![]() |
'¨¤¦¤¨'°~ حفلَـة نـار ~°'¨¤¦¤¨
آآن لِقلَمِي الصُرآآآخ بعدَ أن أفزعتمُوه فطآآآآرَ يُصفق بأجنحتِه حوآآآئِط صمتِي \ / \ } خفايا النار ستُفتَح أبوابها { رُبما أرآدت النار أن تعرفونها كما أعرفها \ / \ ( صرخه أولى ) المَوت أرحَم من ترآكُمآت [ لا ] تصنعُ [ حياة ] الحُلمُ حصار والحرفُ حصار والقلم حصار كيفَ نفتحُ أجنحتنا ونطِير !!! \ / \ زفَة قصيرَة إلَى % حفلَة نار % |
حينما يمون هناك ابداع
تجد تلك الفتاة التي وهبت روحها لذالك الابداع سلمتي امل حياتي مبدعه دائما |
الابداع بوجودك يا وسام الامير...مشكووووره
|
سلمتي يا اجمل مشرفه في الكون
احرجتيني :o:o:o:o:o:o:o:o:o |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/949.imgcache.gif قلم الابداع قلم التميز سلمت اناملك على ما سطر قلمك من حروف نستلذ لها كلمات يعتصر منها الاحساس الجميل والعذب اعذري لقلمي العاجز على ايفاء حقك وحق قلمك تقبلي مني خالص احترامي وتقديري لقلمك المرهف ولك مني اطيب وارق الامنيات ودمتي بخير وود http://www.jh.jo/vb/imgcache/949.imgcache.gif روح الـــــــــورد |
[align=center]روح الورد ، كم أسعدت بحضورك دائما ، و للحرف بحضرتك اروع ما في الوجود..
دمتي .....وسلمتي ..[/align] |
اسمحي لي بتسجيل اعجابي الشديد
بما سطره قلمك المعطاء كلمات وحروف اثمن من الكنوز تقبلي مروري |
[align=center]وجودك يا سمسمه في صفحتي هة الكنز المفقود...سلمتي[/align]
|
اسمع هنا دندنةعلى اثير فن الحرف دام حرفُكِ وارفا تقديري |
[align=center]دام حرفك واناملك يا غربة الروح في صفحتي ,,,سلمت لي[/align]
|
| الساعة الآن 02:36 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar