![]() |
للمره الأولى في تاريخ المنتديات العربيه ,,,
تم استحداث قسم مذكراتي و أوراقي للمره الأولى في تاريخ المنتديات العربيه
لتكون سابقه لنا وسيكون منتدى الأردن هو المنتدى الوحيد الذي قام باستحداث هذا القسم وهو قسم خاص يكتب فيه الاعضاء ما يجول بخواطرهم ومذكراتهم الرقميه وهو قريب نوع ما للمذكرات الورقيه تقبلوا تحياتي ..... |
| الساعة الآن 01:07 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar