منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   السيارات والمحركات ( بر - بحر - جو ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   افخم سيارات موجودة بالخليج (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=1182)

Shakespeare 10-26-2008 09:23 AM

افخم سيارات موجودة بالخليج
 
بسم الله الرحمن الرحيم


اليوم جايب لكم بعض من افخم سيارات موجودة بالخليج


اليكم الصور





:




:




:



:

http://www.jh.jo/vb/imgcache/1182.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/1183.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/1184.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/1185.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/1186.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/1187.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/1188.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/1189.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/1190.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/1191.imgcache.jpg


:


خلصوا الصور وان شاء الله تكون عجبتكم

تقبلوا خالص تحياتي

والله يرزقنا من واسع فضله

Feda'a 10-27-2008 02:35 PM

حلوين كتير وخصوصا التانية بتجنن

يعطيك العافية عالموضوع

Shakespeare 10-27-2008 06:08 PM

الله يعافيكي يا ئمر

منوووووووووووووووووووووووووووورة

سحر الأردن 12-11-2008 06:47 AM

سيارات روعة و كلها حلوة



الدويري



يسلمو ايديك ...





احترامي

Shakespeare 12-11-2008 04:49 PM

هلا سحر منوووووووووورة خيتي

بنت الاردن 12-27-2008 05:20 PM

والله كلهم سيارات من الاخر

ربي يسلم هالايدين

أنين الحزن 10-16-2009 11:55 AM

ماشاء الله

مشكوور

القلب الأسير 11-26-2009 09:16 PM

واااااااااااااااااااااااااو
:c (14)::c (14):

من الآخر السيارات

برنس الكرك 12-02-2009 10:27 AM

حلوين كتير الله يرزقنا بس هاي احلى سيارات بنظري وحلمي اجيبهم

الشيفر كومارو الرهيبة حلمي الاول


http://pictures.topspeed.com/IMG/cro...-4_1600x0w.jpg


وكسيارة دفع رباعي كبيرة اموت بالشيفر تريال بليزر من الاخر بحبها كتير



http://assets.clickmotive.com/ail/st...st0640_046.jpg


وكمان بحب الهوندا اكورد كتير وان شالله اجيبها




http://www.jh.jo/vb/imgcache/19754.imgcache.jpg



واخيرا اللكزس الرهيبة وان شالله اجيبها ادعولي




http://www.jh.jo/vb/imgcache/19755.imgcache.gif


وان شالله زوقي عجبكم تحياتي


:a (45)::a (45)::a (45):

برنس الكرك 12-02-2009 10:27 AM

حلوين كتير الله يرزقنا بس هاي احلى سيارات بنظري وحلمي اجيبهم

الشيفر كومارو الرهيبة حلمي الاول


http://www.jh.jo/vb/imgcache/19752.imgcache.jpg


وكسيارة دفع رباعي كبيرة اموت بالشيفر تريال بليزر من الاخر بحبها كتير



http://assets.clickmotive.com/ail/st...st0640_046.jpg


وكمان بحب الهوندا اكورد كتير وان شالله اجيبها




http://www.jh.jo/vb/imgcache/19753.imgcache.jpg



واخيرا اللكزس الرهيبة وان شالله اجيبها ادعولي




http://vip707.com/vb/imgcache2/7344.gif


وان شالله زوقي عجبكم تحياتي


:a (45)::a (45)::a (45):


الساعة الآن 04:14 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar