![]() |
أنشودة عيوني تشتاقلو
|
كل الشكررررررررررررر
يعطيكي العافيه |
العفووو
الله يعافيك .. نورت |
حبيب قلبي محمد وعيوني بتشتاق له
------- - -------------- ----------------------- مشكوره ع الاغنيه يابنت الاردن |
عاشق يتيمه
العفووو يا هلا فيك نورت متصفحي ربي يسلمك ويعافيك.. على مرورك الرائع |
[align=center]
بنت الأردن الله يسلمك حبيبتي .. انشودة حلوة كتير .. وكلماتها رائعة .. يسلمو يا عسسل تحيتي .. نهـــر[/align] |
نهر
الله يسلمك ويعافيكي يا ئمر وانبسطت كتير عشان عجبتك دمتِ بود |
[align=center]
بنت الاردن البحرينية من عمان الى المنامة مشكوووووووووووووووووورة [/align] |
توووم يسلموووو على مرورك الرائع وردك الاروع
ربي يعطيك العافيه... |
[align=center]
ويلكووووووووووووووووووووووووووم [/align] |
| الساعة الآن 06:29 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar