفاك وياعل الفرح يلوح في لياليك اليوم كلنا جيناك والكل جاك وبارك بمولدك وهناك واحلى عبارات الفرح نهديك يــاعيــد قلبي .. صاحبي عيد ميلادك .. "العمـــركله" لــك .. فرحه وشرحه .. عساني حي .. وأحضر كـــل أعيادك .. واهديك وردات الـــغلا فوق صرحه .. ازداد عمــــرك .. صح!.. لكنه ازدادك .. في خافقي لك بالـــغلا ألف صفحــــه .. كل القلوب افـ عيـد ميلادك ورود ياورة ٍ ماتـــشبـــهــك ايــــ وردة هذا الفرح ماله بهاللحظـة حدود وده يســولف للـزمن عنـك ود ِّه ياللي القلوب افـ عيـد ميلادك ورود ياوردة ٍ بـك ياصل الزين حــد ِّه habby birthday to you habby birthday to you sana helwa ya gameeel sana helwa ya gameeel :a (45)::a (45): |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/24032.imgcache.gif كـل عـآم وآنــتي بـآلف بـآلف خيــر ..~ الـ ع ـمر كله يـآرب وإن شاء اللهـ يارب تتحقق كلـ أمانيج وتكون في رضى الرحمن يارب . . . . . . . http://www.jh.jo/vb/imgcache/24034.imgcache.jpg هديتك http://www.jh.jo/vb/imgcache/24035.imgcache.jpg |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/24031.imgcache.gif كـل عـآم وآنــتي بـآلف بـآلف خيــر ..~ الـ ع ـمر كله يـآرب وإن شاء اللهـ يارب تتحقق كلـ أمانيج وتكون في رضى الرحمن يارب . . . . . . . http://www.jh.jo/vb/imgcache/24037.imgcache.jpg هديتك http://www.jh.jo/vb/imgcache/24033.imgcache.jpg |
كل عام وانتي بخير حياتي
وربي ينولك يلي ببالك ويحققلك كل احلامك عمر مديد بالخير مليء يا عسولتي العمر كلو يااارب .... و انتي بخير و سعادة ... مواااه حياتي :) |
يوم هبّت نسائمُ خير في ذاك المكان جلبت الخير ونشرت المحبة ونثرت هوائها كيف ما كان لتتوارى عن العيون كل ما لا تريد ... ولتعلن أن قد بدأ عهد جديد بالرضى والخير يستمر عبر السنين كانت كــ عاصفة مطر هطلت لتروي عطش المحبين ** يوم يتكرر ولا يتكرر تمنياتي لك بالسعادة التي تريدين نهر كل عامـٍ وأنت بألف خير sam well done here keep going |
كل سنة وانت بخير يا نهر العطاء
:c (11)::c (11)::c (11)::c (11): |
عام سعيد و كل عام و أنت بخير نهر لعقوبة 100 سنة انشاء الله
بتمنالك كل خير تتمنيه لحالك |
كل عام وانت بخير
واعطاكي الله كل ما اردتي واحببتي |
[align=center]كل عام ونهورتنا
بألف خييير وعقبال الـ 125 سنة وإنت بصحة وسعادة [/align] |
Sam
صباحكِ فرح يا غاليتي .. وأسعد الله أوقاتكِ بكل خير http://www.jh.jo/vb/imgcache/24156.imgcache.gif كل عام وأنتِ بألف خير وصحة وعافية وسعــــــادة لا تزول ..! صدقًا ادخلتي السرور إلى قلبي بكلماتكِ النقية الطاهرة .. اثلجتي صدري يا عزيزة .. وصفتِني بكلمات قد لا استحقها .. وكل هذا من طيب كرمكِ ولطفكِ ^_^ جزيل الشكر وعميق الحب لكِ سام .. وكل ورورد الأرض لا تكفيكِ على هذه اللفتة الجميلة http://www.jh.jo/vb/imgcache/24156.imgcache.gif تحيتي لروحكِ |
[align=center]
شــآدن .. أسعد الله صباحكِ يا رقيقة .. وأنتِ بألف خير وعافية يارب ممتنة لحضوركِ الجمييييل لهذه الصفحة .. والذي أسعدني جدًا وجعلني انتشي فرحًا بكِ يا رائعة .. شكرًا لتهنئتكِ وشكرًا للكيكة الحلوة و الهدية الروعة .. الصراحة عطر من الآخر ^_* يسلمو هالايدين .. ربي يسعدك http://www.jh.jo/vb/imgcache/24158.imgcache.gif تحيتي لكِ http://www.jh.jo/vb/imgcache/24159.imgcache.gif [/align] |
[align=center]
سحر الأردن وأنتِ طيبة وسالمة يارب .. الله يسعدك ويحفظك ويخليكي مشكورة حبيبتي على المباركة الحلوة زيك .. ماننحرم منك يارب موااااااااااااااااااااااااااااااه يا حب :c (9): تحيتي [/align] |
[align=center]
mkgfabo صبَاحُ الطهر وَ الاقحوان .. غاليةٌ على قلبي زيارتكَ تلك يا عزيزي ..~ اشكركَ جدًا على بياض حروفك ونقاء تفاصيها .. اسعدتني بتهنئتكَ الجميلة وجعلتني انظر إلى الطرف الثاني من الحياة .! تحيتي لكَ .. [/align] |
[align=center]
نور البلقاء وأنتِ بألف خير وعافية وراحة بال .. تسلمي يا سكر على التهنئة الحلوة وربي يسعدك يا نــور العطاء هع هع تحيتي [/align] |
[align=center]
جوسو وأنتِ بخير وفرح وسرور يارب .. شكرًا على الحضور الرااائع بزاف :) نورتي وشرفتي يا بنت الجزائر ^_* تحيتي لروحك [/align] |
[align=center]
ديمـــا وأنتِ بخير يا سكرة .. الله يبسطك دايمًا ويحققلك كل الي بتتمنيه :) شكرًا ع التهنئة وشكرًا كمان ع اتصالك حبيبتي تحيتي لك [/align] |
[align=center]
نجمة المنتدى وأنتِ يا حلوة بخير وصحة وعافية .. تسلميلي ع المرور الروعة ماننحرم منك يا أحلا نجمة بالدنيا *_* .. تحيتي لكِ [/align] |
| الساعة الآن 11:04 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar