![]() |
قال لي انه يحبني _قلت له اني احبك اكثر
حبيبي قال لي انه يحبني قلت له اني احبك اكتر قال لي انه رجل محير قلت له اني محيرة اكتر قال لي انتي رومانسية قلت له انك رومانسي اكتر قال لي انتي عاطفية قلت له انك عاطفي اكتر قال لي انه وجد الحب والحنان عندي قلت له انك كل الحب والحنان قال لي انه صريح معي قلت له ان صراحتي اكبر قال لي اني طيبة القلب قلت له ان كل الطيبة في قلبك قال لي انه يبكي بدون سبب قلت له انني ابكي بسبب وبدون سبب قال لي انه غريب الاطوار فلا يشكو للناس جرحه لانه لا يشعر باالم الا من به الم قلت له انا بسمة امل علمتني الحياة ان ابكي وحيدة لكي لا اسبب الحزن لمن حولي واني انثر شكواي علي اوراقي واحتفظ بها لنفسي قال لي انتي زرعي قلت له انت كل بساتيني وورودي قال لي ان بعدي عنه ليل طويل قلت له ان بعدك عني ليل لا ينتهي قال لي انتي كوكبي قلت له انت كوني وفلكي قال لي انتي شمسي قلت له انت النور الذي انهي الظلام من حولي قال لي انت ساحرة محبوبتي قلت له عشقت سحرك وضحكتك محبوبي قال لي انت الدواء لدائي قلت له انت البلسم لجروحي الشفاء لاحزاني والامي قال لي ارجوكي ارحميني من الشوق واللهفة عليكي قلت له ارجوك انت من يرحمني من لهفتي وشوقي عليك قال لي كيف اهرب كيف ابتعد وانا حلمت بكي قلت له انا لم احلم بك لانك اكبر من الاحلام حبيبي قال لي كفاية اليوم عيد ميلادك قلت له لا هذا يوم عيد سعادتي قال لي فالنتكلم فالنتحدث قلت له لا فالصمت يعبر اكثر من الكلام قال لي ارجوكي كفاية اين كنت من زمان قلت له كنت في انتظارك لتبحث عني قال لي اين كانت سنوات عمرك قلت له راحت وضاعت في الالام واحزان قال لي اسعيدة معي الان حبيبتي قلت له وهل للسعادة سؤال حبيبي قال لي ستعيشين معي في جنون قلت له فالأعش الجنون وما اجمله جنون قال لي ستتعذبين من العشق والغرام قلت له فأتعذب فما اروعه عشق وغرام قال لي كفاية حبيبتي فانا احبك قلت له لا حبيبي فانا احبك اكتر |
أمل حياتي يا لجمال ما نقشت ويالروعة ما نبض به قلمك ويالها من كلمات عانقت شموخ الحروف فتهاوت في ينابيع جمالك كما الدر بحق كنتِ جميلة |
[align=center]يا لجمال حروفك ووجودك في صفحتي[/align]
|
| الساعة الآن 04:04 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar