منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   هذيان الروح ( نثر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   شــروطــي لحـــب أنســـان (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=1091)

سمسمة 10-23-2008 06:42 PM

شــروطــي لحـــب أنســـان
 
أريد أحب انسان

يكون عاشق ولهان

يقدر الحب بأفراحه وأحزانه

بحياته يفديني ، بحنانه يرويني ، بشوقه يسقيني

بصوته يحاكيني ، بصدره يدفيني ، ان بكيت يهديني

ان شكيت يواسيني ، ان زعلت يراضيني ، وان طلبت يمنيني

(( حبيبتي وحياتي )) .. يسميني !

(( قمري وعمري )) .. يناديني !

يعني باختصار يحس بيا ، بالعربي كدا

محتاجة من يداويني من كل الجروح

محتاجة من يجلس معي ولا يروح

أنا محتاجة من أحبه وبأسراره لي يبوح

وبعدها أنا أفديه بعمري و بالروح


((مما راق لى ))

Feda'a 10-25-2008 02:02 PM

روعة
يعطيكي العافية :p

Shakespeare 10-26-2008 09:15 AM

يعطيكي العافية

امل حياتي 10-26-2008 01:12 PM


سلمت أناملك يا سمسمه

بوح عذب أمتعتينا بقراءته

عندما نحب تغزونا تلك العاطفة لتجردنا من كل شيء فقط لأننا نحب!

جميل ما كتبت هنا

في إنتظار المزيد

دمتي بتألق

أوركيدة 10-29-2008 01:00 PM

[align=center]سمسمة ..


طرح رائع بروعتكِ غاليتي ..

سلمت يمناكِ ..

وردة فــل لكِ ..


نـهر
[/align]


الساعة الآن 07:05 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar