منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   الأرشيف (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=45)
-   -   كل بنت تدخــــــل وتشوف شو راح يكون حظها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=102708)

موووودي 12-15-2008 11:38 PM

كل بنت تدخــــــل وتشوف شو راح يكون حظها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
كل بنت تدخل و تشوووووووووووف شو راح يكون حظهااا
السلام عليكم
اناانقلـــــــــــــــت لكم لعبه تشوفوون حظكم
ولكن بالاماااانه كل وحده تقول شو طلع لهاا خلوناا نضحك عليكم ونتسلى ....:m027:
دخلتي فجأءه على أصدقاء أخووكي بالمجلس أو بأي مكان................:m004:
بدون ماتكوونين متغطيه وأنتي ما تدرين أنهم فيه أختاري...............
من 1 إلى 13
وشوفي شو قالوا عنك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:m036:
بس ها أختاري رقم قبل ما تنزلين ونبغى الامانه...












الاماااااانه يا بنااااااااااااااااااااات ................










أوكــــــــــــــــــي:m030:











أخترتي أكيد............................














أكيد....أكيد












اوكي خلاص








كل وحده تشوف الرقم اللي أختارته...







1- يووه تشبه أخوهاا......
2- أحسبها شغالتهم..:m001:
3-الله يقلع بليسها تشق الجبهه
4- أخوها أملح
5- خطبنا:m002: :m002:
6- بسم الله ترووع:eek:
7- ياحظ اللي بياخذها:m002:
8- هي أحلى من أخوهاا:rolleyes:
9- ماشاءالله قمر;)
10- مو باين من وجهها الا ضرووسها:m023:
11- ووع تجيب الهم:m043:
12- ياحلوو عيوونها:m039:
13- أحلى مافيهااا شعرهااا:p
بليز ردووووووووووووووووو


الساعة الآن 12:53 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar