![]() |
حب من طرف واحد
الحب من طرف واحد
حاجتي كبيرة الى ان تشعر بي فانا لا احتمل الحب من طرف واحد أحتاج ..... الى من يشاطرني الدنيا ..... من يمسح برفق على أحلامي......... أحتاج اليك ...... و لا تزال تسألني ........ أما زلت تكتبين رسائل الغرام ........... للغرام؟؟ لا تريد أن ترى ... جرحا ً ... مرتسماً قبل الكلمات بأقلامي ....... وأنت لاترى ... جرحاً صفقت حزناًعليه أجنحة الحمام.... يقولون كما قولك .... فارغة بلا تجارب ... بلا عواطف ترمي بالكلام ... الفراغ الذي أحياه يا ألمي... فوق وصف خيالك.... فوق ثقل الملام .... انه الحب الأوحد ..... من قلبي أعانيه .... بعدما كنت مبارية بالحب كل امام .... عجبا ........ كيف يرتخي لك جفنٌ .... وفي دمك أصرخ .... و مسيطراً على النبض احكامي .......؟؟ أحتاج اليك... يا وردي.... يا موردي الى جهنم الله دونما أثام ....... شعرة من شعيرات تبيت في رأسك أكون خيراً........ من شيب رأسي ........ من هول ألامي ....... جذع مدفونٌ بين أشواك ربيعك ....... ترحمني من حب ......... وحدي فيه اسهام ....... و كن بيدي قوساً ... مكسور الجناح ......... خيراً من أن تكون لي قوساً ....... و عليَ ترمي بالسهام...... |
رائع ما يحلم الإنسان باحلام متفائله أتمنى أن تعيشي الحب في وقع عصرنا هذا حب حقيقي لا يوجد به تزييف حب صادق مليء بالمشاعر والإحاسيس المرهفه خاطره في غاية الجمال يا سمراء الاردن |
| الساعة الآن 10:56 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar