منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   الأرشيف (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=45)
-   -   روح الورد (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=46332)

توم كروز 12-01-2008 08:45 AM

روح الورد
 
غيابك مؤثر
كغياب الابداع
كرحيل الكلمات
كهجرة الطيور
كأحتجاب المطر
كبكاء الطفل

لماذا !!!!!!!!!!!!!!!!

جولييت 12-01-2008 08:45 AM

موضوع رائع توم كروز...

ابتسامة براءة 12-01-2008 10:11 AM

[align=center]والله جد افتقدناها
خير اللهم اجعله خير [/align]

توم كروز 12-01-2008 10:27 AM

[align=center]
ابتسامة براءة مشكووورة
وانشاللة خير
[/align]

بنت الاردن 12-01-2008 04:32 PM

يارب ترجع للمنتدى وتتشافى بأسرع وقت ..

يعطيك العافيه توم دايما بتفقد الاعضاء وبتسأل عنهم..

توم كروز 12-01-2008 07:32 PM

[align=center] بنت الاردن

مشكورة - هاد واجب علينا كلنا

يسلمو
[/align]

مــ،،ــالــ،،ــك 12-01-2008 09:53 PM

بالعكس هي دائما بالقلب

بس مريضه
ويمكن ما تدخل
هيك شي اسبوع
وانشالله تشفى باسرع وقت
وتدخل

توم كروز 12-01-2008 09:56 PM

[align=center]
امير القلوب مشكور يا ذوق
[/align]

مــ،،ــالــ،،ــك 12-01-2008 09:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم كروز (المشاركة 71281)
[align=center]
امير القلوب مشكور يا ذوق
[/align]


ربي يسلمك يا توم وشكرا لمتابعتك
على الاعضاء
بس والله المسكينه مو قادرة تقعد ع الكمبيوتر

توم كروز 12-01-2008 10:00 PM

[align=center]
امانة توصل السلام الها مني
الله يئويها
[/align]

مــ،،ــالــ،،ــك 12-01-2008 10:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم كروز (المشاركة 71284)
[align=center]
امانة توصل السلام الها مني
الله يئويها
[/align]

اعتبرو وصل

توم كروز 12-01-2008 10:05 PM

[align=center]
ميرسي --- كلك زوؤ
[/align]

توم كروز 12-02-2008 08:14 AM

[align=center]
صباح الورد لروح الورد
[/align]

امل حياتي 12-02-2008 09:22 PM

[align=center]فعلا يا عندليب كلك زووووء وسباق للخير وبتفقد الاعضاء ..الله يديم عليك فعل الخير...

والله يطمنا عليكي يا روح الورد وترجعلينا بالسلامه وبالقريب العاجل..[/align]

توم كروز 12-03-2008 12:16 AM

[align=center]
اوكي يا امل مقبولة منك
[/align]

روح الـــورد 12-03-2008 03:16 PM

يسلموو احلى توم على اهتمامك بلاعضاااء والسؤال عنهم بشكرك وبشكر الجميع ما انحرم منكم

توم كروز 12-03-2008 07:26 PM

[align=center]
حمد الله عالسلامة
نورت المننتدى بطلتك
[/align]

توم كروز 12-13-2008 01:31 PM

[align=center]
روح الورد وينك --------------
[/align]

تموز 12-13-2008 01:36 PM

[align=center]
أخي الكريم توم كروز
عضوية روح الورد قد تم تعليقها
بناء على طلبها ...


واعذرني سيتم غلق الموضوع
مع التحية
[/align]


الساعة الآن 04:43 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar