منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عالمنا الخاص (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   ماذا كنت تفعل في مثل هذا الوقت ..؟!! (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=322091)

Shakespeare 03-08-2010 02:31 PM

ماذا كنت تفعل في مثل هذا الوقت ..؟!!
 
بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم؟؟؟

شو مسويين يا حلوين


والله كثير مشتاق للمنتدى والشباب والصبايا الي فيو

فعشان هيك

حابين نسوي شي

حتى يرجع منتدانا متل ما كان

المهم الموضوع تبعنا بسيط كتير

بتوقع الاغلب بس يفوت المنتدى بينزل ع المتواجدين وبشوف مين هون ومين لا

هسا بالاغلب متلا انا كانت ببالي وحدة متل فداء او نور وكنت بسال وينهن وشو عم يعملن

بتوقع فهمتو شو بدي

المطلوب انو بس تفوت وتفقد عضو

تيجي هون وتحط الساعة واسمه والسؤال الاكيد

ماذا كنت تفعل في مثل هذا الوقت ..؟!!



شو فاهمين يا حلوين

noora 03-08-2010 02:44 PM

اممممممممممممممم انا فهميت

اوكي محمد 05:15 مبارح المسا

ماذا كنت تفعل في مثل هذا الوقت ..؟!!


وفكرة حلوو يسلم دياتك

Shakespeare 03-08-2010 02:45 PM

الله يسلمك يا رب

امممممممممم

والله كنت بنزل فلمين جداد 2012 وفلم احاسيس

Eng. Yousef 03-08-2010 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shakespeare (المشاركة 455503)
الله يسلمك يا رب

امممممممممم

والله كنت بنزل فلمين جداد 2012 وفلم احاسيس

:c (4):
وحضرتهم ولا لاء؟؟

توم كروز 03-08-2010 02:51 PM

[align=center]
السيد / يوسف الصبح الساعه 8 وين كنت حضرتك ؟؟؟؟
[/align]

Shakespeare 03-08-2010 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng. Yousef (المشاركة 455504)
:c (4):
وحضرتهم ولا لاء؟؟


لا لسا ناوي الليلة

بس 2012 حضرته اول ما نزل

Eng. Yousef 03-08-2010 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم كروز (المشاركة 455506)
[align=center]
السيد / يوسف الصبح الساعه 8 وين كنت حضرتك ؟؟؟؟
[/align]

[align=center]كنت بتفرج على دكتور اللوجيك ومستغرب ليش اجا بدري
:c (14):
[/align]

Eng. Yousef 03-08-2010 02:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shakespeare (المشاركة 455507)
لا لسا ناوي الليلة

بس 2012 حضرته اول ما نزل

[align=center]الفيلم حلو ,,, بس مو كتير
[/align]

Shakespeare 03-08-2010 03:03 PM

بصراحة حاب اسال

عن فداء اليوم بهالساعة 3 و3 دقايق وينها وشو عم تعمل

!} سجى الليل {! 03-08-2010 04:11 PM

[align=center]ممم حلوو الموضووع خيي عاد انا بس ييجي ع بالي شي

بنط ع طول هونا و بكتب ^__^ ،،

بس هلا فش شي محدد ببالي ،،


[/align]

>> شادن << 03-08-2010 04:36 PM

موضوع حلو ولي عودات ان شاء الله

سؤالي ليندا بتكوني موجوده بس اتشوفيني بتطلعي عطيني سبب

ليندا 03-08-2010 05:12 PM


هههههه فكرت مستحيل اتفكري فيي
وبعدين بالفتره الاخيره مو بس انا الاعضاء كلهم بحس انك بعيده عنهم وبشوف في كتير رسميات
بتجنب اكلمك الا ازا في شي مهم او ازا انتي بادرتي بالسؤال ^ــ^

Shakespeare 03-08-2010 05:13 PM

يلا منيح بلشنا نتفق

والله حابين يرجع المنتدى متل اول

الكل قريب من بعض ودايما فيو حركة

>> شادن << 03-08-2010 05:17 PM

افااا ليندا ليه هيك بتفكري :c (16):
طيب احكي معي شوفي رايي ظرووفي بالفتره الاخيره ما عادت متل قبل يعني دخولي للمنتدى بعده بس قليل شوي وبفترات باليوم مشاغل الدنيا ,, هاد ما بيعني اعتمد الرسميات وابعد عنك او عن الاعضاء ,, ولو :c (6):

>> شادن << 03-08-2010 05:27 PM

مش لو ثبتوا الموضوع احسن ,, حتى ما يضيع مع باقي المواضيع

وان شاء الله هدفها يتحقق وهو التواصل مع بعضنا

تحياتي للجميع ..

نجمة المنتدى 03-08-2010 06:08 PM

[align=center]مسا الخير للجميع

مشكور شكبير على موضوعكـ الشيق

تحيآتي

وان شاء الله برجع اشاركن هاللمة الطيبة [/align]

Shakespeare 03-08-2010 06:11 PM

العفو يا ئمر

بنحاول ننشط المنتدى من جديد

مجنونة بس أمورة 03-08-2010 06:35 PM

يسلمو كتير ع الموضوع
بس ما بعرف ع مين أسأل
الساعة هلأ / 8:34 ليلا
تحياتي لعيونك

Shakespeare 03-08-2010 06:37 PM

بتوقيت الامارات اكيد

اسالي عن اي شخص بيخطر ببالك ومو شايفتيه بالمنتدى هلا

مجنونة بس أمورة 03-08-2010 06:53 PM

اه بتوقيت الإمارات

طيب إنت وين كنت كل هالفترة أبل ما تدخل اليوم ؟ :c (16):

تحياتي لعيونك

القلب الأسير 03-08-2010 09:40 PM

:c::c::c (3):

Shakespeare 03-08-2010 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونة بس أمورة (المشاركة 455621)
اه بتوقيت الإمارات

طيب إنت وين كنت كل هالفترة أبل ما تدخل اليوم ؟ :c (16):

تحياتي لعيونك


كان ع عضويتي باند

وغير هيك انا حاليا بدرس طب وصعب افوت دايما وحاليا عندي اجازة

ومع هيك ناوي اضل بالمنتدى متل الاول


فداء وينك الساعة 3 و3 دقايق

نور البلقاء 03-09-2010 08:42 AM

:a (46)::a (46)::a (46)::a (46)::a (46)::a (46):

Shakespeare 03-09-2010 09:03 AM

:a (44)::a (44)::a (44)::a (44):

شكل نور خارج التغطية

حاب اسال عن يوسف

وينك بهالساعة 9.3 بتوقيت الاردن

نور البلقاء 03-09-2010 10:24 AM

[align=center]دخله تغطية الشغل الآن الله يسترها واخلص اليوم كل الشغل
:a (46)::a (46)::a (46)::c (11)::c (11)::c (11):


Shakespeare


وين كنت 10:00بتوقيت الاردن وماذا كنت تفعل


:c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11):[/align]

Shakespeare 03-09-2010 11:28 AM

ههههههههههه بدها سؤال هالسولافة

كنت قاعد ع الكمبيوتر وبفطر بنفس الوقت



ب

بس

جوسو 03-09-2010 07:18 PM

شادن بدي اسأل """"""""شادن """"""""

وين كنتي البارح مثل هاد الوقت 19:18

و شو كنتي عم اتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجمة المنتدى 03-09-2010 09:39 PM

[align=center]انا حابة اسأل عن توم كروز

وينك هلأ .. ؟؟!![/align]

noora 03-09-2010 11:11 PM

امممممم بدي اسال سحر يلي مشتاقلها كتيييييييييير

على 9:30 م مبارح شو كنتي بتعملي؟؟

يارب تدخلي وتردي..

>> شادن << 03-09-2010 11:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوسو (المشاركة 455839)
شادن بدي اسأل """"""""شادن """"""""
وين كنتي البارح مثل هاد الوقت 19:18
و شو كنتي عم اتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هلا جوسو

كنت بالبيت والحقيقه ناسيه وين كنت بالظبط :c (12):
اه كنت عالنت بقرأ آخر الاخبار :)

>> شادن << 03-09-2010 11:17 PM

اممم بدي اسأل انين الحزن وينك عن المنتدى !!؟؟

Eng. Yousef 03-10-2010 04:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shakespeare (المشاركة 455751)
:a (44)::a (44)::a (44)::a (44):

شكل نور خارج التغطية

حاب اسال عن يوسف

وينك بهالساعة 9.3 بتوقيت الاردن

كنت في الجامعة
:c (10):

noora 03-10-2010 04:42 PM

امممممممممممممممممم محمد

03:30 م اليوم

وين كنت؟؟؟

القلب الأسير 03-10-2010 04:44 PM

هوووووووووووون


ع ال12 الصبح
وين كنت؟

لؤلؤة العقبة 03-10-2010 10:17 PM

[align=center]مو عارفة السؤال لمين
بس أنا


أظن كنت نايمة


[/align]

>> شادن << 03-25-2010 01:33 PM

بدي اسال اللي بعدي

وين كنت امبارح ساعه 2:01 ؟؟

جوسو 03-25-2010 09:55 PM

كنت بالصالون

فوق الأريكة يلي حد المدفأة


بس وينك أنتي شادن بها الوقت 2:02 البارح

الوردة الجورية 03-27-2010 06:53 PM

انا حابه اسأل عن شكسبير وتوم
بهاد الوقت وين كنتوا ؟
7:00 بتوقيت الاردن طبعا
:a (43)::a (43)::a (43)::a (43):

>> شادن << 03-28-2010 10:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوسو (المشاركة 460321)

بس وينك أنتي شادن بها الوقت 2:02 البارح

كنت بالعياده ,,

اللي بعدي وينك الاعه 10:30 امبارح بالتوقيت الصيفي

القلب الأسير 03-28-2010 11:49 AM

الصبح .. كانت جدتي تعمل فطور وبنفطر
اما 10 مسا

كنت ع النت .. بس ما كنت فاضية افتح هون
هههه:a (48):

الي بعدي .. 12:00

مسا


الساعة الآن 01:18 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar