منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   كلنا الاردن (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   صباح الخير جلالة سيدنا (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=1371)

توم كروز 11-02-2008 07:51 AM

صباح الخير جلالة سيدنا
 

توم كروز 11-02-2008 07:57 AM

[align=center]

http://www.jh.jo/vb/imgcache/1961.imgcache.jpg


http://www.almhbash.com/upload/users...dan%20(21).jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/1962.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/1963.imgcache.gif

http://www.jh.jo/vb/imgcache/1964.imgcache.jpg

[/align]

الأردن أولا 11-02-2008 12:36 PM

الكل الحب و الولاء لسيد الوطن و حاميه جلالة الملك عبدالله الثاني
اللهم إحفظ جلالة الملك المفدى و أبقيه على الحق و أريه الباطل باطلا

شكرا توم كروز على الموضوع

توم كروز 11-02-2008 03:18 PM

[align=center]
الاردن اولا" 000 مشكوووور
[/align]

توم كروز 11-03-2008 07:30 AM

[align=center]
صباح الخير سيدنا
الله يسعد هالطلة

http://www.jh.jo/vb/imgcache/2056.imgcache.jpg
[/align]

توم كروز 11-04-2008 07:20 AM

[align=center]
صباح كل الورد لسيد البلاد
[/align]

توم كروز 11-10-2008 07:44 AM

[align=center]
صباح الخير سيدي

http://www.jh.jo/vb/imgcache/2555.imgcache.jpg
[/align]

المدعي العام 11-10-2008 07:48 AM

طل و ما أحلى هالطلة .. حيوا معي عبد الله ..
عاجبينه التاج يلالي ..


صباح الخير يا سيدي و مولاي ..

الله يعطيك العافية سيدنا .. و بارك الله فيك .. و يديمك فوق روسنا ...

توم كروز 11-10-2008 07:50 AM

[align=center]
ـــ آآآآآآآآآآمين ـــــــ
[/align]

توم كروز 11-11-2008 02:27 AM

[align=center]
صباح العطر والريحان لسيد البلاد
[/align]


الساعة الآن 03:50 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar