![]() |
هذيان روح
هَذا هَـو الرَملْ يُخفي الأحبة عَنــ نَاظريكَ فَتسخرُ الكثبان مِنــ هول العَواطف : أنتَ المهرّجُ ... مَــا عَــاد [align=left]عشقٌ [/align]هناكَ وَلا ذكــريات فَأمسح [align=left]العشقَ [/align]عَنــ مقلتيكَ وَإلاّ تموت إشتياقاً وَتذبلُ فيكـــ العُروقِ وَتُبلى السَواعـد .. وَحدكَ تَبقى وَحولكَ صخرٌ يناديك : أَقبِــــلْ ليـفرجَ الداءَ عنْ سَاعديكَ وَيأتيـك صـوتٌ قَديمٌ... جَديدٌ : تَحدَّ تَحدَّ سَيولد اليَومَ عِشقٌــ جَديدْ .... !! :: :: :: :: :: :: :: :: :: :: :: :: تحياتي |
تائهـا أنا أنتظر أحتظر أرتمي بين الدقيقه والثانيه أتألم شوقآ أتأمل عشقآ لنفسآ تعبت من هذا البعاد !! |
ملامح جـامدهـ ! متسـمرهـ على الشاشه ..! تـدمع بلا ضجه ! دموع زئبقيه ! حارقه ! تزفر لهيبـاً ! صدى أنين هادئ / يائس ! و لا أحـد بـ قـُربي ! \ |
\\ \\\\ \\ ما اقساها من لحظه و ما أقواها من صرخه . .. ... __________________ / |
غربة الــــــــروح
http://www.jh.jo/vb/imgcache/347.imgcache.imgcache شموعٌ تذيب أنامل الإنتظار تسكبُ الحبّ في إناء الحنين والشوق في أصداف الأمل ويغوص بقلوبنا في بحر عطائك وأفق إبداعاتك .. كم هي رقيقةٌ وراقيةٌ أناملُ سطّرت هذه الرائعه فلا عدمنا بوحاً كهذا تحــاياي لقلبك وقلمك / / / http://www.jh.jo/vb/imgcache/347.imgcache.imgcache روح الــــــــورد |
/ \ مساحاااات الصقيع .... امتدت ووجوه الأحبة غدت مرة ... وقطعوا دربا ً طويلاً في التناسي ... هل يموت الحب ونحن في أوج إحساسنا به ؟؟__________________ / |
أستغرب أحياناً لِمَ اللحظات[align=left] الجميله [/align]في حياتنا قليله ..؟؟!!!! / وإن أردنا الحفاظ عليها خذلتنا الأيام ..! / نُجاهد بل نُحارب المهم أن تبقى ورغم كل شئ تأبى أن [align=left]تبقى[/align] فـ ترحل ..! __________________ / روح الورد بِـ جَمَآلِ مُـ عَ ـآنَقَةِ آلْوُرُوْدِ لِـ لْنَحِلِـ لِـِ تَرْتَوِيْ مِنْ مُ ــضَآجِعَتِهَآ بِـ عَسِلِ فَـ كُنْتِ نَ ــحْلَةُ هُ ــنَآ أَذَقْتِيْنِيْ عَ ــسَلَ تَـ وَآجُدَكِـْــ |
سمعتهم مرةً يقولون أن الأمل موجود ..! / لكنني ماوجدته وجدت بدلاً عنه الألم ..! / ياتُرى هل أُصدق مايقولونه أم أُصدق مايقوله واقعي ..؟!! __________________ / |
خاطره جميله جدا ورائعه
تعبر عن مشاعر واحاسيس صادقه قد يمر بها اي شخص بكل مودتي ومحبتي تقبلي مني مروري ونثر كلماتي على متصفحك العطر |
هنا موعد مع الحب
وهنا مكان الالتقاء بين ترانيم كلماتك وعلى صفحات اوراقك البيضاء مثل قلبك الناصع تكمن كل القصص العاذريه وليالي العشق الرمنسيه عبارتك اصبحت يلسم للجروح الدفئه |
[align=center]غربة روح<<<ياروح الأبجدية
جات بخطى يسبقها همسى جات تمشى على استحياء كما كانت بالامسى تنادينى بغرام وكاننى سيد الغد والامسى عذرا سيدتى غادرى دنيا حبى وهمسى فقد اخطاتى حين ظننتى انى اكون هامش فى حياتك وتكونى انتى راسى لقد بعتى حبى منذ كنت بين يديكى بالامسى وخيرتك بين حبى وسيوف قتلى فاخترتى ان تكونى ماضى لى ولامسى فغادرينى وتمسكى باختيارك كما بالامس فعلتى فمهما كان جمالك ومهما كان شوقى لللمسى لن اطيح برجولتى ولا كبريائى فاجمل منكى مبادئ وجمال نفسى http://www.jh.jo/vb/imgcache/483.imgcache.jpg أبجديتك حلت على قلبى المكلوم فعصفت به كموج يضرب الشطأن وجعلت ذكرياتى تستبد بى من جديد وجعلت من قهوتى نبيذ يثملنى وتحولت تبغتى الى مخدرات عذرا ساأمر من هنا وانا ثمال فتقبلى منى زهور (الليلك) فهى تعبق بالمسك http://www.jh.jo/vb/imgcache/482.imgcache.jpg تقبلى مرورى الثمال وتقبلى تحياتى الفتى الحجاج كان هنا ومضى[/align] |
:: كَـ ( خْوَاَتْمْيّ ) الَغَيْرُ ثَمْيَنْهَ " أنْتِ " !!! أنْزَعُـ..ـكِ تَاَّرَةٍ وَ إلَبْسُـ..ـكِ تَاَّرَةَ وَأبْدَلـ..ـَكِ تَاَّرَةٍ وَأرَمَيْـ..ـكِ تَاَّرَةَ فَمْسَتْوَاَكِ عَنْدَيّ لأ يَتْعَدَىَ الَغَيْرُ ثَمَيْن [align=left]سمسمة [/align] رفرفي بالقرب دائماًْ |
:: :: لَمْ يَتْبَقَىَ مَنْكِ لَدَيّ إلآ " كََذَبْكْ " خُذَيْهَ لآ أحَتْاَجْهَ .. ! __________________ / عاشق يتمية كن بالقرب دائماً فانا احتاج الى قلوباً طاهرة كاقلبك |
:: :: أقتحموها " جلاوزة " الظـ..ـل فأنتشروا عند ( مداخلـ..مخارجـ / ها ) لأجل أن يقومَ " الزبانية" الحقراء بسكبِ الصمـ..ـت الاسود فيها لتصبح " فحمة " كا الليل..! فأمنت بتعاليم الوجـ..ـع بعد أن تأصلت فيها الواحدانيه المؤلمه فكل ذنبــها ذنـ.. نبـ.. بها.. أنها كانت مُتمسكه بالحقيقه فالحقيقه " مؤلمهٍ " جداً .. لـ.. لـحُـ.. ـقر.. ـراء .. __________________ / الفتى الحجاج لِـْ سِحْ ـرْ حَ ـرْفَكَـْ مَآ يُأَرِقُ آلْألْـ حَ ـآنْ,. |
لازلت أهرول في وحل الذاكرة الرخوة
أنتظركِ في ظل الأمس * * حيث ينتهي لقاء الشمس بالبحر ح ب ي ب ت ي محطم أنا لملمي آ ث ا ر ي |
حينمـ/ـا .. تحتضـ/ـر .. أوراق الصيـ/ـف ..!! لـ .. تتسـ/ـاقط .. ربيعـ/ـا ..!! . . . . . . . . . يتنفس الخريـ/ـف شتـ/ـاءً ..!! |
* * جَرْحاً مِنْ الْأَحْشَاءِ مُنْتَزِعُاً,..لِيّسْقُطَ مُتَامَاهِيّ الْروَحِ المُخَدِرُ فَـ [ يَنْبَثِقُ ]..الْعُمْرَ إِسْهَابَاً مُرْتَعِبُ.. فَأَنْتِهِيّ أَنا والْكَلَمُ |
للام قدرٌ وللقَدرِ وجعٌ تُكتَبُ على خَارِطةِ الزمنِ فَتُبَعثرُ أوراق الزهر وتَنشرُ عَبِير العَطر لِيُحَلَقُ عَالِياً في السَماءَ |
حِ ـينَ تفشلُ المُحَ ـاولاتِ البائسة في .. تطهير ثياب الحُ ـبِ منْ آثامِ خَ ـطيئةِ الغياب .. المُتع ـلقةِ بها ع ـمداً .. / .. يكُن الرحِ ـيّل .. اسلمُ حَ ـلٍ لـِ الطرفين .........! |
/ // /// //// رسائل تحترق وكلمات تتناثر كالرماد ووجع يحطم نوافذ الروح آآه حتى البرد خطا في اليأس من منعطف الاحتراق وتوهج الجرح في أفق القلب ليمنح العمر شهادة الـــ ( حزن) الـــ (سرمدي ) "" "" "" "" "" |
متى
تنتهي رحلتي معك يا زمن |
/ // **** *** ** * / تائهـ في دروب النسيان .. أبحر بين جدران الذاكرة أمسك بـ القلم .. يرتعش بين أصابعي والدموع ما زالت تجرح أحداقي كتابات [align=left]مبعثرة [/align]على ورق قلب يتأوهـ اشتياقاً .. ألماً والصدر يتأفف ضجراً بـ الأحزان عينان ترسمان في السماء صور .. وأطياف تقودني الذكرى لـ أوراق[align=left] الحنين[/align] ...! [align=left][/align] |
ماذا أقول ؟
أبداع0 أبهار ؟ إستنشاق الإحساس يختلف بإختلاف الطيف شكرا لهذا القدوم الجميل الذي جادت به يداك أخي كلي امتنان و عرفان لا حرمت منك ومن ابداعاتك سمورة |
[rainbow]
سأقف وأقهر ألمي وأبدأ أولى خطوآتي في البحث / // /// عنـ/ي ....! [/rainbow] سمراء الاردن حضوركِ عابقٌ بشذى الياسمين |
حياتني مليئه بالألم لذلك سأقف ..... / وأقهرألمي وأبدأ خطوآتي في البحث عن ......// / حيرتي ....! عن ...... حزني وعتمت حياتي سأبقي على ألامل |
لم تشأ أن تنحني,,, عاندت... صمدتْ.. صمدتْ.. صمدتْ... عفواً.. انكسرتْ... - كبرياء [align=left]روح [/align]-[align=left][/align] |
كانت تغفو.. [glint]ايقظتها [/glint]أصوات بكاء... تلتفت... لم تجد شيء..!! عدا.. صورتها مكسورة على الأرض..! - [warning]null[/warning] حلم روح - |
هادئة.. يفوح منها البرود.. زفيرها.. شهيقها... كان.. سكون...!! - روح ميتة - |
{تكتُب الذاكره/ ويكتُب القلم يكتُب الاحساس/ وتكتُب الدموع وأبقى في حيره من لم يكُتبكِ بعد ..! } |
حلم أو واقع المهم ان ايدينا تجتمع بحنانكٍ .. وبجنونكِ وطيبتكِ أضمها لكِ واجمعيها |
كل الشكر والتقدير للكلمات الاكثر من رائعه دائما رائع قلمك متميزة حروفك دائم لنزف قلمك طابع خاص يستهويني وينال اعجابني فتقبلي تحيتى وتقديرى |
/ // /// //// سامِحيني أيّتها الحَياة إنْ لَبست جِلبابَ الهُروب سامِحيني إنّ طَوقّتُك في ذاكِرة النّسيان فـ أنا مَبتور لَحْظَتِك لا يَغشانيَ إلا الموت ..,! امل حياتي اشكر تواجدكِ ها هنا لروحكِ باقة رود |
/
// /// //// ما بَقي مِن إنصهاري شيء يا حَياة ... دَعوا الأنين يَصمتُ أيضا ً .,! |
/ // /// //// وأنيّ ما زِلتُ أتيمّنُ بـ مَسامِ الوَجع حتّى يُبقينِ سيّد خُرافَة الوُحدة سأهتِف بُعدا ً يا سَماءْ وليَصْمِتَ قَعر الألم ضارِبا ً جَسدَ الخَريربـ قُبْلَة إصْغاءْ ..! |
* ** *** **** أيُخبِرُني القَمرُ عَن جُنونكِ لَحظة إغمائة الشّفاه لستُ بارعا ً في تَصاريف مَكنونك ولكنّ الطفْلَ بداخلي يُدْركُ مَعنى أن تُمتَزجَ رُوحين في سَماء واحدة .,! |
[align=center]
غُ ـــرْبــَــة رُوْحْ .. بــِــأيّ قَــلَــمٍ تَكْتُــبْ .. وَ بِــأي الــحُ ـــرُوفِ تُــتَــمْتِــم .. وَ مَــاهِـــي الأحَاسِـيـس التِــي [ تَـنْــبُــضْ ] بِهـَــا هَمَــسَاتُــكَ .. وَ بأي مَمْلَكَةٍ مِــنْ الـطّهــرِ تَــقطُنْ .. بَــل أي مَطَــرٍ لَبـِــسَ وَرَقَاتُــكَ الآن .. حَــ قْ ــاً لَيْــسَ لَــ نَ ــا سُوَى الصّــمتْ ..،،،، وَ تَــأمل الإبْدَاعْ حِينَ يَقْطُــ ررْ مِـــن [ رِيشَــة فَنّـــان ] ,,, تَقَــبَلْ عُ ـــبُورِي مِــنْ فَضلِــكْ ،،، نـَــ هَ ـــرْ [/align] |
// / /// تُرا الكَون يَشعُر بـ لَمسات الرّوح في كَنفه ألم يُدرك ما هيّة الإعتلاء لـ الأجساد الضائعة يَموت المَرء وما أحوجه للحياة لـ كي يَموتَ كـ أخرى .,! نـ هْر لقد اغتسلت حروفي بالطهارة حينما عبر نهر طفلة المطر ها هنا |
/ // /// //// أشْهَقُ المَوتَ بِظِلّ وَريفْ واللَّحْدُ يَنْتَحِلُ العَمَشْ وأنْتِ يا غَيْداء الرّوحْ يتَرصّصُ بِجَوفِك الحُزن ومِسْكُكِـ الأذْفَر يَنتَثِرُ بِروحي فأنْطِقُ بِلا هَمسْ أنّي أحتَاجُكِ لَحدا ً .,! |
رَاحة اليَد تَتَنفّسُ الخُطوطْ الواهِيَة تَرسمٌ في ذاكِرَة الخَلاء مواسِم خَريف وبَين أسْراب الوَجَع تَكونين خَيطا ً فضّيا ً فتمطرُ السّماء دون الخَريف مَطرا ً .,! |
( الصمتُ المرعب ) قد حان .. ! . . لذا ( الماساة ) وشيكةً جداً جداً جداً . . . |
| الساعة الآن 03:19 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar