![]() |
احكي كل شي بقلبك وفضفض .. ورسالة اعتذار للبعض منكم !
سلاااااااااااااااام
الأخبار من بعدي ....؟ يلا سيبونا من كل هالكلاااام ... بس تدرون .. والله من شدة وجعي وألمي .. حطيت هالموضوع حابة اشكي بس لمين يا ترا .. وانتو كمان اشكو لي .. واسمحو لي بهالاعتذار لبعض الاعضاء ورح يعرفو حالهم .... : والله بفراقكم تعبت .. صح يمكن انا زعلتكم ويمكن انتو زعلتوني .. ويمكن انا حساسة او انتو الحساسين .. علمتني حياتي انو نحاول ما نزعل ولا نبكي بالعكس نضحك ونفرح لانو زي ما جينا رح نروح عشان هيك نستغل فرص حياتنا بأفراح ولو زعلنا وبكينا لمتى ... ياترا ! ؟ رح يرجع اللي راح ... اكيد لا .. يمكن مالنا نصيب نكون مع بعض .. بس لو تفرقنا ما رح انسااااااكم و ........ انا اسفة على اي غلط صدر مني ومسامحة الكل ... وهادا اللي كان ببالي وبدي احكيه .. ور اقول اسماء اللي موجه الهم الكلاااام ... اولاً ..... اسمر وبعدين توم كروز ومجنونة بس امورة .. تراني والله احبكم بس مو بإيدي اللي سار ويمكن اللي سار كان فايدة الي ولكم .. وهلأ انتو اشكو ارتحت بعد ما حكيت .. وياريت تقرأو كلاامي بكل أحاسيسكم ومشاعركم وياريت تستحضرو قلبكم ولو دقيقة وانتو تقرأو الكلاام ... دوركم ... اشكو وانا فاتحة قلبي للكل |
إحكي كل شي بئلبك ..
انا بسمعك انا جنبك .. بهمك بفرحك بزعلك ببكاك بضحكتك موجوع وبتتألم .. ليه ؟؟ شو بيوجعك مجروح .. مين القاسي الغدار اللي جرحك فرحان .. فرحنا معك بتبكي .. من شو .. مين بكاك بشو نفسك شوصار معك اليوم جاي عبالك تحكي بدك تهدي اي كلمة لأي حد انا كلي فدوة الك ولعيونك بانتظاركم ..... |
:)
مممممممممممم |
شو ليه ساكت مجنووووووون ؟؟
احكي اي شي |
انا بحب الشكلاته لما تندهن عالخبز
|
انا عم اسمعك يا ندى
احكي الي عندك ايش صاير بينك وبين اسمر؟؟ حاسة في شي!! |
اقتباس:
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._4178999_n.jpg |
انا قبالن اعتذارك ندى وبتمنى ترجعي صديقة لألنا كلنا مو اكتر ........ويا ست قلب لا اتخافي ما في شي .........هاد احساسك رح يدمرنا......هههه
وبعيد وبكرر انا مو زعلان ولا شي وما في بقلبي اي كره لحدا بالعكس كلكوا زي اخواني ......... تحياتي الكوا ^_^ |
اها ..
بس حبينا نعتذر يا زعلان ..... ؟ وانا اكيد صديقة من قبل وللآن وان شا الله دوووووم |
^_^
طبعا صديقة ....... |
ثانكس ..
افتحو سالفة |
مشكورة ندى الورد الاجمل ان نفتح قلوبنا لنتحدث لنتسامح لنقترب اكثر من جدار بعضنا البعض لا ان نفترق ونشتم الاخلاص والحب اسمى ايات الحياة شكراً لقلبك الابيض وعذراً ان كنت قد تسرعت او اساءت او قذفت الحجارة لكنها لعنة القدر ان نختلف ولكن الاجمل ان نعود اكثر قرباً وحباً |
اذا بدي اعتذر بعتذر لنفسي اللي ظلمتها
صرت احس ما في داعي لوجودي متوكل على ربي لكني ظلمت نفسي كثيييير وشكلي رح اودي بحالي للهلاك ما بزعل من حد بس بكره حدا يزعل مني وما يكون عندي علم اشواقي لكم ... |
توم يسلمو على الكلااااام الذوق
كلك اخلاااااق وانت يا حمزة .. انا شو حكيت لك والله لو اللي بتسوي ما منو فايدة .. حاول ترتاح وتغير جووو باي طريقة |
وجهة نظر رائعه
|
منووور
هلا يا غالي |
| الساعة الآن 07:03 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar