منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   هذيان الروح ( نثر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   قد يحكم علينا القدر لكن.... (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=1327)

ميس الريم 10-31-2008 05:50 PM

قد يحكم علينا القدر لكن....
 
سانتظر اللقاء ......سانتظر اللقاء......
حبيبي
حبي اليك لن يموت
قد يحكم عليه القدر بالجنون
قد يكتب عليه الفراق والترحال
في الصحاري والوديان
أو تائها في الجبال
في الأرض والسماء
دون زاد ... دون ماء
لكن حبي لن يموت
لن يموت
وسانتظر اللقاء
فهو يقودني عبر السهول والوديان
عبر البحار والمحيطات
حبي الابدي ظهر
ليبزغ الفجر
وأصل إليك الى قلبك
إلى النور
ااااااااااااااااااااااااااااااه حبيبي
حبيبي
اتسمع ندائي
في ليالي الحزينة
ويرتد صدى صوتي اليّ
لانك بعيد عني
رتلت اهااااااتي
كلمة ... كلمة
وتلوت القرآن
باحثاً عنك
وبعد صلاتي
وقفت ضارعه متوسله
الى الله
قبلتُ قبور الصالحين
والأولياء
ناشدتُ كل الرسل
والأنبياء
وفي قلبي لوعة
وفي عيني دمعة
ووقفتُ على أبوابِ الجوامع والكنائس كالفقراء
وفي صدري غصة
وملء صوتي نواح
أطلب السماح
لو أني أخطأت
ولو ذرة مع الرياح
بحثت عنك
في السهول والوديان في القفارِ والجبال
وفي البرد بحثت
وغطى وجهي ثلج الحقول
حتى وصلت
الى عراف الفصول
قبلت يده ... وسألته
أين حبيبي
بحق من أولج الليل
في النهار
وأضاء الكوكب السيار
أخبرني
رفع رأسه متثاقلا
في إحتضار
ومد يده وزاد البخور في النار
وقال ... أيتها المسكينه
أيتها العاشقه
إني أحتضر ولم أعد قادراً
على السحر
لكن لدي رأي
وعليك الخيار
قلت له ... أخبرني بسرعة ..قال
إنك أمام إختيار
لا تيأسي لا تحتار ي
فطهر الأطهار
يبحث عنك ليل نهار
و إركعي واسجدي
لله القهار
فهو الرحمّن
ولن يطيل عليك الانتظار
فرغم الصعاب
ستلتقي به
ويبزغ الفجر من رحم الظلمة
وتشرق الشمس من جديد
و سانتظر اللقاء
حبيبي
تعال الي
تاتي معك الحياة
نباشر فرد أسئلتنا الضائعة على مدارج الغياب
نبحث في أسرارٍ لم تبح بها التآويل
نغوص في بحار معارفٍ لم نجدها في كتاب
انا وانت نتشابك فوقنا السماء
تعال معي
ربما تجمعنا الأجوبة يوماً حين نلتقي
يظهر النور
وينكشف الحجاب
حبيبي دعني
دعني أرحل بين شرايينك وبيني
أواسي الحزن في قلبينا كي يهجر المكان
وأهدي الفرح زهرة حبٍ كي يطول ويمنحنا الأمان
آهٍ كم أحبّك في هذه اللحظة.........!
وربما أحببتك في اللحظة التي سبقتها أكثر .......!
لا بل سأحبك في كل لحظةٍ أكثر فأكثر
اسمعني حين لا اتكلّم
فصوتي لا يهدأ عن نداك بداخلي
فيا ليتك بحبّي كنت تعلم !
آهِ لو أنك تعلم !
احبك
احبك
وحبي لك لن يموت..... وسانتظر اللقاء


المدعي العام 11-01-2008 10:20 AM

ميس الريم يسلمو هالأيدين يا رب ..

شو مالك آخر فترة مبطل الك تواجد كبير متل أول بالمنتدى ؟؟

والله زمان عن أشعارك يا معلمة ,..

غربة روح 11-01-2008 12:14 PM



بَيْنَ سُطُوْرِ آلِعِ ـشِقِ ’, أَلْمَحَ طَيْفَ آلْفُرَآقِ,.
كَآنْ لِعِ ـشْقِنَآ أيَآتَ مِنْ آلحَنِيْنْ لِذْكَرَأهُمْ’،
فَرَسَمَتْ أَحَ ـآفِيْرَهُمْـ شَوْقٌُ لِـ جُنُوْنَآ بِهِمْ’’
إنْتَظَرْنَآ دُرُوْبَهَمْـ’ لِكِنَ بُعْ ـدَهُمْ طَآلْ’,
غِيَآبَهْمْـ أَسَرَ دمُوْعُنَآ’, بَيْنَ جُفُوْنِ ذِكْرَآهُمْ ’
لِنَرْتَوْيْ مِنْ إشْتِيَآقَنَآ لَهْمْـ, وَنَعِ ـيِشَ لِنَنْتَظِرَهُمْ’

مَيْسْ الرِيْمْ

أَنِسَتِيْ يَآ مَنْ رَسَمْتِ لَوْحَآتَ عِ ـشْقَكِـ,
أَلْتَمِسَ مِنْكـِ عُذْرَآً فَجَمَآلَكِ كَـ كَأسَ نَبِيْذَ لَنْ وَلَنْ أفِيِقَ مِنْهُ,ـ،

توم كروز 11-01-2008 02:02 PM

[align=center]
غربة روح

روعه 000000 فيها اطراء رومانسي
[/align]

ميس الريم 11-02-2008 06:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة روح (المشاركة 13996)

بَيْنَ سُطُوْرِ آلِعِ ـشِقِ ’, أَلْمَحَ طَيْفَ آلْفُرَآقِ,.
كَآنْ لِعِ ـشْقِنَآ أيَآتَ مِنْ آلحَنِيْنْ لِذْكَرَأهُمْ’،
فَرَسَمَتْ أَحَ ـآفِيْرَهُمْـ شَوْقٌُ لِـ جُنُوْنَآ بِهِمْ’’
إنْتَظَرْنَآ دُرُوْبَهَمْـ’ لِكِنَ بُعْ ـدَهُمْ طَآلْ’,
غِيَآبَهْمْـ أَسَرَ دمُوْعُنَآ’, بَيْنَ جُفُوْنِ ذِكْرَآهُمْ ’
لِنَرْتَوْيْ مِنْ إشْتِيَآقَنَآ لَهْمْـ, وَنَعِ ـيِشَ لِنَنْتَظِرَهُمْ’

مَيْسْ الرِيْمْ

أَنِسَتِيْ يَآ مَنْ رَسَمْتِ لَوْحَآتَ عِ ـشْقَكِـ,
أَلْتَمِسَ مِنْكـِ عُذْرَآً فَجَمَآلَكِ كَـ كَأسَ نَبِيْذَ لَنْ وَلَنْ أفِيِقَ مِنْهُ,ـ،


يسلمو عالمرور غربة روح

ميس الريم 11-02-2008 06:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدعي العام (المشاركة 13973)
ميس الريم يسلمو هالأيدين يا رب ..

شو مالك آخر فترة مبطل الك تواجد كبير متل أول بالمنتدى ؟؟

والله زمان عن أشعارك يا معلمة ,..

الله يسلمك
يا رب

و بالنسبة للتواجد بعدني ما خلصت امتحانات فيرست

يسلمو تومي

ميس الريم 11-02-2008 06:33 PM

يسلمو عندليب
عالمرور


الساعة الآن 10:08 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar