منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   انوثة طاغية (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   شعرك أحلى بالمايونيز (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=323983)

توم كروز 08-17-2010 01:38 AM

شعرك أحلى بالمايونيز
 
شعرك أحلى بالمايونيز

إذا كنت تعانين من الشعر الباهت والجاف و يفتقد شعرك للمعان والحيوية فعليك بإستخدام

المايونيز

كل ما تحتاجينه هو كميه من المايونيز وكاب بلاستيك وفوطه ساخنة.

ضعي المايونيز على شعرك إبدئي من الجذور ثم الى أطراف الشعر حتي يتم تغطيه الشعر بالكامل

بعد الانتهاء قومي بتغطيه الشعر إما بالورق الشفاف التي تستخدمينه لتغطيه الطعام

أو بالكاب البلاستيك .

لفي الشعر بفوطه يتم تسخينها في المجفف أو على حمام ماء ساخن لمدة عشر دقائق

ثم عيدي الكرة مرة ثانيه بفوطة ساخنة لمدة عشر دقائق أخرى.

قومي بغسل الشعر بطريقتك المعتادة يمكن أن تكرري هذه الوصفة مرة في الشهر

فهي تعيد كل ما يفتقده الشعر من حيوية وطراوة ولمعان.

و على فكره هذه وصفه مجربه فأستخدميها و على ضمانتي أنا .

القلب الأسير 08-19-2010 08:32 PM

جميل جدن

يسلمو توم .. في استفالده من موضوعكم

عاشق الأردن 08-19-2010 09:35 PM

هههه حلو للقلب ممكن يفيد ويجيب نتيجة

نجمة المنتدى 08-19-2010 11:24 PM

مادام عم تحكي على ضمانتك


فرح أجربها

صراحة شعري خربآن

من هالجووووو

ثآنكس توووم ع النصيحة

توم كروز 08-19-2010 11:38 PM

القلب يسلمو عالمرور

توم كروز 08-19-2010 11:39 PM

حمزة موضوع للنسوان ليش تدخل

توم كروز 08-19-2010 11:39 PM

نور جربي وعلى مسؤوليتي

نجمة المنتدى 08-20-2010 12:00 AM

إن شاء الله

بس ياو يلك لو صار بشعري شي

رح انتفلك شعراتكـ


خخخخ

توم كروز 08-20-2010 03:20 AM

عادي ببعتك عند حبول هههههههههههههههه

ريمــــــا 08-20-2010 07:35 AM

ع ضمانتك أوك


يسلموووووووووو ع الموضوع ::الخلطة::

algaram 08-21-2010 11:15 AM




؛

http://www.al-jordan.com/vb/images/new-smiles/haha.gif


توم !!!


شعرك طويل لحتى مجربها http://www.al-jordan.com/vb/images/new-smiles/haha.gif


بنجرب إن شاء الله بس الله يستر ما أفتح مزرعة لانو على حد علمي المايونيز فيه بيض !!!

شكرا اكتير وخلي شعري يخرب وشوف شو بيصيرلك http://www.al-jordan.com/vb/images/n...wah-jordan.gif

توم كروز 08-21-2010 02:08 PM

على مسؤوليتي جربي الغرام

سلامه 08-21-2010 02:12 PM

مشكور توم ع الوصفه الرائعه ان شاء الله بجربها

توم كروز 08-21-2010 02:52 PM

يسلمو سلامة وخبرينا ش بصير معك

أوركيدة 08-22-2010 05:41 AM



مممم المايوزنيز مفيد لأنو في خل ..
والخل كتير قرأت انو مفيد للشعر .. سواء الخل الطبيعي أو خل التفاح <<< وهاد أفيد
المهم يعطيك العافية توم
تحيتي

توم كروز 08-23-2010 12:13 AM

مشكورة نهر عالمرور

توم كروز 03-08-2012 02:46 PM

اذا خرب الشعر التصليح على حسابي ههههههههههه


الساعة الآن 04:22 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar