منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   مذكراتي و أوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   تحديث قوانين القسم (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=1169)

تموز 10-25-2008 08:22 PM

تحديث قوانين القسم
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح / مساء .. الخير لكم جميعاً


_ هنا سنكون [نحن] بلا رتوش ولارسمية
بكل مانحمل من إحساس الطفولة وأحداثها والمراهقة وتبعياتها
والصبا والشيوخ ..
ولـــ كن بلهجة عفوية وإحساس عفوي


هنا سأخلع رداء [العلم] ورداء [العقل] ورداء [اللغة] ورداء [العمر] ورداء [الرزانة]
وأتجرد من كل مايكبلني ..
لــــأ كون زهرة فقط دون أي زيادة
ولتكونوا [أنتم] هو [أنتم] دون تصنع


_ نكتب مايضحكنا ويبكينا ومايدور في خلدنا
ونكتب عن خيالاتنا ... ولكن بكل عفوية
ونكون [نحن] كما [نحن] حتى بعد الولوج إلى الحياة


_ لاأحد يعلم بالمكنون الداخلي بعد الله سوى نفسك
وحين تجتاحنا العقبات ووتصدنا المواقف .. تختلف مشاعرنا
باختلاف المواقف والأزمات !!
عندها سيكون هذا القسم هو المتنفس لكـً / كــٍ
والملاذ الآمن للبوح بمشاعرك



ومضة / ربما عندما نتحدث بكل عفوية يفهمنا الآخرون
ونصل إلى نقطة الإتفاق التي مزقها التصنع .


ملاحظة :
يحق للعضو كتابة موضوع واحد فقط والرد عليه , دون مواضيع الغير





مع التحية
أخوكم / أرق..!


الساعة الآن 11:44 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar