![]() |
شــروطــي لحـــب أنســـان
أريد أحب انسان يكون عاشق ولهان يقدر الحب بأفراحه وأحزانه بحياته يفديني ، بحنانه يرويني ، بشوقه يسقيني بصوته يحاكيني ، بصدره يدفيني ، ان بكيت يهديني ان شكيت يواسيني ، ان زعلت يراضيني ، وان طلبت يمنيني (( حبيبتي وحياتي )) .. يسميني ! (( قمري وعمري )) .. يناديني ! يعني باختصار يحس بيا ، بالعربي كدا محتاجة من يداويني من كل الجروح محتاجة من يجلس معي ولا يروح أنا محتاجة من أحبه وبأسراره لي يبوح وبعدها أنا أفديه بعمري و بالروح ((مما راق لى )) |
روعة
يعطيكي العافية :p |
يعطيكي العافية
|
سلمت أناملك يا سمسمه بوح عذب أمتعتينا بقراءته عندما نحب تغزونا تلك العاطفة لتجردنا من كل شيء فقط لأننا نحب! جميل ما كتبت هنا في إنتظار المزيد دمتي بتألق |
[align=center]سمسمة ..
طرح رائع بروعتكِ غاليتي .. سلمت يمناكِ .. وردة فــل لكِ .. نـهر[/align] |
| الساعة الآن 07:05 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar