منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عالم الشباب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   كن كالشمس ايها الرجل (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=324591)

توم كروز 09-29-2010 10:07 AM

كن كالشمس ايها الرجل
 
كن كالشمس تنير حياة المراه





اليك أيها الرجل

هل تحتوي دموع المرأة على صدرك . . . ؟
المرأة عاطفة وحب ودموع تبحث
عن الدفء والحنان وأكبرهم . .
احتواء تلك الدموع بين أحضان الحلم . .
خلقت المرأة من ضلع الرجل


حتى تكون قريبه
من قلبه وروحه
وأنفاسه وعطائه الذي يّمد لها ولا ينتهي . .
دموعها قد تسكب
بلا سبب وبلا قيود
ولكن أحاسيسها التي تتقد بداخلها تجعلها شاعريه
وبكائها كالطفل الوليد لا ينتهي ،
فينظر لها أحيانا بأنها كثيرة البكاء وقد يصل ذلك إلى كره
الرجل لدموعها المستمرة .
ولكن هل سألت نفسك أيها الرجل
لماذا تلك الدموع التي تبحر بها . . . ؟

تبكي بكاء الطير عندما ترى الم غيرها
عندما يجرح إصبعها تبكي وكأن الذي جرح هو
قلبها تبكي عندما تصرخ بوجهها عندما
تفتح لك قلبها وتجد منك الصد والإهمال . . .
فهل تحتويها وتهدهدها وتمسح دمعها
وتنام بين تلك اليدين كطفله، أم أن تكبرك
وشموخك سيدي يمنعك من ذلك.
فإن لم تكن أنت ذلك القلب
الرحيم الكبير فمن إذاً أنت . . .
! أنت بين ناظريها لست فقط
الرجل بعينيها أنت الحلم وفارسها
وعاشقها وحبها ودمعها ووريدها . .

وإن بكت فهي تريدك أنت قبل أي
إنسان لأنها خلقت من ضلعك
وإنها تستظل بين أضلعك
لتبقى مدى الدهر بحماك.
اهتمامك بمشاغلك عنها تجاهلك ألامها
تشعر إن الدنيا تأخذك منها، أصبحت يا سيدي
تبدي الحياة عنها ولهوك بها عن ذلك القلب
الذي ينتظر منك كلمه طيبه تكون دوائها وارتوائها.
ألا تعلم إن كانت الدموع من عينيك
تموت هي ألف مره تجن عندما ترى دموعك




تتكسر
وتذوب الأحاسيس جميعها لك أنت فقط .
أما تحتوى أدمعك وتشاركك البكاء
وتصمت أنت بين أعماق حنانها وتظل هي تبكي ولا
تقف الم عليك وترقد وهي تشهق بالبكاء .
تبحث المرأة عندما تبكي عن شاطئ تتنفس
منه الهواء وأنت شاطئها فلماذا كل ذلك الجفاء.
أنا اعلم كما يعلم الجميع أن من
الرجال من هم أعظم وما العظمة إلا لله وحده إنهم




بقمة الروعة والعاطفة المتبادلة يستطيع
إن يشعر بدموع المرأة التي
تختنق بحنجرتها بنظره منه . .
ويداوي جرحها قبل إن تذرف دمعها . .
أليس الرجل فنان بشاعريته وقلبه .
ولكن قليل من كثير ومنهم
من يشعر ومن يرى إن الدموع
تملا عيناها ولكنه يجبر نفسه
بالتجاهل، إما تجاهله

نجمة المنتدى 09-29-2010 07:55 PM

موضوع جميل
يا رب كل الرجال يطبقوا هالكلام

كان الحال أفضل مما هو عليه

مشكووور توم

توم كروز 10-01-2010 02:06 PM

اشكرك نور عالحضووور

mahere 10-28-2010 10:59 AM

مجهود طيب منك تستحق الشكر عليه

توم كروز 10-30-2010 11:07 AM

يسلمو عالمرور - - - - -

اعشق الاردن 11-06-2010 11:29 PM

مشكور اخي على الموضوع الجميل

توم كروز 11-07-2010 08:43 AM

اعشق الاردن اشكرك عالمرور

مجنونة بس أمورة 11-07-2010 07:36 PM

عنجد قصيدة بتجنن ،، يا ريت كل الشباب يقدرو دموع المرأة ،، عنجد البنت لما بتبكي ما بكون بإيدها

وممكن تبكي على أقل سبب ،، يسلمو كتير ع الموضوع الروعة ،،،، ما ننحرم جديدك أبدا

تحياتي لعيونك

sam 11-09-2010 02:11 AM

رووووووووووعه

يسلمو هالديات بس يا ريت يكون حد بيفهم هالكلام

ملك المشاغبين 11-11-2010 05:56 PM

احنا بنطبق دائما هذا الكلام لانه بنحزن بس نرى حواء تبكي
http://i3.makcdn.com/userFiles/a/l/a...es/sadness.jpg

توم كروز 11-11-2010 06:16 PM

مجنونه يسلمو عالمرور

توم كروز 11-11-2010 06:17 PM

سام يسلمو عالحضووور

توم كروز 11-11-2010 06:18 PM

ملك اشكرك عالحضور

karamy hosbany 11-14-2010 11:36 PM

يجوز بانه ما قرأته كامل ..ولكن قرأت المجمل...عبارات رائعة وصور فنية آسرة...مشكووور

توم كروز 11-17-2010 02:08 AM

كارامي يسلمو عالمرور

توم كروز 10-04-2016 03:41 PM

كن كالشمس تنير حياة المراه





اليك أيها الرجل

هل تحتوي دموع المرأة على صدرك . . . ؟
المرأة عاطفة وحب ودموع تبحث
عن الدفء والحنان وأكبرهم . .
احتواء تلك الدموع بين أحضان الحلم . .
خلقت المرأة من ضلع الرجل


حتى تكون قريبه
من قلبه وروحه
وأنفاسه وعطائه الذي يّمد لها ولا ينتهي . .
دموعها قد تسكب
بلا سبب وبلا قيود
ولكن أحاسيسها التي تتقد بداخلها تجعلها شاعريه
وبكائها كالطفل الوليد لا ينتهي ،
فينظر لها أحيانا بأنها كثيرة البكاء وقد يصل ذلك إلى كره
الرجل لدموعها المستمرة .
ولكن هل سألت نفسك أيها الرجل
لماذا تلك الدموع التي تبحر بها . . . ؟

تبكي بكاء الطير عندما ترى الم غيرها
عندما يجرح إصبعها تبكي وكأن الذي جرح هو
قلبها تبكي عندما تصرخ بوجهها عندما
تفتح لك قلبها وتجد منك الصد والإهمال . . .
فهل تحتويها وتهدهدها وتمسح دمعها
وتنام بين تلك اليدين كطفله، أم أن تكبرك
وشموخك سيدي يمنعك من ذلك.
فإن لم تكن أنت ذلك القلب
الرحيم الكبير فمن إذاً أنت . . .
! أنت بين ناظريها لست فقط
الرجل بعينيها أنت الحلم وفارسها
وعاشقها وحبها ودمعها ووريدها . .

وإن بكت فهي تريدك أنت قبل أي
إنسان لأنها خلقت من ضلعك
وإنها تستظل بين أضلعك
لتبقى مدى الدهر بحماك.
اهتمامك بمشاغلك عنها تجاهلك ألامها
تشعر إن الدنيا تأخذك منها، أصبحت يا سيدي
تبدي الحياة عنها ولهوك بها عن ذلك القلب
الذي ينتظر منك كلمه طيبه تكون دوائها وارتوائها.
ألا تعلم إن كانت الدموع من عينيك
تموت هي ألف مره تجن عندما ترى دموعك




تتكسر
وتذوب الأحاسيس جميعها لك أنت فقط .
أما تحتوى أدمعك وتشاركك البكاء
وتصمت أنت بين أعماق حنانها وتظل هي تبكي ولا
تقف الم عليك وترقد وهي تشهق بالبكاء .
تبحث المرأة عندما تبكي عن شاطئ تتنفس
منه الهواء وأنت شاطئها فلماذا كل ذلك الجفاء.
أنا اعلم كما يعلم الجميع أن من
الرجال من هم أعظم وما العظمة إلا لله وحده إنهم




بقمة الروعة والعاطفة المتبادلة يستطيع
إن يشعر بدموع المرأة التي
تختنق بحنجرتها بنظره منه . .
ويداوي جرحها قبل إن تذرف دمعها . .
أليس الرجل فنان بشاعريته وقلبه .
ولكن قليل من كثير ومنهم
من يشعر ومن يرى إن الدموع
تملا عيناها ولكنه يجبر نفسه
بالتجاهل، إما تجاهله

نجمة المنتدى 10-15-2016 12:36 AM

ياه يا توم

رائع انت

توم كروز 10-15-2016 01:02 PM

اشتقتلك نوووووووووووور
وينك

تعي عالحروف


الساعة الآن 04:05 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar