منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   هذيان الروح ( نثر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   هذيان غربة روح (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=811)

غربة روح 10-18-2008 02:55 AM

هذيان روح
 


هَذا هَـو الرَملْ‏

يُخفي الأحبة عَنــ نَاظريكَ‏

فَتسخرُ الكثبان مِنــ هول العَواطف :‏


أنتَ المهرّجُ‏



... مَــا عَــاد [align=left]عشقٌ [/align]هناكَ‏

وَلا ذكــريات

فَأمسح [align=left]العشقَ [/align]عَنــ مقلتيكَ‏

وَإلاّ تموت إشتياقاً‏

وَتذبلُ فيكـــ العُروق‏ِ

وَتُبلى السَواعـد‏

.. وَحدكَ تَبقى‏

وَحولكَ صخرٌ يناديك :‏



أَقبِــــلْ‏



ليـفرجَ الداءَ عنْ سَاعديكَ‏


وَيأتيـك صـوتٌ قَديمٌ... جَديدٌ :‏



تَحدَّ‏



تَحدَّ‏





سَيولد اليَومَ عِشقٌــ جَديدْ .... !!‏




::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::

تحياتي

غربة روح 10-18-2008 02:58 AM



تائهـا أنا
أنتظر
أحتظر
أرتمي بين الدقيقه والثانيه
أتألم شوقآ
أتأمل عشقآ
لنفسآ تعبت من هذا البعاد !!

غربة روح 10-18-2008 03:04 AM




ملامح جـامدهـ !
متسـمرهـ على الشاشه ..!
تـدمع بلا ضجه !
دموع زئبقيه !
حارقه !
تزفر لهيبـاً !
صدى أنين هادئ / يائس !

و لا أحـد بـ
قـُربي !
\

غربة روح 10-18-2008 03:07 AM





\\



\\\\



\\


ما اقساها من لحظه

و ما أقواها من صرخه

.

..

...





__________________
/

روح الـــورد 10-18-2008 03:08 AM

غربة الــــــــروح


http://www.jh.jo/vb/imgcache/347.imgcache.imgcache

شموعٌ تذيب أنامل الإنتظار
تسكبُ الحبّ في إناء الحنين

والشوق في أصداف الأمل


ويغوص بقلوبنا في بحر عطائك

وأفق إبداعاتك ..

كم هي رقيقةٌ وراقيةٌ أناملُ سطّرت هذه الرائعه


فلا عدمنا بوحاً كهذا

تحــاياي لقلبك وقلمك


/
/
/

http://www.jh.jo/vb/imgcache/347.imgcache.imgcache

روح الــــــــورد

غربة روح 10-18-2008 03:10 AM




/
\




مساحاااات الصقيع .... امتدت


ووجوه الأحبة غدت مرة ... وقطعوا دربا ً طويلاً في التناسي ...


هل يموت
الحب
ونحن في
أوج
إحساسنا به ؟؟
__________________
/

غربة روح 10-18-2008 02:29 PM





أستغرب أحياناً

لِمَ اللحظات[align=left] الجميله [/align]في حياتنا قليله ..؟؟!!!!

/

وإن أردنا الحفاظ عليها

خذلتنا الأيام ..!

/

نُجاهد بل نُحارب المهم أن تبقى

ورغم كل شئ

تأبى أن [align=left]تبقى[/align]

فـ ترحل ..!
__________________
/
[align=left][/align][align=left][/align]






روح الورد
بِـ جَمَآلِ مُـ عَ ـآنَقَةِ آلْوُرُوْدِ لِـ لْنَحِلِـ
لِـِ تَرْتَوِيْ مِنْ مُ ــضَآجِعَتِهَآ بِـ عَسِلِ

فَـ كُنْتِ نَ ــحْلَةُ هُ ــنَآ أَذَقْتِيْنِيْ عَ ــسَلَ تَـ وَآجُدَكِـْــ

غربة روح 10-18-2008 02:38 PM




سمعتهم مرةً يقولون
أن الأمل موجود ..!

/

لكنني ماوجدته
وجدت بدلاً عنه الألم ..!

/

ياتُرى هل أُصدق مايقولونه
أم
أُصدق مايقوله واقعي ..؟!!
__________________
/

سمسمة 10-18-2008 04:33 PM

خاطره جميله جدا ورائعه


تعبر عن مشاعر واحاسيس صادقه


قد يمر بها اي شخص


بكل مودتي ومحبتي


تقبلي مني مروري ونثر كلماتي


على متصفحك العطر

عاشق يتيمه 10-18-2008 05:45 PM

هنا موعد مع الحب
وهنا مكان الالتقاء
بين ترانيم كلماتك
وعلى صفحات اوراقك البيضاء
مثل قلبك الناصع
تكمن كل القصص العاذريه
وليالي العشق الرمنسيه

عبارتك اصبحت يلسم للجروح الدفئه

الفتى الحجاج 10-18-2008 07:51 PM

[align=center]غربة روح<<<ياروح الأبجدية

جات بخطى يسبقها همسى

جات تمشى على استحياء كما كانت بالامسى

تنادينى بغرام وكاننى سيد الغد والامسى

عذرا سيدتى غادرى دنيا حبى وهمسى

فقد اخطاتى حين ظننتى

انى اكون هامش فى حياتك وتكونى انتى راسى

لقد بعتى حبى منذ كنت بين يديكى بالامسى

وخيرتك بين حبى وسيوف قتلى

فاخترتى ان تكونى ماضى لى ولامسى

فغادرينى وتمسكى باختيارك كما بالامس فعلتى

فمهما كان جمالك ومهما كان شوقى لللمسى

لن اطيح برجولتى ولا كبريائى

فاجمل منكى مبادئ وجمال نفسى

http://www.jh.jo/vb/imgcache/483.imgcache.jpg


أبجديتك حلت على قلبى المكلوم

فعصفت به كموج يضرب الشطأن

وجعلت ذكرياتى تستبد بى من جديد

وجعلت من قهوتى نبيذ يثملنى

وتحولت تبغتى الى مخدرات

عذرا ساأمر من هنا وانا ثمال

فتقبلى منى زهور (الليلك)

فهى تعبق بالمسك


http://www.jh.jo/vb/imgcache/482.imgcache.jpg


تقبلى مرورى الثمال

وتقبلى تحياتى

الفتى الحجاج

كان هنا ومضى[/align]

غربة روح 10-18-2008 07:51 PM



::
كَـ ( خْوَاَتْمْيّ )
الَغَيْرُ ثَمْيَنْهَ " أنْتِ " !!!
أنْزَعُـ..ـكِ تَاَّرَةٍ وَ إلَبْسُـ..ـكِ تَاَّرَةَ
وَأبْدَلـ..ـَكِ تَاَّرَةٍ وَأرَمَيْـ..ـكِ تَاَّرَةَ
فَمْسَتْوَاَكِ عَنْدَيّ لأ يَتْعَدَىَ
الَغَيْرُ ثَمَيْن


[align=left]سمسمة [/align]
رفرفي بالقرب دائماًْ

غربة روح 10-18-2008 07:56 PM




::
::
لَمْ يَتْبَقَىَ مَنْكِ لَدَيّ إلآ " كََذَبْكْ "
خُذَيْهَ لآ أحَتْاَجْهَ .. !
__________________
/


عاشق يتمية
كن بالقرب دائماً فانا احتاج الى قلوباً طاهرة كاقلبك

غربة روح 10-18-2008 08:12 PM


::
::
أقتحموها " جلاوزة " الظـ..ـل فأنتشروا عند ( مداخلـ..مخارجـ / ها )
لأجل أن يقومَ " الزبانية" الحقراء بسكبِ الصمـ..ـت الاسود فيها
لتصبح " فحمة " كا الليل..!
فأمنت بتعاليم الوجـ..ـع بعد أن تأصلت فيها الواحدانيه المؤلمه
فكل ذنبــها
ذنـ..
نبـ..
بها..
أنها كانت مُتمسكه بالحقيقه
فالحقيقه " مؤلمهٍ " جداً ..
لـ..
لـحُـ..
ـقر..
ـراء ..
__________________
/


الفتى الحجاج

لِـْ سِحْ ـرْ حَ ـرْفَكَـْ مَآ يُأَرِقُ آلْألْـ حَ ـآنْ,.

غربة روح 10-18-2008 08:15 PM

لازلت أهرول في وحل الذاكرة الرخوة
أنتظركِ في ظل الأمس


*
*
حيث ينتهي لقاء الشمس بالبحر
ح
ب
ي
ب
ت
ي
محطم أنا
لملمي
آ
ث
ا
ر
ي

غربة روح 10-18-2008 08:40 PM


حينمـ/ـا .. تحتضـ/ـر .. أوراق الصيـ/ـف ..!!
لـ .. تتسـ/ـاقط .. ربيعـ/ـا ..!!

.
.
.
.
.
.
.
.
.





يتنفس الخريـ/ـف شتـ/ـاءً ..!!

غربة روح 10-18-2008 10:02 PM






*
*





جَرْحاً مِنْ الْأَحْشَاءِ مُنْتَزِعُاً,..لِيّسْقُطَ مُتَامَاهِيّ الْروَحِ المُخَدِرُ
فَـ [ يَنْبَثِقُ ]..الْعُمْرَ إِسْهَابَاً مُرْتَعِبُ..
فَأَنْتِهِيّ أَنا والْكَلَمُ

غربة روح 10-18-2008 10:24 PM




للام قدرٌ وللقَدرِ وجعٌ
تُكتَبُ على خَارِطةِ الزمنِ
فَتُبَعثرُ أوراق الزهر
وتَنشرُ عَبِير العَطر

لِيُحَلَقُ عَالِياً في السَماءَ

غربة روح 10-19-2008 12:08 AM



حِ ـينَ تفشلُ المُحَ ـاولاتِ البائسة في ..
تطهير ثياب الحُ ـبِ منْ آثامِ خَ ـطيئةِ الغياب ..
المُتع ـلقةِ بها ع ـمداً .. / .. يكُن الرحِ ـيّل ..
اسلمُ حَ ـلٍ لـِ الطرفين .........!

غربة روح 10-19-2008 12:14 AM



/
//
///
////
رسائل تحترق
وكلمات تتناثر كالرماد
ووجع يحطم نوافذ الروح
آآه
حتى البرد خطا في اليأس
من منعطف الاحتراق وتوهج الجرح في أفق القلب
ليمنح العمر شهادة الـــ ( حزن) الـــ (سرمدي )
""
""
""
""
""

غربة روح 10-19-2008 01:22 AM

متى

تنتهي

رحلتي

معك

يا زمن

غربة روح 10-19-2008 01:36 PM



/
//
****
***
**
*
/


تائهـ في دروب النسيان ..
أبحر بين جدران الذاكرة
أمسك بـ القلم .. يرتعش بين أصابعي

والدموع ما زالت تجرح أحداقي

كتابات [align=left]مبعثرة [/align]على ورق

قلب يتأوهـ
اشتياقاً ..
ألماً

والصدر يتأفف ضجراً بـ الأحزان
عينان ترسمان في السماء صور ..
وأطياف

تقودني الذكرى
لـ أوراق[align=left] الحنين[/align] ...!
[align=left][/align]

سمراء الأردن 10-19-2008 01:40 PM

ماذا أقول ؟
أبداع0 أبهار ؟
إستنشاق الإحساس يختلف
بإختلاف الطيف
شكرا لهذا القدوم الجميل
الذي جادت به يداك
أخي كلي امتنان و عرفان
لا حرمت منك ومن ابداعاتك


سمورة

غربة روح 10-19-2008 05:26 PM

[rainbow]



سأقف
وأقهر ألمي

وأبدأ أولى خطوآتي في البحث


/

//

///

عنـ/ي ....!
[/rainbow]






سمراء الاردن
حضوركِ عابقٌ بشذى الياسمين

غربة روح 10-19-2008 05:32 PM




حياتني مليئه بالألم

لذلك

سأقف .....
/

وأقهرألمي

وأبدأ خطوآتي في البحث


عن ......//
/

حيرتي ....!

عن ......

حزني وعتمت حياتي

سأبقي على ألامل






غربة روح 10-19-2008 06:50 PM



لم تشأ أن تنحني,,,
عاندت...
صمدتْ..
صمدتْ..
صمدتْ...

عفواً..
انكسرتْ...

- كبرياء [align=left]روح [/align]-
[align=left][/align]

غربة روح 10-19-2008 09:04 PM



كانت تغفو..
[glint]ايقظتها [/glint]أصوات بكاء...
تلتفت...
لم تجد شيء..!!
عدا..
صورتها مكسورة على الأرض.
.!

- [warning]null[/warning] حلم روح -

غربة روح 10-20-2008 11:37 AM



هادئة..
يفوح منها البرود..
زفيرها..
شهيقها...
كان..
سكون...!!

- روح ميتة -

غربة روح 10-20-2008 11:53 AM



{تكتُب الذاكره/ ويكتُب القلم

يكتُب الاحساس/ وتكتُب الدموع

وأبقى في حيره
من لم يكُتبكِ بعد ..! }

غربة روح 10-20-2008 12:36 PM




حلم أو واقع

المهم ان ايدينا تجتمع

بحنانكٍ .. وبجنونكِ

وطيبتكِ

أضمها لكِ

واجمعيها

امل حياتي 10-20-2008 01:31 PM

كل الشكر والتقدير

للكلمات الاكثر من رائعه

دائما رائع قلمك متميزة حروفك

دائم لنزف قلمك طابع خاص

يستهويني وينال اعجابني

فتقبلي تحيتى وتقديرى

غربة روح 10-20-2008 04:58 PM


/
//
///
////


سامِحيني أيّتها الحَياة إنْ لَبست جِلبابَ الهُروب
سامِحيني إنّ طَوقّتُك في ذاكِرة النّسيان

فـ أنا مَبتور لَحْظَتِك لا يَغشانيَ إلا الموت ..,!



امل حياتي

اشكر تواجدكِ ها هنا
لروحكِ باقة رود

غربة روح 10-20-2008 05:16 PM

/
//
///
////

ما بَقي مِن إنصهاري شيء يا حَياة
... دَعوا الأنين يَصمتُ

أيضا ً .,!

غربة روح 10-21-2008 11:35 AM






/
//
///
////



وأنيّ ما زِلتُ أتيمّنُ بـ مَسامِ الوَجع
حتّى يُبقينِ سيّد خُرافَة الوُحدة
سأهتِف بُعدا ً يا سَماءْ
وليَصْمِتَ قَعر الألم ضارِبا ً جَسدَ الخَريربـ قُبْلَة إصْغاءْ ..!

غربة روح 10-21-2008 11:49 AM





*
**
***
****




أيُخبِرُني القَمرُ عَن جُنونكِ لَحظة إغمائة الشّفاه
لستُ بارعا ً في تَصاريف مَكنونك
ولكنّ الطفْلَ بداخلي يُدْركُ مَعنى أن تُمتَزجَ رُوحين
في سَماء واحدة .,!

أوركيدة 10-21-2008 11:59 AM

[align=center]



غُ ـــرْبــَــة رُوْحْ ..


بــِــأيّ قَــلَــمٍ تَكْتُــبْ .. وَ بِــأي الــحُ ـــرُوفِ تُــتَــمْتِــم ..


وَ مَــاهِـــي الأحَاسِـيـس التِــي [ تَـنْــبُــضْ ] بِهـَــا هَمَــسَاتُــكَ ..


وَ بأي مَمْلَكَةٍ مِــنْ الـطّهــرِ تَــقطُنْ .. بَــل أي مَطَــرٍ لَبـِــسَ وَرَقَاتُــكَ الآن ..


حَــ قْ ــاً لَيْــسَ لَــ نَ ــا سُوَى الصّــمتْ ..،،،،


وَ تَــأمل الإبْدَاعْ حِينَ يَقْطُــ ررْ مِـــن [ رِيشَــة فَنّـــان ] ,,,



تَقَــبَلْ عُ ـــبُورِي مِــنْ فَضلِــكْ ،،،


نـَــ هَ ـــرْ
[/align]

غربة روح 10-21-2008 12:25 PM






//
/
///

تُرا الكَون يَشعُر بـ لَمسات الرّوح في كَنفه
ألم يُدرك ما هيّة الإعتلاء لـ الأجساد الضائعة
يَموت المَرء وما أحوجه للحياة لـ كي يَموتَ
كـ أخرى .,!


نـ هْر
لقد اغتسلت حروفي بالطهارة
حينما عبر نهر طفلة المطر ها هنا

غربة روح 10-21-2008 02:55 PM


/
//
///
////

أشْهَقُ المَوتَ بِظِلّ وَريفْ
واللَّحْدُ يَنْتَحِلُ العَمَشْ
وأنْتِ يا غَيْداء الرّوحْ يتَرصّصُ بِجَوفِك الحُزن ومِسْكُكِـ الأذْفَر يَنتَثِرُ بِروحي
فأنْطِقُ بِلا هَمسْ أنّي أحتَاجُكِ لَحدا ً .,!

غربة روح 10-21-2008 09:46 PM



رَاحة اليَد تَتَنفّسُ الخُطوطْ الواهِيَة
تَرسمٌ في ذاكِرَة الخَلاء مواسِم خَريف
وبَين أسْراب الوَجَع تَكونين خَيطا ً فضّيا ً
فتمطرُ السّماء دون الخَريف مَطرا ً .,!

غربة روح 10-22-2008 12:09 PM


( الصمتُ المرعب )

قد حان .. !

.
.

لذا

( الماساة )

وشيكةً

جداً

جداً

جداً

.
.
.


الساعة الآن 03:19 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar