منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   اغاني (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=84)
-   -   أنشودة عيوني تشتاقلو (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=108218)

بنت الاردن 12-17-2008 12:15 PM

أنشودة عيوني تشتاقلو
 
http://www.jh.jo/vb/imgcache/5154.imgcache.jpg - طيور الجنة عيوني تشتاقلو Aqsa Tube أقصى تيوب.flv

الاردن 12-17-2008 01:06 PM

كل الشكررررررررررررر

يعطيكي العافيه

بنت الاردن 12-17-2008 03:49 PM

العفووو

الله يعافيك ..

نورت

عاشق يتيمه 12-17-2008 04:09 PM

حبيب قلبي محمد وعيوني بتشتاق له
------- -
--------------
-----------------------
مشكوره ع الاغنيه يابنت الاردن

بنت الاردن 12-17-2008 10:05 PM

عاشق يتيمه

العفووو يا هلا فيك نورت متصفحي

ربي يسلمك ويعافيك.. على مرورك الرائع

أوركيدة 12-17-2008 10:21 PM

[align=center]
بنت الأردن

الله يسلمك حبيبتي ..
انشودة حلوة كتير ..
وكلماتها رائعة ..

يسلمو يا عسسل


تحيتي .. نهـــر[/align]

بنت الاردن 12-17-2008 10:25 PM

نهر

الله يسلمك ويعافيكي يا ئمر

وانبسطت كتير عشان عجبتك

دمتِ بود

توم كروز 12-17-2008 10:27 PM

[align=center]
بنت الاردن البحرينية من عمان الى المنامة

مشكوووووووووووووووووورة
[/align]

بنت الاردن 12-17-2008 10:38 PM

توووم يسلموووو على مرورك الرائع وردك الاروع

ربي يعطيك العافيه...

توم كروز 12-17-2008 10:39 PM

[align=center]
ويلكووووووووووووووووووووووووووم
[/align]


الساعة الآن 06:29 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar