منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   هذيان الروح ( نثر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   قال لي انه يحبني _قلت له اني احبك اكثر (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=1223)

امل حياتي 10-27-2008 10:53 PM

قال لي انه يحبني _قلت له اني احبك اكثر
 
حبيبي قال لي انه يحبني قلت له اني احبك اكتر


قال لي انه رجل محير قلت له اني محيرة اكتر


قال لي انتي رومانسية قلت له انك رومانسي اكتر


قال لي انتي عاطفية قلت له انك عاطفي اكتر


قال لي انه وجد الحب والحنان عندي قلت له انك كل الحب والحنان


قال لي انه صريح معي قلت له ان صراحتي اكبر


قال لي اني طيبة القلب قلت له ان كل الطيبة في قلبك


قال لي انه يبكي بدون سبب قلت له انني ابكي بسبب وبدون سبب


قال لي انه غريب الاطوار فلا يشكو للناس جرحه


لانه لا يشعر باالم الا من به الم


قلت له انا بسمة امل علمتني الحياة ان ابكي وحيدة لكي لا اسبب الحزن لمن حولي


واني انثر شكواي علي اوراقي واحتفظ بها لنفسي

قال لي انتي زرعي قلت له انت كل بساتيني وورودي

قال لي ان بعدي عنه ليل طويل قلت له ان بعدك عني ليل لا ينتهي

قال لي انتي كوكبي قلت له انت كوني وفلكي


قال لي انتي شمسي قلت له انت النور الذي انهي الظلام من حولي


قال لي انت ساحرة محبوبتي قلت له عشقت سحرك وضحكتك محبوبي


قال لي انت الدواء لدائي قلت له انت البلسم لجروحي الشفاء لاحزاني والامي


قال لي ارجوكي ارحميني من الشوق واللهفة عليكي قلت له ارجوك انت من يرحمني من لهفتي وشوقي عليك


قال لي كيف اهرب كيف ابتعد وانا حلمت بكي قلت له انا لم احلم بك لانك اكبر من الاحلام حبيبي


قال لي كفاية اليوم عيد ميلادك قلت له لا هذا يوم عيد سعادتي


قال لي فالنتكلم فالنتحدث قلت له لا فالصمت يعبر اكثر من الكلام


قال لي ارجوكي كفاية اين كنت من زمان قلت له كنت في انتظارك لتبحث عني


قال لي اين كانت سنوات عمرك قلت له راحت وضاعت في الالام واحزان


قال لي اسعيدة معي الان حبيبتي قلت له وهل للسعادة سؤال حبيبي


قال لي ستعيشين معي في جنون قلت له فالأعش الجنون وما اجمله جنون




قال لي ستتعذبين من العشق والغرام قلت له فأتعذب فما اروعه عشق وغرام


قال لي كفاية حبيبتي فانا احبك قلت له لا حبيبي فانا احبك اكتر

غربة روح 10-28-2008 01:09 PM



أمل حياتي

يا لجمال ما نقشت
ويالروعة ما نبض به قلمك
ويالها من كلمات عانقت شموخ الحروف
فتهاوت في ينابيع جمالك كما الدر

بحق كنتِ جميلة

امل حياتي 10-28-2008 10:54 PM

[align=center]يا لجمال حروفك ووجودك في صفحتي[/align]


الساعة الآن 04:04 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar