![]() |
تحديث قوانين القسم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح / مساء .. الخير لكم جميعاً _ هنا سنكون [نحن] بلا رتوش ولارسمية بكل مانحمل من إحساس الطفولة وأحداثها والمراهقة وتبعياتها والصبا والشيوخ .. ولـــ كن بلهجة عفوية وإحساس عفوي هنا سأخلع رداء [العلم] ورداء [العقل] ورداء [اللغة] ورداء [العمر] ورداء [الرزانة] وأتجرد من كل مايكبلني .. لــــأ كون زهرة فقط دون أي زيادة ولتكونوا [أنتم] هو [أنتم] دون تصنع _ نكتب مايضحكنا ويبكينا ومايدور في خلدنا ونكتب عن خيالاتنا ... ولكن بكل عفوية ونكون [نحن] كما [نحن] حتى بعد الولوج إلى الحياة _ لاأحد يعلم بالمكنون الداخلي بعد الله سوى نفسك وحين تجتاحنا العقبات ووتصدنا المواقف .. تختلف مشاعرنا باختلاف المواقف والأزمات !! عندها سيكون هذا القسم هو المتنفس لكـً / كــٍ والملاذ الآمن للبوح بمشاعرك ومضة / ربما عندما نتحدث بكل عفوية يفهمنا الآخرون ونصل إلى نقطة الإتفاق التي مزقها التصنع . ملاحظة : يحق للعضو كتابة موضوع واحد فقط والرد عليه , دون مواضيع الغير مع التحية أخوكم / أرق..! |
| الساعة الآن 11:44 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar