![]() |
ماذا كنت تفعل في مثل هذا الوقت ..؟!!
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم؟؟؟ شو مسويين يا حلوين والله كثير مشتاق للمنتدى والشباب والصبايا الي فيو فعشان هيك حابين نسوي شي حتى يرجع منتدانا متل ما كان المهم الموضوع تبعنا بسيط كتير بتوقع الاغلب بس يفوت المنتدى بينزل ع المتواجدين وبشوف مين هون ومين لا هسا بالاغلب متلا انا كانت ببالي وحدة متل فداء او نور وكنت بسال وينهن وشو عم يعملن بتوقع فهمتو شو بدي المطلوب انو بس تفوت وتفقد عضو تيجي هون وتحط الساعة واسمه والسؤال الاكيد ماذا كنت تفعل في مثل هذا الوقت ..؟!! شو فاهمين يا حلوين |
اممممممممممممممم انا فهميت
اوكي محمد 05:15 مبارح المسا ماذا كنت تفعل في مثل هذا الوقت ..؟!! وفكرة حلوو يسلم دياتك |
الله يسلمك يا رب
امممممممممم والله كنت بنزل فلمين جداد 2012 وفلم احاسيس |
اقتباس:
وحضرتهم ولا لاء؟؟ |
[align=center]
السيد / يوسف الصبح الساعه 8 وين كنت حضرتك ؟؟؟؟ [/align] |
اقتباس:
لا لسا ناوي الليلة بس 2012 حضرته اول ما نزل |
اقتباس:
:c (14): [/align] |
اقتباس:
[/align] |
بصراحة حاب اسال
عن فداء اليوم بهالساعة 3 و3 دقايق وينها وشو عم تعمل |
[align=center]ممم حلوو الموضووع خيي عاد انا بس ييجي ع بالي شي
بنط ع طول هونا و بكتب ^__^ ،، بس هلا فش شي محدد ببالي ،، [/align] |
موضوع حلو ولي عودات ان شاء الله
سؤالي ليندا بتكوني موجوده بس اتشوفيني بتطلعي عطيني سبب |
هههههه فكرت مستحيل اتفكري فيي وبعدين بالفتره الاخيره مو بس انا الاعضاء كلهم بحس انك بعيده عنهم وبشوف في كتير رسميات بتجنب اكلمك الا ازا في شي مهم او ازا انتي بادرتي بالسؤال ^ــ^ |
يلا منيح بلشنا نتفق
والله حابين يرجع المنتدى متل اول الكل قريب من بعض ودايما فيو حركة |
افااا ليندا ليه هيك بتفكري :c (16):
طيب احكي معي شوفي رايي ظرووفي بالفتره الاخيره ما عادت متل قبل يعني دخولي للمنتدى بعده بس قليل شوي وبفترات باليوم مشاغل الدنيا ,, هاد ما بيعني اعتمد الرسميات وابعد عنك او عن الاعضاء ,, ولو :c (6): |
مش لو ثبتوا الموضوع احسن ,, حتى ما يضيع مع باقي المواضيع
وان شاء الله هدفها يتحقق وهو التواصل مع بعضنا تحياتي للجميع .. |
[align=center]مسا الخير للجميع
مشكور شكبير على موضوعكـ الشيق تحيآتي وان شاء الله برجع اشاركن هاللمة الطيبة [/align] |
العفو يا ئمر
بنحاول ننشط المنتدى من جديد |
يسلمو كتير ع الموضوع
بس ما بعرف ع مين أسأل الساعة هلأ / 8:34 ليلا تحياتي لعيونك |
بتوقيت الامارات اكيد
اسالي عن اي شخص بيخطر ببالك ومو شايفتيه بالمنتدى هلا |
اه بتوقيت الإمارات
طيب إنت وين كنت كل هالفترة أبل ما تدخل اليوم ؟ :c (16): تحياتي لعيونك |
:c::c::c (3):
|
اقتباس:
كان ع عضويتي باند وغير هيك انا حاليا بدرس طب وصعب افوت دايما وحاليا عندي اجازة ومع هيك ناوي اضل بالمنتدى متل الاول فداء وينك الساعة 3 و3 دقايق |
:a (46)::a (46)::a (46)::a (46)::a (46)::a (46):
|
:a (44)::a (44)::a (44)::a (44):
شكل نور خارج التغطية حاب اسال عن يوسف وينك بهالساعة 9.3 بتوقيت الاردن |
[align=center]دخله تغطية الشغل الآن الله يسترها واخلص اليوم كل الشغل
:a (46)::a (46)::a (46)::c (11)::c (11)::c (11): Shakespeare وين كنت 10:00بتوقيت الاردن وماذا كنت تفعل :c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11):[/align] |
ههههههههههه بدها سؤال هالسولافة
كنت قاعد ع الكمبيوتر وبفطر بنفس الوقت ب بس |
شادن بدي اسأل """"""""شادن """"""""
وين كنتي البارح مثل هاد الوقت 19:18 و شو كنتي عم اتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
[align=center]انا حابة اسأل عن توم كروز
وينك هلأ .. ؟؟!![/align] |
امممممم بدي اسال سحر يلي مشتاقلها كتيييييييييير
على 9:30 م مبارح شو كنتي بتعملي؟؟ يارب تدخلي وتردي.. |
اقتباس:
هلا جوسو كنت بالبيت والحقيقه ناسيه وين كنت بالظبط :c (12): اه كنت عالنت بقرأ آخر الاخبار :) |
اممم بدي اسأل انين الحزن وينك عن المنتدى !!؟؟
|
اقتباس:
:c (10): |
امممممممممممممممممم محمد
03:30 م اليوم وين كنت؟؟؟ |
هوووووووووووون
ع ال12 الصبح وين كنت؟ |
[align=center]مو عارفة السؤال لمين
بس أنا أظن كنت نايمة [/align] |
بدي اسال اللي بعدي
وين كنت امبارح ساعه 2:01 ؟؟ |
كنت بالصالون
فوق الأريكة يلي حد المدفأة بس وينك أنتي شادن بها الوقت 2:02 البارح |
انا حابه اسأل عن شكسبير وتوم
بهاد الوقت وين كنتوا ؟ 7:00 بتوقيت الاردن طبعا :a (43)::a (43)::a (43)::a (43): |
اقتباس:
اللي بعدي وينك الاعه 10:30 امبارح بالتوقيت الصيفي |
الصبح .. كانت جدتي تعمل فطور وبنفطر
اما 10 مسا كنت ع النت .. بس ما كنت فاضية افتح هون هههه:a (48): الي بعدي .. 12:00 مسا |
| الساعة الآن 01:18 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar