منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   مذكراتي و أوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   يمنع كتابه الخواطر في هذا القسم (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=1260)

تبا للمستحيل 10-29-2008 09:31 AM

يمنع كتابه الخواطر في هذا القسم
 
هذا القسم هو لمذكرات الاعضاء
الى الان بعض الاعضاء لا يستطيعون التفرقه بين المذكرات والخواطر

الخواطر لها قسم خاص والمذكرات لها قسم خاص

المذكرات تعني بمواقف حقيقيه حصلت لك في هذا اليوم وكل يوم

ويفضل كتابه المذكرات بالعاميه قدر المستطاع

تحياتي


الساعة الآن 01:07 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar