منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   هذيان الروح ( نثر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   '¨¤¦¤¨'°~ حفلَـة نـار ~°'¨¤¦¤¨ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=1056)

امل حياتي 10-22-2008 09:50 PM

'¨¤¦¤¨'°~ حفلَـة نـار ~°'¨¤¦¤¨
 
آآن لِقلَمِي الصُرآآآخ

بعدَ أن أفزعتمُوه

فطآآآآرَ يُصفق بأجنحتِه

حوآآآئِط صمتِي


\

/

\

} خفايا النار ستُفتَح أبوابها {

رُبما أرآدت النار أن تعرفونها كما أعرفها


\

/

\


( صرخه أولى )

المَوت أرحَم من ترآكُمآت
[ لا ] تصنعُ [ حياة ]

الحُلمُ حصار
والحرفُ حصار
والقلم حصار

كيفَ نفتحُ أجنحتنا ونطِير
!!!


\

/

\

زفَة قصيرَة إلَى
% حفلَة نار %

وسام الامير 10-22-2008 09:53 PM

حينما يمون هناك ابداع
تجد تلك الفتاة التي وهبت روحها لذالك الابداع
سلمتي امل حياتي مبدعه دائما

امل حياتي 10-22-2008 10:01 PM

الابداع بوجودك يا وسام الامير...مشكووووره

وسام الامير 10-22-2008 10:03 PM

سلمتي يا اجمل مشرفه في الكون
احرجتيني
:o:o:o:o:o:o:o:o:o

روح الـــورد 10-22-2008 10:11 PM


http://www.jh.jo/vb/imgcache/949.imgcache.gif

قلم الابداع
قلم التميز
سلمت اناملك على ما سطر قلمك من حروف نستلذ لها

كلمات يعتصر منها الاحساس الجميل والعذب

اعذري لقلمي العاجز على ايفاء حقك وحق قلمك

تقبلي مني خالص احترامي وتقديري لقلمك المرهف

ولك مني اطيب وارق الامنيات

ودمتي بخير وود

http://www.jh.jo/vb/imgcache/949.imgcache.gif


روح الـــــــــورد

امل حياتي 10-22-2008 10:44 PM

[align=center]روح الورد ، كم أسعدت بحضورك دائما ، و للحرف بحضرتك اروع ما في الوجود..
دمتي .....وسلمتي ..[/align]

سمسمة 10-23-2008 06:27 PM

اسمحي لي بتسجيل اعجابي الشديد

بما سطره قلمك المعطاء

كلمات وحروف اثمن من الكنوز


تقبلي مروري

امل حياتي 10-26-2008 12:34 PM

[align=center]وجودك يا سمسمه في صفحتي هة الكنز المفقود...سلمتي[/align]

غربة روح 10-27-2008 12:51 PM



اسمع هنا
دندنةعلى اثير فن الحرف

دام حرفُكِ وارفا

تقديري

امل حياتي 10-27-2008 04:22 PM

[align=center]دام حرفك واناملك يا غربة الروح في صفحتي ,,,سلمت لي[/align]


الساعة الآن 02:36 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar