![]() |
جوال تحت المجهر
0 ّ 0 جوال تحت المجهر 0 ّ 0 الجـوال .. عـالمـ الاسـرار يثير الفضوول غالبـا لمعرفـة مايحتويـهـ كـل شخـص يحتفظ ببعض الاشيـاء فيـهـ مـثـل ثيمـ محبب اليـهـ .. او رسالهـ لا يستطيع مسحها وحتـى الارقامـ << الكـل يستخدمـهـا جـوال تـ ح ـت الـمـ ج ـهـر هـي فكـرهـ احببت ان أرى صداهـا بينكمـ والفكـرهـ عباره عن استجواب << نختار شخص ونسألـهـ كذا سؤال وهو يجاوب بكـل صراحـهـ والاجابـات تعتمد على الصراحـهـ المطلقـهـ والاسئلـهـ نفسهـا ماراح تتغـيـر وبكـذا نعرف خفايا جوالاتكمـ . ماهو تطفل بس نوع من الاستطلاع .. :c (14): 1 / ماهو نوع جوالك ؟ 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me اتمنـى يعجبكمـ الموضووع .. واشووف فيه حماس .. ونقتل به الفضوول :c (5): ونعـرف خفايا جوالاتكمـ تحيتي .. نهـــر |
[align=center] ممممممممممم طيب ماشي استني علي هسا الجوال بعيد عني ومتكاسل اجيبو :( بس لما اتنشط منيح رح اجاوبك :) نهــر دايما لنا لقاء مع التجدد وكل مواضيعك تضفي روح الحماس بالمشاركة لي عودة مع الأجوبة ... مودتي لكِ [/align] |
[align=center]
ااااااه نسيت شغلة تم التثبيت لروعته [/align] |
اقتباس:
هههههههههههههه طيب بنستنى رجعتك مع جوالك.. :c (5)::c (5)::c (5)::c (5)::c (5): / أرقُ..! كل الشكر لك لـ تعطيرك صفحتي .. سرني حضورك هنا ... بإنتظار عودتك .. تحيتي .. نهــــر |
[align=center]
آه صحيح ..!! شكراً للتثبيت .. وإن شاء الله أنا راجعة للموضوع بعدين .. [/align] |
يا الله انا رح اكون اول واحد ، في احد مشاركات نهــر المتميزة ،، اشكرك يا طفلة المطر على هذا الجديد ، كما تعودنا منك كل جديد ومتميز / ماهو نوع جوالك ؟ نوكيا 5020 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟صورة شخص يركب حمار في العيد ومعه خلوي E60 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 350 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me بدك تسهر الليلة 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ ايش يا "محترم " شو بطلنا قد المقام 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر 310 دينار اول ما حولت خطي لخط فاتورة قبل 3 اشهر 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ @&S&@ 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ Nokia Classic 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ الاتصال 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ صورة حرف M 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ الوارد 33 الصادر 120 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ رسالة من صاحبي "لا تخاف والله غير اعطيك ال130" لاني بدي منه فلوس 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ أحمد قرداج 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me اتصل بي اول ما تفضى |
/ ماهو نوع جوالك ؟ نوكيا 2760 ما بعرف إزا كان رقمو صح .. ؟؟ 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) صورت الأرنوبات تبعاتنا . 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 13 أسم 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me تم تحويل رصيد لجوالكم .. 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ برضو تحويل رصيد من باابا 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ أه في إسم (( سدمدم وبس )) ورقم من 5 أرقام بس وأصلا سديم ما عندها جوال ههههههه 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر في الشهر ... بستهلك يمكن 50 بطاقة ... <<<< لا تروحو لبعيد يعني البطاقة الوحدة فيها 10 بس :) 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ قرفانة كل البشر \\ 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ الثيم الأصلي وهو (( RHYTHM.NTH )) 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ المنبه والحاسبة و النوت باد ... :) 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ أنشودة مالك غير الله من نهر 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ الوارد : 5 الصارد: ولا إشي 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ إسم صحبيتي روان .. هو رقم 13 .. لأنو أنا ما عندي غير 13 رقم *ـــــ^ 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me إشتراك في جوال مجلة باسم :) |
/ ماهو نوع جوالك ؟ MOTOROLA L6
2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) أنا ما بصور نهائياً .. ما الي خلق .. 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ تقريباً 100 رقم .. 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me أنا ما بدي أضل أكتبلك مسجات لحتى ما يخلص الرصيد و أحكي معك .. صايرة أشتاقلك .. بحبك كتير و بحبك كمان بموت فيك وحياة الله 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ مش عارفة عنك . بس حاول خفف عشان صحتك أهم شي .. بعدين بدري على القهر .. 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ محمد السكوتر 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر أنا من هالناحية مريح حالي .. و ما بشحن تلفوني الا لما يبعتولي مسج التهديد .. انه يا بتشحن يا منفصلك خطك جزئياً .. ههههههههههههههههههه 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ المفتش كورومبو 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ ما بعرف شو اسمه .. 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ المنبه .. 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ زماااااااااااااااان ما فتحت البلوتوث .. 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ صندوق الوارد 78 .. الصادر صفر رسالة .. لأني بشطبهم أول بأول .. 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ يلا يا أحلى شب بالدنيا .. أوم فيئ .. بيكفي نوم لهلأ ماشي .. بسرعة فيئ .. 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ واحد اسمه أبو يوسف .. والله ناسي مين هو و ليه رقمه عندي .. 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me ما بعرف .. لأنه آخر مرة كان معي رصيد يمكن سنة الـ 67 |
اقتباس:
that's_it اتشرف بأن تكون أول المشاركين في الموضوع .. ونورت الصفحة بأحلى أجوبة .. وما شاء الله الصادر 120 .. :c (14)::c (14)::c (14): اكتر من الوارد :c (5)::c (5)::c (5)::c (5): يسلمو على المرور الرائع .. ما ننحرم من طلتك .. تحيتي .. نهــــر |
/ ماهو نوع جوالك ؟
http://www.jh.jo/vb/imgcache/4941.imgcache.jpg 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) اخذت صوره لنفسي (^^) 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 128رقم 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me اخر رساله من ميمو (^^) تقول الرساله (مساء الخير توني جيت من المدرسه 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ رساله من ميمو(^^) تقول الرساله : اسمع ياعبدلله لاتعاتب وتجيب كلام فاضي انت بس تبي تزعل ,حاسب نفسك قبل تحاسبني (^^) 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ لا كلهم بنفس اسمائهم 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر حدي الاتماني 800 ريال واعلى فاتوره 1000 ريال 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ صدى الحرمان 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ صورة قلب 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ الرسائل 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ دكتور كيف - صورة عايديه 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ الوارد 312- والصادر امسحه على طول على شان ما يثقل ع الجوال (^^) 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ رساله وسائط صوره خاصه (^^) 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ عبدلله بن محمد 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me البارح ارسلتها (تصبحي ع خير ياغلاتي (^^) مشكور يالغالي على الموضوع بنتظار كل جديد |
[align=center]
1/ ماهو نوع جوالك ؟ nokia 6210 http://www.jh.jo/vb/imgcache/4942.imgcache.jpg 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) صورة ايدي خخخخ 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ تقريباً 55 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me من حدا في الأردن اختار من ثلاث : 1/ حبايب للأبد 2/ روحين في جسد 3/ ما نتفارق أبد 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ من عمو في السعودية أهنئكِ بالعيد يا الغالية وتقبل الله صالح اعمالك 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ ما في الصراحة .. كلهم حلوين ^_* 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر في الشهر تقريباً بــطاقة بـ 60 ريال .. 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ ~ طفلة المطر ~ 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ Rosy cheek 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ الرسائل // الملاحظات 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ أغنية لرضا العبد الله 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ طبعاً أنا كل فترة بنمسحوا آخر مرة انمسحوا ع العيد :( الصادر // 19 الوارد// 17 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ راحو رسائلي كلهم .. بس زمان قبل ما يروحوا كانت رسالة من اختي حلوة .. من سنة لكن حالياً كل اللي عندي رسائل عيد :( 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ 5alto maryom 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me لحدا في الأردن اشتياقي مالو وصف زلزال بركان وعصف محتار ارسلك اشواقي أخاف توصلك قصف تحيتي ..نهــــر[/align] |
اقتباس:
عاشق يتيمة ... أجوبــة صريحة جداً وَ رائعة .. كل الشكر لك على التواجد الجميل .. دمت بخير وَ سعادة .. تحيتي ... نهــــر |
ههه ياويلي عليكِ يا ام الافكار انتي ربي يسعدك ...
أكيد راح شارككم هنا .. بسم الله .. 1/ ماهو نوع جوالك ؟ سامسونج F400 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) دلع البيت .. صورة ضيفتنا الجديدة بنت أخي ربي يرعاها :a (45): 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 97 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me ماتفرقنا الليالي او تغيرنا الدروب .. دام كل انسان فينا يحمل بقلبه وفا.. حتى لو جار الزمن وشملنا صاير غروب.. حتى لو عشنا سنين الود بأحزان وجفا .. ولو عن بعض نبعد في شمال وجنوب.. يبقى نور الحب فينا طيف عايش ما اختفى .. 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ بشاره كلمي متى ماتبين ووقت ماتبين ترى مجاناً من سوا لسوا >> بس طلعت اشاااااعة :c (15): 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ لا يوجد 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر بطاقات شحن .. ما اتجاوز 200 ريال شهرياً 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ ~$"*"$~ 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ Red Diamond 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ الرسائل والمنبه 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ مقطع لأغنية أجنبية .. 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ الوارد 68 ... الصادر 23 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ لا عادي كلهم بمسحهم :a (47): 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ ايمان 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me رسالة لصاحبتي ... طمنيني عسى خير؟؟ الله يوفقك يادوووبا يعطيكِ الف عافية ياعسسسسل ... مودة لروحك الطاهرة .. |
جوااااالي :
بسم الله ..
1/ ماهو نوع جوالك ؟ نوكيا N95 8GB / نوكيا E90 / نوكيا (ما أعرف موديله).. 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) صورتي و صورة صديقي (؟؟؟؟) في النادي أثناء مباراة الأهلي و العين. 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ أكثر من 1650 رقم 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me الساعة 12 و نص بنلتقي.. شو رايك؟؟ يناسبك؟ .. 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ إن قلت (أحبك) يغار الحب من حبك.. و ان قلت غالي/ غلاك اغلى من الغالي من يوم قلبك فتح لي بالغلا قلبك..و اصبحت أنا أول غلا بعمرك و أنا التالي 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ م المزارع / لاند اسكيب بابا 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر أعلى فاتورة (تقريبا 5000 درهم/فاتورة 5 ليالي في الأردن - قبل سنة) + بطاقات شحن (1500 - 2000 درهم شهريا) 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ كميوني 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ ثيم أسود / صورتي الرمزية اللي بالمنتدى حاطنها في نص الشاشة. 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ الرسائل / المنبه / الويب / الأستديو 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ مقطع فيديو 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ الصادر 20 / 20 / 20 الوارد (المجموع : تقريبا 1800 رسالة تقريبا) 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ رسالة حلوة من شخص عزيز/ السبب : لأن الشخص عزيز بطبيعة الحال. 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ خالتي 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me إن شاء الله. |
اقتباس:
يسلمو ع الإنارة الحلوة للموضوع .. ما ننحرم من طلتك .. بس ياحرام ما عندك غير 13 رقم .. <<< نفس عمرها 13 خخخ يسلموووووو تحيتي ..نهـــر |
[align=center]
من أكثر الناس حظاً ... يسلمو ايدكي يا عسل على المرور الرائع .. نورتِ الصفحة بأحلى حضور .. الله لا يحرمني من نورك حبيبتي .. الله يسعدك ع الاجابات .. تحيتي .. نهـــر[/align] |
[align=center]
غااالي .. كل الشكر ع الحضور الكريم .. انرت الموضوع في حضورك .. تحيتي .. نهـــر[/align] |
1/ ماهو نوع جوالك ؟
سوني اريكسون k800i 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) [IMG]http://up109.arabsh.com/s/bxgfrmw9z0.jpg[/IMG] 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 230 اسم 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<< ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك وليت التعب غلطان ساهي ولا جاك لو الشفا بضلوع صدري لداويك واطحن جميع ضلوع صدري فداياك الله من شر المقادير يحميك والله يحفظك يا عيوني ويرعاك 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ يجعل جهازك ينطبش يرن يرن تنطرش مسج جالك ما يفتحش ترسل بلوتوث مايرسلش اذا عني بتسالش 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ ابو محجوب 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر 18 دينار 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ k800i 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ الثيم الاصلي لسوني اريكسون كازينو رويال 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ الرسائل 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ سورة القلم 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ الوارد :- 110 الصادر:-91 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ رسالة من شركة فاست لينك لن امسحها للذكرى فقط 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ اكرم 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<< لعيونك انا اكتب ولحبك انا اسهر ولبعدك انا اصبر وافراقك انا ما اقدر |
[align=center]
the hitman أسعدني مرورك الجميل اخي .. كل الشكر لكَ .. ماننحرم من التواجد العطر تحيتي ..نهـــر[/align] |
/ ماهو نوع جوالك ؟ نوكيا 7610 / نوكيا 7310 / عندي متورولا ما بعرف رقمه / الشيخ مصباح اثنين( هاظ متطور ) 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) اخر صورة كانت لشب صاحبي 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ عندي بمجموع التلفونات مسجل حوالي 560 اسم ومش مكررين طبعا 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me من بنت خالتي (( لسا بستنى علبتين السوس والخط )) 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ رقم 6 بتقول( شو ليش ما بترد ع موبايلك خير انشالله زعلان مني ) 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ في الهكرز لشب صاحبي وفي خطر لابوي والمخفر لامي 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر تقريبا بتفرق من شهر لشهر بس بالاغلب بين 20 ل 35 دينار بالشهر 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ 7moda 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ الثيمات االاساسية 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ الرسائل والتلفون نفسه للمكالمات 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ اغنية لحظة وداعك للحكي 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ اممم لازم يعني وصلن 70 مسج 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ رسالة من شخص غالي كثير علي وببساطة لانو فيها شي مهم بالنسبة لهالشخص والي 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ اسم بنت خالتي 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها خلص بجيبلك سوس والخط موجود وهي الرقم الجديد تبعي .......... |
[align=center]
الدويري ما شاء الله عنك .. كم جوال معك بالزبط ..؟؟ هههههههه والأسماء اللي بجوالك .. اللهم زد وبارك ههههههههه والله يسامحك شو مسمي امك وَ ابوك ههههههههههه ال خطر وَ مخفر .. انا مسميا بابا بإسمو الحقيقي لأني تعبت وانا اكتب بابا 1 .. بابا2 .. بابا3 .. لعند رقم 8 يعني بالآخر سميتو بإسمو الحقيقي اريح ههههه // الدويري شكراً ع المرور الجميل الله يعطيك العافية تحيتي [/align] |
هههههههههههههههه
كل موبايل والو استعماله وبعدين يعني مش حلوة يكون معي 10 خطوط ومعيش غير موبايل واحد والاسماء اصحابي ومعارفي وقرايبي يعني هيك شي وحتى في اسماء ناسي مين هما ولشو عندي ارقامهم |
[align=center]
الله يعينك بس .. ولسه في ارقام مش عارف لمين همى اذا انت الحين ومعك مابعرف كم تلفون بس تكبر يييييييييييي الله يعينك بدك اكياس تتحمل جولاتك ههههه مابعرف بس انا من النوع اللي ما بحب احمل غير تلفون واحد ويالله .. يعني دايماًَ في الدرج بالمناسبات بطلعوا .. ولو طلع بكون مسكر مافي بطارية خخخخخخخ // يسلمو الدويري ع المرور الرائع .. نورت ..[/align] |
[align=center]
أغلب اجاباتي رح تكون منذاكرة الجهاز لـ انو الميموري تبعي سكرتو بـ باسوورد من شهرين و نسيتو :c (12): 1/ ماهو نوع جوالك ؟ http://www.jh.jo/vb/imgcache/16574.imgcache.jpg 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) صورتي 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 144 بالزبط 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me أحلى ما في الكون قلب صافي يحبك فـ يبحث عنك يفتقدك فـ يسأل عليك يشتاق فـ يدعو لك تشغله الدنيا فـ يذكرك صباح القلوب الصافية [ من قبر الهموم ] 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ هاي يا سارة 41766032653388 [ طبعاً هاد رقم كرت شحن من أختي الكبيرة :) ] 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ ما في كلهم بـ أسماءهم أو دلعهم أو ألقابهم 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر تقريباً 200 و أكتر [ تتنوع بين فئات 10 ،، 20 ،، 50 ] 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ لا تشكيلي أبكيلك 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ بصمات ايد ملونة 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ كلهم بس حالياً النوته و البلوتوث 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ نوتة بعتتها من اللاب توب للـ جوال :) 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ الوارد : 67 الصادر : 42 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ كل الرسائل يلي بـ الميموري ،، لـ انها عزيزة كتيـر و أغلبها من مودي 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ 7ssoon 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me هاي يا سكرة مم أهلي طالعين و ما في غيري أنا و ميرو عنجد سوري فيعو ياحلوات وانبسطو كتير و ان شاالله بشوفكو قريب اشتقتلكو كتير وسلم ع الكل ^_^ بعتتها للـ خطيرة :) يسلموووووو نهوووووورة موضوع من الآخر يلا يا حلوين شاركوا و يلي شارك يرجع يشارك تاني ،، لـ انو أكيد بعض الاجابات تغيرت محبتي :c (11): [/align] |
سارة
يسلمو حبيبتي ع المرور الحلو موضوع مغبر من زمان :) يلا حلو عشان نرجع نجاوب تاني مرسي ياقمر .. / المدعي العام سوري نسيت اشكرك .. العتب ع النظر ابو السعيد اجاباتك بتموت من الضحك ونصيحتي اوعك تشحن حتى لو بعتولك مليون تهديد هع خليك هيك ع طول .. بلاش تخسر مصاري يا زلمة ^_* راجعة اجاوب بإذن الله تحيتي |
أنا هلأ مسمي البلوتوث (( مسيلمة الكذاب )) ..
|
زي ما كنت حاسس انو في كمان موضوع للجوال تحت المجهر
برضو راجع اجاوب يا نهر وشكرا على الموضوع تحياتي : ناروتو |
اقتباس:
:c (4)::c (16): انتا معك جوال يا مفعوص!!!!؟ [/align] |
آخر مرة قابلتو فيها كان معو :c (14):
يا زلمة معو من زمان .. ويلا بالمرة .. بلاش رد تاني .. ناطرينك ناروتو وشكراً ع المرور تحيتي |
أسئلة اضافية للي حابين يجابوا :)
كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟ - كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف - هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره - كم رساله في اليوم بترسل وكمان كم رساله بتوصلك ..؟ |
[align=center]
باااااك 1/ ماهو نوع جوالك ؟ 6210 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) أخوي الزغير 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 50 رقم 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me من خالو بيسو بالأردن ليت العمر شريط تسجيل ينعاد وأعيد أجمل ما مضى من حياتي أعيد لحظات قريبات وبعاد لحظات تحمل أجمل الذكرياتي أيام كنا لأطيب قلوب رواد يوم الشمل ملتم قبل الشتاتي آخر سطر آثر فيني .. اهئ اهئ :( 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ من ابن عمتي بالأردن صباحو ورد ميمو احنا كلنا تمام انتو كيفكم وكيف الدراسة معك 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ ممممممم مافي يمكن خالي اسماعيل .. مسميتو آنكل سمعه :c (11): 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر مممممم في الشهر بطاقة بـ 30 ريال ومرات بتنقص مرات بتزيد ع حسب .. 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ ْ~ رحمتك يارب ~ 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ موفي _ ورد 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ الملاحظات 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ انشودة الحلم الإسلامي من جوال سحر 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ الوارد / 131 الصادر / 41 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ مممممم يمكن رسالة عمو بالسعودية ثنك يو فري متش .. صدقي كنت ناسي وزكرتيني سلمي على الأهل جميعاً .. تحياتي ولماذا ؟؟ (( عشان كان يوم ميلادو بس هنيتو ارسلي هالرسالة .. حكيتلو بعدين .. ولو يا عمو انا بنسى حالي ولا بنسى يوم ميلادك :c (11):ههههه من جنبها )) 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ Miss Asma 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me لإبن خالي بالأردن يا مسا النور عبدالله كيفك ان شاء الله منيح شو أخبار التوجيهي معك ربي يوفقك كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟ 5 مرات - كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف 4 سنوات - هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره ع قولة واحد الله يذكره بالخير (تكنولوجيا ضارة بضلو يزعجك وانت نايم)) نفس الشي .. واكيد في أشياء نافعة - كم رساله في اليوم بترسل ممممم 4 تقريباً وكمان كم رساله بتوصلك ..؟ 5 تقريباً (( لكن أيام بسير قحط .. لا برسل ولا بستقبل :c (8):) ) / ااااااخ تعبت [/align] |
[align=center]
أسئلة اضافية للي حابين يجابوا :) اه منيـــــح :c (10): كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟ 7 مرات ،، يعني 7 جوالات [ بتحبي أحكيهم هع ] - كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف بـ الزبط 5 سنوات - هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره نافعة كتيـــــــــــر و مفيدة و مهمة بـ النسبة إلي ،، بس يمكن تكون ضارة للي قدك و أزغر هع - كم رساله في اليوم بترسل ما برسل كتيــر ،، بحب أحكي أكتـر :) وكمان كم رساله بتوصلك ..؟ يوووووووووه ،، بس برضو مش كتيـر هع ،، تقريباً 12 و مرات أقل [/align] |
[align=center]
اه صـح شكــراً نهــر ع الاضافة الزاكيـة :c (11): ضلك كل شوي ضيفيلنا أسئلة خفيفة لطيفة لذيذة ممتعة سهلة شيقة :c (1): تحيتي :c (10): [/align] |
بآآك ~
لعنون سوستنا ونهورة ~ { http://www.jh.jo/vb/imgcache/16835.imgcache.gif 1/ ماهو نوع جوالك ؟ N85 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) صورة كنكونتي .. بنت آخي الصغيرة والله هالبنت بمشي وآصور فيها المسكينة من صغرها وهي تحت آضواء الشهرة والفلاشات :c (10): 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 163 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me من بنت خالتي سمسوم " مراااحب يا حلو هذا رقمي الجديد خزنيه عندك / سماح " 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ [ رجآوي يظل وجودي بقلبك مثل ماكان .. ومنآي آحيا معك رفيق لآخر العمر ] 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ امممم مافي .. 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر آستهلك تقريباً 300 ريال شهرياً .. 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ رمز : ]^~$~^|[ 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ والله حاطة صورة كاجو ولا تسألوني مين كآجو هههههه 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ المنبة , الرسائل , مشغل الموسيقى 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ كان مقطع لطفل يبكي .. ههههه طبعاً هالمقطع بشغله قدام كنكونتي لما آشتاق لمنظرها وهي تقاوم البكاء لانها بس تسمع صوت البكي تبلش هي كمان > شريرة :a (48): 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ 374 بالوارد 152 بالصادر 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ رسائل امي وابوي ما امسحهم 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ آموولتي 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me رسآلة لخيي " آمانة اذا بغيت شي تآكله قبل تروح دق علي عشان انزل المطبخ " كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟ مو كثير ببدل واشتري آجهزة والله يعني ما اغير الجهاز الا لو اتعطل .. اممم غيرت تقريباً خمس مرات بس - كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف ما افتكر بالزبط بس صرلو زمااااان معاي , اممم خلينا نحكي 8 سنوات - هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره لكل شيء وجهين [ ضار وآخر نافع ] الكلام مش ع التكنولوجيا الكلام ع اللي بيستخدمها .. - كم رساله في اليوم بترسل والله على حسب بس خلينا نحكي 4 - 2 يومياً بس عموماً بستهلك الشحن في المكالمات اكثر وكمان كم رساله بتوصلك ..؟ </I> توصلني مرات 4 - 5 ومرات ولا شي نهورتي تسسلميلي يا قمر ع الاسئلة الاضافية وع الموضوع كلو ماننحرم من روعتك ~ ْ http://www.jh.jo/vb/imgcache/16835.imgcache.gif |
1
/ ماهو نوع جوالك ؟ NOKIA 3110C 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) صورتي و أنا لابس نضارة صاحبي .. 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ تقريباً 130 اسم بس ثلثينهم ما بعرف مين هم .. 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me آخر رسالة اجتني كانت من شركة فاست لينك .. لتفادي الفصل الكلي و خسارة ما تبقى من رصيدك يرجى اعادة الشحن .. بيترجوني أشحن ترجاية .. هههههههههههههههههههههههههههههههههه 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ هاي أسامة .. كنت نايمة و هلأ صحيت 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ لا والله ما في .. 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر والله أنا ما بشحن تلفوني ولا بحكي مع حدا .. الا ازا كنت أعرف بنت .. غير هيك ما بستخدمه .. و ما عمري شحنت بأكتر من 3 دنانير .. 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ مسيلمة الكذاب .. 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ ما بعرف .. بس هو صور مسدسات .. 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ والله أكتر شي بستخدمه الملاحظات و البلوتوث .. أكيد عارفين ليش .. 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ صورة قلب حب قال .. هههههههههههههه 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ الوارد 67 رسالة .. الصادر ولا وحدة .. لأني ما ببعت رسائل .. 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ بطلت تفرق .. كنت زمان أحتفظ بمسجات معينة .. بس هلأ لأ .. 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ أبو ظاهر .. 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me من أول ما جبت هاد التلفون ولا بعتت رسالة . |
1
/ ماهو نوع جوالك ؟ موتورولا v260 http://www.jh.jo/vb/imgcache/16839.imgcache.jpg Nokia N95 http://www.jh.jo/vb/imgcache/16840.imgcache.jpg 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) صورة لصاحبي وهو مدمر 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ حوالي600 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me مرحبا انا بالمحاضرة ربع ساعة وبتخلص 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ قدرك بقلبي حي لاتحسبه مااات رغم المشاغل او انقطاع المراسيل سامح من يعزك لو حصل منه تقصير محد تيجي دنياه حسب اختياره 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ دكتور فكتور 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر حوالي 30دينار 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ عيون الحزن 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ http://www.jh.jo/vb/imgcache/16841.imgcache.jpg 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ المنبه الحاسبة 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ سورة قران 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ يمكن 2000 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ كتار 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ احمد العواملة 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me ياابن المحترم رد ضرووووري |
أسئلة اضافية للي حابين يجابوا :)
كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟ اوووه كتير - كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف من عام 99 - هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره حسب الاستخدام - كم رساله في اليوم بترسل فليل استخدم الرسائل كون الاتصال اوفر وكمان كم رساله بتوصلك ..؟ يعني مرات كتير مرات ولا وحدة الف شكر الك يانهر </i> |
:a (50)::راجع أجاوب وترى عندي جوال وكل ماتكبر لحيتي بروح أحلقهة عندالحلاق ههههههههههههههههههههههههههههه
|
اقتباس:
هههههههههههه :c (14): |
:a (47)::a (47)::a (47):
|
| الساعة الآن 07:13 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar